PDA

View Full Version : البيتكوين l Bitcoinحقيقة عملة البيتكوين l ما هي عملة البيتكوين l تعلم فوركس

Samirghatas
04-20-2017, 23:07
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم البيتكوين l Bitcoinحقيقة عملة البيتكوين l ما هي عملة البيتكوين l تعلم فوركس
بالتوفيق لكم جميعا

https://www.youtube.com/watch?v=dQAHYTPTFHc

zizoo99
05-28-2017, 09:44
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو فعملة البتكوين هى فى واقع الامر عمله افتراضيه ولا وجود لها على ارض الواقع و تستخدم فقط للبيع و الشراء عبر الانترنت فقط

oroba
05-28-2017, 13:12
اذا كنت استثمرت مبلغ 10000 دولار فى عملة البيتكوين عام 2010 , الان رصيدك 135 مليون دولار.. والبيتكوين هى عملة رقمية إفتراضية.. تستخدم البيتكوين تكنولوجيا الند-للند لكي تعمل بدون سلطات مركزية أو بنوك؛ إدارة المعاملات وإصدار عملات البت كوين تتم إجمالاً بواسطة الشبكة. البت كوين مفتوحة المصدر؛ تصميمها مفتوح للعامة، لا أحد يملك أو يدير شبكة البت كوين و يمكن لأي أحد المشاركة.

mouh1991
05-28-2017, 13:39
الفيديوا يتطرق إلى بعض الحقائق المهمه عن البيتكوين ولماذا اشتهرت عملة البيتكوين ونتشرت بسرعه بين الجمهور ولماذا اصبحت اغلب الشركات العالميه تتعامل بعملة البيتكوين Bitcoin
وهل البيتكوين أصبح عمله حقيقيه أو أن البيتكوين عمله إفتراضيه فقط و الفيديوا يشرح أسباب تخوف الناس من شراء عملة البيتكوين .
فيديوا مهم ومفيد جدا لشرح عملة البيتكوين Bitcoin و كيف يجب ان يتصرف ويتاجر متداولين الفوركس بعملة البيتكوين Bitcoin .

أحمد سالمان
05-28-2017, 13:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل التقدير لك أخى المحترم على هذا الفيديو عن البيتكوين
استفدت منه كثيرا أرجو الربح للجميع شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

anas ahmed
05-28-2017, 14:20
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن عمله البيتكوين
و تقبل مروري

naderbronto
05-28-2017, 16:55
شكرا على هذا الموضوع وعلى هذا الشرح الموجود فى الفيديو وعلى المعلومات القيمة
بارك الله فى اخى الكريم يجعله الله فى ميزان حساناتك بالتوفيق للجميع