PDA

View Full Version : ثانيا المتاجرة بطريقة تقاطعات خط ال K% السريع مع ال D% البطيء

hassan lachgar
04-21-2017, 02:02
ثانيا المتاجرة بطريقة تقاطعات خط ال K% السريع مع ال D% البطيء

إشارة الشراء: نرى أولا اختراق الخط الأخضر K% ، خط الموفينج الأحمر D% من أسفل متجها لأعلى.
يفضل أن نشتري إذا كان التقاطع ما بين منطقة صفر حتى 30 ويكون خط ال K % قادما من الأسفل متجها للأعلى .

إشارة البيع: نرى أولا كسر الخط الأخضر K% ، خط الموفينج الأحمر D% من أعلى متجها لأسفل.
يفضل أن نبيع إذا كان التقاطع ما بين منطقة 100 حتى 70 ويكون خط ال K % قادما من أعلى متجها للأسفل.

anas ahmed
04-21-2017, 13:49
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

Ahmed youssef elgareb
04-22-2017, 23:05
بسم الله الرحمن الرحيم --- معلومات مفيدة وهامة للمتاجرة بطريقة تقاطعات الخطوط مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع المهم وفي انتظار المزيد من الموضوعات المهمة لمساعدة المبتدئين في دخول سوق الفوركس

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

almajek22
04-23-2017, 00:00
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته من فضلك اخي يريت لو تضع شرح اكثر لطريقة تقاطعات خط ال K% السريع مع ال D% البطيء لان يصراحه لم افهم اي شي منها
تقبل مروري وشكرا جزيلا

aym
04-23-2017, 00:33
مشكور اخى على تقديم مثل هذة الطريقة فى التتداول ولكن يجب على المتاجر فى البداية تجربتها على الحساب الديمو لمدة معينة ومعرفة ما هى النتائج
التى يمكن الحصول عليها من مثل هذة الطريقة