PDA

View Full Version : الدعوم والمقاومات وكيف يتم رسمها وكيف يتم استخراجها والربح من خلالها(تعلم الفوركس) اع

Samirghatas
04-20-2017, 18:48
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم فيديو الدعوم والمقاومات وكيف يتم رسمها وكيف يتم استخراجها والربح من خلالها(تعلم الفوركس) اعداد احمد الشيخ
بالتوفيق لكم جميعا

https://www.youtube.com/watch?v=E9DQXefBVKQ

Ahmed saber darweish
04-20-2017, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحيه اخي الكريم احب ان اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع وانا استفدت من هذا الموضوع كثيرا شكرا لك اخي الكريم وتقبل مروري

amir anwar
04-20-2017, 20:40
الدعوم و المقاومات مهمة لكن لا يمكنك ان تعتمد عليها اعتماد كلي يجب عليك ان تستعين ببعض المؤشرات
او بعض من التحليل الفني مثل او البرايس أكشن كل هذه الأشياء قد تساعدك كثير + الدعوم و المقاومات شيئ أساسي

bakdz
04-20-2017, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الدعوم و المقاومات مهمة جدا في تجار الفوركس و هو العنصر الاساسي الذي يرتكز عليه اي تحليل فني في سوق الفوركس .

zianitrader
04-20-2017, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, اي تحليل فني لا ينبني على تحديد الدعوم و المقاومات
بالنسبة لي شخصيا, و قد اكون خاطئ, تحليل فاشل

بدر اشطيبي
04-20-2017, 22:23
هناك عدة طريق لرسم الدعوم و المقاومات و خاصة
مع استخدام الفايبوناتشي او حتى مع استخدام القمم و القيعان

Mahmoud salman
04-20-2017, 22:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الذي يشرح الدعوم والمقومات وارجو ان تتقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

snnaky
06-15-2017, 15:58
شكرا اخونا الكريم على مجهودك الكبير وعلى طرحك المميز على المقطع التعليمى المفيد والذى ارجوا ان يستفيد منة باقى الأعضاء وكل المهتمين بهذا النوع من التحليل وانصح كل المبتدأين او المهتمين بالتحليل الفنى عموما ان يهتموا بتطوير ادواتهم دوما ولا يقتصرروا على ما تعلموة بل يجب تطوير ادواتهم دوما حتى يلاحقوا دائما السوق