PDA

View Full Version : الستوب لوز هو مصيده لرؤوس الاموال الصغيرة(هذا الفيديو للمتقدمين في عالم التداول الفور

Samirghatas
04-20-2017, 17:59
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم الستوب لوز هو مصيده لرؤوس الاموال الصغيرة(هذا الفيديو للمتقدمين في عالم التداول الفوركس)
بالتوفيق لكم جميعا

https://www.youtube.com/watch?v=yDVSiRA03ns

oroba
04-20-2017, 19:02
معلومة قوية لأحد المحللين الأجانب و المتميزين فى المتاجرة .. قال عندما تريد ان تعرف الإتجاه الصحيح فأفعل الآتى .
عند بداية يوم جديد فى التداول .. و اليوم طبعا بيبدأ ببورصة نيوزيلاندا تليها سيدنى و تليها طوكيو .. جهز الشارت على فريم اليومى .. وانظر الى شكل الشمعة اليومية الجديدة .. ستكون الشمعة صغيرة و فى بداية تكوينها .. و لكن لونها سيكون واضح
فاذا كانت خضراء فادخل شراء .. و هدفك فى نهاية اليوم .. و اذا كانت حمراء ادخل بيع .. و لا تنظر الى تقلبات السعر خلال اليوم .. ما يهمك هو المحصلة النهائية فى آخر اليوم .
فاذا حققت من 50 الى 100 نقطة ربح فاكتفى بذلك .. و انتظر يوم جديد فى التداول

لكى تنجح هذه الطريقة وفق رؤية هذا المحلل . فإنه يقول :
انا لا اعمل باستوب لوز .. و لكن هناك طرق لحماية صفقاتك .و لم يتحدث عن هذه الطرق .
فى تفسيرى هى احدى الطرق الاتية .
الاولى : ان لديه محفظة كبيرة تتحمل انعكاس الاسعار .
الثانية : انه يفتح هيدج معاكس على اى صفقة خسرانة
الثالثة :
انه يتداول على زوج عملة واحد فقط طوال الوقت . فمهما باع او اشترى او دخل هيدج عليه طوال الشهر سيربح بالنهاية .

Ahmed saber darweish
04-20-2017, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحيه اخي الكريم احب ان اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع وانا استفدت من هذا الموضوع كثيرا شكرا لك اخي الكريم وتقبل مروري

amir anwar
04-20-2017, 20:12
فعلآ اخي الستوب لوز مهم جدآ علي الرغم من اهمال البعض من هذا الجزء الغاية في الأهمية
لانك لا تعلم الزوج سوف يصحح متي و سوف يصعد متي كل هذه تحليلات و بها شك طبعآ

khaledelomda
04-20-2017, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المهم في إدارة رأس المال وليس الحسابات الصغيرة فقط وإنما الحسابات الكبيرة أيضا

bakdz
04-20-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الستوب لوز مفيد جدا للحسابات الكبيرة و يساعد المتداول فيها على ادارة الراسمال بالشكل الاسليم و اتباع ادارة المخاطر القوية للحساب.