PDA

View Full Version : المتاجرة بطريقة رسم خط الدعم والمقاومة على مؤشر ستوكاستك

hassan lachgar
04-21-2017, 02:02
المتاجرة بطريقة رسم خط الدعم والمقاومة على مؤشر ستوكاستك

إشارة البيع: نرسم خط الدعم على مؤشر الستوكاستيك في الأعلى عند منطقة 80 إذا كسر الدعم لأسفل نبيع.
إشارة الشراء: نرسم خط الدعم على مؤشر الستوكاستيك في الأعلى عند منطقة 20 إذا اخترق المقاومة متجها لأعلى نشتري .

anas ahmed
04-21-2017, 13:48
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

Ahmed youssef elgareb
04-22-2017, 23:07
بسم الله الرحمن الرحيم --- شرح مهم للمتاجرة بطريقة رسم خط الدعم والمقاومة على مؤشر ستوكاستك فبرجاء اخى الكريم المزيد من الشرح لهذا المؤشر لكى نستفيد منه عمليا على منصة التداول لان هذا الشرح مختصر جدا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

almajek22
04-23-2017, 00:02
اخواني من يريد العمل بتلك الطريقه لابد له ان يمشي مع اتجاه الترند فيكون كل الصفقات بيع اذ كان الترند هابط نبيع من نقطه 80 ستكون الصفقات مربحه ن شاء الله بهذه الطريقه
تقبل مروري وشكرا جزيلا

mohamed_elsayed
04-23-2017, 00:22
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا لك اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمه ,
والجهد الوفير جعله الله فى ميزان حسناتك ونتمنى انت تمدنا بمزيد من المعلومات المهمه
تقبل مرورى وشكراا جزيلا لك

aym
04-23-2017, 00:31
المتاجرة بطرية رسم خط الدعم والمقاومة مع مؤشر الاستوكاستيك من اهم النقط التى يج بعلى المتاجر عملها هو معرفة تحديد نقاط الدعم والمقاومة على
الشارت وكيفية الدخول فى الصفقات عليهم

tazi larbi
04-23-2017, 01:19
السلام عليكم موضوع جيد لكن اخي يمكن ان نعتمد على الستوك ستيك بمكوناته الاساية دون اضافات فهو يعطي نتائج جيدة والربح في البساطة وليس في التعقيد شكرا لك اخي على الموضوع اتمنى لكم النجاح والله الموفق