PDA

View Full Version : الفوركس يشكل عام

المقاتل
04-20-2017, 14:33
اسرار النجاح فى الفوركس
اذا اردت النجاح فى مجال المتاجرة فى اسواق المال و البورصات و الفوركس
فالسر هو معرفتك بانه علم له اسس و مناهج و ليس خرافة او تنجيم
نبراسك هوالعلم و ليس عليك سوى التعلم ثم التعلم
تعلم التجارة بعامة
على المتاجر أن يقوم بدراسة هذه التجارة بشكل عام

medeldon
04-27-2017, 20:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بالفعل اخي الفوركس هو علم و تجارة
و انا ضد كل من يقول ان الفوركس هو مجرد حظ للنجاح فيه

elmister
05-07-2017, 13:03
بالفعل يا اخي الفوركس هو علم كبير يحتاج الي دراسه جيد ويحتاج الي تعلم جيد حيث انه سوق كبير جدا لا ينجح فيه الا اصحاب الخبرات لذا التعلم يكون من خلا مشاهدة الفديوهات التعليميه وغيرها من المواقع التي تشرح الفوركس.. تقبل مروري وشكرا

tamermosa
05-07-2017, 13:07
بالطبع اخي الفاضل فالفوركس علم له اسس و مناهج و ليس خرافة او تنجيم ‘ علشان كده لازم نتعلم كويس جدا ‘ قبل ما نبتدي في التداول الحقيقي

latraaa
05-07-2017, 13:44
مشكور اخ يالكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح أخي الكريم و اتمنى ان نراك من اللدين يحققون الكثي رمن النتائح القيمة و المفيدة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و ببالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

emadomda
01-17-2018, 01:26
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا نعم كلامك صح لكن بكل صراحه الكلام سهل لكن الحقيقه والفوركس ليس سهل وليس بسيط
اتمني لو نتطور ونفهم اكتر حتي ننجح في الفوركس ونربح ربح حلال

alasfarahmad
01-17-2018, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل صديقنا الكريم، الفوركس ليس مجرد تجارة يمكن ان يقوم بها اي تاجر أو متداول، لأن الأمر يحتاج إلى مجموعة من المعارف والمعلومات بالإضافة إلى المهارات والكفاءات التي يتمتع بها المتداول، فالنجاح في الفوركس وقف على مستوى المعلومات التي يملكها المتداول، وعلى مستوى المهارات التي يتمتع بها، مشكور على مساهمتك الجميلة، ونتمنى لك التوفيق.

ehabbob
03-16-2018, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى العضو الكريم على هذا الطرح والمعلومات الطيبه لاسرار النجاح فى الفوركس بشكل عام واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله ولى التوفيق

Najmi
03-16-2018, 01:10
مرحبا أخي الكريم
صح .. وإنشاء الله مع التعلم المتواصل والإستفادة من الأخطاء والفشل أكثر من النجاح يمكنك أن تتقدم بخطوات واثقة إلى الأمام
أهلا بك في هذا المنتدى
تقبل مروري