PDA

View Full Version : سعر الغاز الطبيعي دون أي جديد-تحليل–20-4-2017

عباس19
04-20-2017, 11:11
يستمر سعر الغاز بتقديم تداولات ضعيفة منذ الفترة الأخيرة متأثرا بتعارض المؤشرات الرئيسية حتى هذه اللحظة, لكن تمركز السعر فوق دعم القناة الصاعدة يدعونا للتمسك بنظرتنا الصاعدة لحين تجديده للضغط على مستوى 3.400 والذي باختراقه سيؤكد تسجيله للأهداف المقترحة سابقا والمتمثلة عند 3.700 و 3.9500 على التوالي.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 3.150 و 3.400

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد.

ahmed 92
04-20-2017, 16:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد للساده الافاضل رواد منتدى فوركس مصر ولما يقدمونه من فهم وتوضيح للاوضاع الاقتصاديه فى الاسواق العالميه
فتحليلك ممتاز وجيد لسعر الغاز

mousbaddagui
04-21-2017, 00:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا جزيلا لك على مجهوداتك المبدولة لتحليلك الفني المتعلق سعر الغاز الطبيعي دون أي جديد-تحليل–20-4-2017
فعلا تحليل قيم ومعلومات جيدة ومتميزة حتفيدنا انشاء الله في المضربة وتداول العملات ليستفيد الكل وحض موفق للجميع
مــع فائق احترامي لك

ahmed megahed
04-21-2017, 06:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك أخي و جزاك خيرا على ما تقدمه لنا من تقارير و تحليلات حول الغاز وأرجو أن لا تحرمنا من مثل هذه التحليلات يوميا وشكرا

Mohammed Darwish
04-21-2017, 06:08
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الاخبار التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثلهذة التقارير تقبل مروووووري المتواضع تحياتي لك الله الموفق والله المستعان

ohabaiba
04-22-2017, 18:42
تقدمت أسواق الغاز الطبيعي خلال جلسة الأربعاء، حيث أن السوق اخترق فوق القمة من جلسة الثلاثاء. المعدل المتحرك الأسي لـ 50 يوم قدم الدعم، ويبدو بأننا سوف نستمر بالإرتداد في الأرجاء مع ميول تصاعدية. أعتقد بأن السوق على الأرجح أن يختبر المستوى 3.25$ في الأعلى، و الإختراق فوق ذلك المستوى من الممكن أن يرسل هذا السوق نحو المستوى 3.33$. أعتقد بأننا سوف نرى الكثير من التقطعات، ولكني أعتقد بصراحة أن المشترين ما يزالون هم المسيطرون، ولذلك أنا غير مهتم بالبيع. إن قامت أسواق الغاز الطبيعي بالإختراق فوق المستوى 3.33$، فإن السوق من الممكن أن يجد نفسه يتحرك نحو المستوى 3.50 في الأعلى