PDA

View Full Version : أبرز أحداث اليوم: هبوط كل من الأسواق الأمريكية والأوروبية

kamaljamal
04-19-2017, 15:12
وول ستريت تُنهي تداولاتها على تراجع: أنهت كافة المؤشرات الرئيسية تداولاتها في النطاق السلبي بوول ستريت يوم الأمس، وعلى رأسها مؤشر داو جونز، الذي انزلق بما يزيد عن 100 نقطة. تُعزى خسائر مؤشر داو جونز إلى تقرير أرباح جولدمان ساكس، الذي جاء دون التوقعات ليهبط السهم بنسبة تزيد عن %4.5.

---------- Post added at 12:10 PM ---------- Previous post was at 12:09 PM ----------

الإيثريوم تتخطى المستوى القياسي 50$: ارتفعت ثاني أكبر العملات الرقمية في العالم بنسبة تزيد عن %4، لتقفز مرة أخرى فوق المستوى 50$.

---------- Post added at 12:11 PM ---------- Previous post was at 12:10 PM ----------

هبوط أسعار النفط: قبيل صدور تقرير مخزونات النفط الخام الأمريكي، المُقرر صدوره في تمام الساعة 14:300 بتوقيت جرينتش، تراجعت أسعار النفط صباح اليوم. ويعود ذلك التراجع في الأسعار إلى ارتفاع إنتاج المملكة العربية السعودية.

---------- Post added at 12:12 PM ---------- Previous post was at 12:11 PM ----------

توقعات بتعرض الدولار النيوزيلندي للتقلبات خلال اليوم: من المُتوقع أن يصدرتقرير أسعار المُستهلكين الربع سنوي بنيوزيلندا خلال اليوم في تمام الساعة 22:45 بتوقيت جرينتش. وقد يشهد الدولار النيوزيلندي بعض التقلبات خلال وقت صدور التقرير، حيث إنه يُمثل مؤشرًا جيدًا على التضخم وتقييم العملة.

---------- Post added at 12:12 PM ---------- Previous post was at 12:12 PM ----------

الذهب يواصل تراجعه: على الرغم من الدعم الذي يتلقاه الذهب من الاضطرابات السياسية العالمية، فقد تراجع أصل الملاذ الآمن صباح اليوم. وعلى الجانب الآخر، ارتفعت المعادن الثمينة الأخرى، مثل النحاس والفضة والبلاديوم،

ahmed_sawalhy
04-20-2017, 02:28
موضوعك جميل اخي الكريم
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز

LAIRB
04-20-2017, 02:35
شكرا لك اخي على ملخصك لاخبار الاسهم والسلغ لهدا اليوم واتمنى لك الغودة مرة اخرى
كما اني اعتقد ان الاسواق ستضل عابطة خصوصا في الاسابيع لالقادمة بفعل الاخبار السياسية

---------- Post added at 01:35 AM ---------- Previous post was at 01:32 AM ----------

هدا هو توقعي للنفط كما اضن ان سبكون تقلبات سعري قوي في الايام المقبلة
هبوط أسعار النفط: قبيل صدور تقرير مخزونات النفط الخام الأمريكي، المُقرر صدوره في تمام الساعة 14:300 بتوقيت جرينتش، تراجعت أسعار النفط صباح اليوم. ويعود ذلك التراجع في الأسعار إلى ارتفاع إنتاج المملكة العربية السعودية.

ibrtaha123
04-20-2017, 07:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الذهب يواصل تراجعه: على الرغم من الدعم الذي يتلقاه الذهب من الاضطرابات السياسية العالمية، فقد تراجع أصل الملاذ الآمن صباح اليوم. وعلى الجانب الآخر، ارتفعت المعادن الثمينة الأخرى، مثل النحاس والفضة والبلاديوم،

Aymen djouani
04-20-2017, 07:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته و الصلاة والسلام علي أشرف المرسلين محمد وآله وأصحابه أجمعين إلي يوم الدين أما بعد
تمنياتي لك التوفيق
مشكور علي طرح هذا الموضوع القيم إستفدت كثيرا أتمني لك التوفيق تقبل مروري

ahmed_sawalhy
04-20-2017, 09:31
موضوعك جميل اخي الكريم
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز

abdelrahmangamal
04-23-2017, 18:14
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع

abomaiar
04-23-2017, 19:01
مساء الخير
معلومات جميليه واخبار حلوه مزيد من االاخبار
الاخبار الاقتصاديه التي تهم الشان العام
متابعين لها لعده اسباب
ميزيد من الاقتصاد

antr
04-23-2017, 21:22
شوف عدم قدرة ترمب على التمرير لما كان يحلم به اقتصاديا سوف يؤثر بكل تاكيد على الاسواق والاتجهات فيها بشكل وووواضح جدا

michael1
04-23-2017, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى
العزيز انا اعتقد فعلا ذلكبعد كثرة الاخبار السلبية
على بعض من العملات التى تؤثر على الاسواق بشكل عام