PDA

View Full Version : هل الفوركس فقط خساره؟؟(مضاعفة حساب 9 مرات خلال اقل من شهرين بدون ستوب لوز واداره راس

Samirghatas
04-20-2017, 17:57
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم هل الفوركس فقط خساره؟؟(مضاعفة حساب 9 مرات خلال اقل من شهرين بدون ستوب لوز واداره راس مال صارمه)
بالتوفيق للجميع

https://www.youtube.com/watch?v=V21X7TIrb_s

oroba
04-20-2017, 19:12
كبار المحللين يقولون دائماً عن الاستوب.. أن الأستوب لوز يوضع فقط ليتم ضربه.. وبالتالى فالأهم هو إدارة رأس المال بشكل سليم.. فإذا أردت دخول صفقة يجب أن تدخل بلوت مناسب مع رصيدك فى الحساب.. بحيث يتحمل حسابك انعكاسات قد تحدث.. وحينها إذا كان معك رصيد كافى يمكن دخول صفقات تبريد على نفس الزوج وتستفيد بالإنعكاس الذى حدث طالما أنك واثق فى تحليلك وأن الزوج سيصل للهدف إن آجلاً أو عاجلاً.. وفى حالة أعطى تحليلك فيما بعد إشارة أخرى ضد دخول السابق يمكن الدخول فى صفقات هيدج حتى تقلص من الخسارة.. وعند ظهور إشارة فى اتجاه تحليلك السابق يمكن الخروج من الهيدج ودخول صفقات تبريد أخرى.. وحينها قد تدبل الحساب مرة أو أكثر... المهم هو كيف تدير رأسمالك وكيف تدير صفقاتك بشكل سليم.

Ahmed saber darweish
04-20-2017, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحيه اخي الكريم احب ان اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع وانا استفدت من هذا الموضوع كثيرا شكرا لك اخي الكريم وتقبل مروري

amir anwar
04-20-2017, 20:08
كثير من الناس يقولون لا اريد ستوب لوز أنا واثق من صفقتي وانها سوف تحقق الهدف !
انا صراحة استعجب من هؤلاء الناس كيف لا تضع ستوب لوز ! انت لا تعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالي يجب أن تضع احتمال ولو 1% ان الصفقة سوف تعكس عليك يا اخي
ليس هناك في عالم الفوركس متأكد بنسبة 100%
شكرآ

khaledelomda
04-20-2017, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على هذا الموضوع وأهم شى هو إدارة رأس المال