PDA

View Full Version : أفضل الأكسبيرتات المجانيه 5

yasser4f
05-10-2013, 08:14
أقدم لكم اليوم اكسبيرت
والذي يقوم باغلاق جميع الصفقات المفتوحة
ويحذف جميع الاوامر المعلقة
لجميع الأزواج
(عند الايكويتي المطلوب)
خصائص الاكسبيرت

نقاط سماح الاغلاق
Slippage=3

الايكوتي المطلوب في حالة الربح
Profit_Account_Equity=15000

الايكوتي المطلوب في حالة الخسارة
Loss_Account_Equity=5000

khalid laassili
05-23-2013, 02:12
السلام عليكم
اخي الفاضل الف شكر علي هذا المجهود الرائع والوافي
اتمني ان يتم تجربتة بنجاح معي باذن الله

locos
05-23-2013, 21:38
مشكور لك اخي الكريم
على الاسكريبت
اجربه على الديمو واقلك
ان شاء الله
بالتوفيق

dalirap
05-25-2013, 00:34
شكرا أخي على هذا الأسكبيرت هذا يجعلنا نستتي غلق
جميع الأوامر المعلقة
في أقل من 3 ثواني

elmezo
05-25-2013, 02:04
بالفعل اكسبيرت لا غنى عنه لانه مطلوب وخاصة اذا اردت اغلاق الصفقات
المفتوحة او المعلقة فى اسرع وقت ممكن

---------- Post added at 01:04 AM ---------- Previous post was at 01:03 AM ----------

hearts prince
05-28-2013, 17:54
اكسبيرت مفيد جدا بس ياريت ترفع لنا صور عن طريقة عمله
بالتوفيق وتقبل مرورى

وليد محمد
05-28-2013, 18:07
السلام عليكم بالفعل اكسبرت جيد و مفيد جدا و شكرا يا اخى على هذا المجود و اتمنى التوفيق لكل الاعضاء

usaelshamy
05-28-2013, 18:43
اخي الكريم هذا الاكسبيرت رائع ومفيد جدا واتسائل هل من الممكن التغيير في الخصائص ام هي خصائص وحيده مثلا الايكوتي المطلوب في حالة الربح والخساره

Koman
05-28-2013, 18:52
السلام عليكم إخوانى الكرام اليكم تجربة شخص مصرى فى الاكسبرتات
ابتكر المهندس إيهاب يوسف برنامج "اكسبيرت" (خبير متاجرة آلي) يعد طفرة من نوعه في التعامل في سوق تبادل العملات الأجنبية "الفوركس"، حيث يعتمد على التحليل الرقمي للعملات بصورة دقيقة ومميزة، ويحقق البرنامج نسبة ربحية كبيرة تصل إلى 20% وبنسبة مخاطرة لا تتعدى 1%.

و"الفوركس" هو سوق يتم فيه تبادل العملات خارج البورصة، لأنه ليس له مركز مالي معروف، والتجار في هذا السوق يقومون بعمليات التبادل بين العملات في أوقات عمل البورصات العالمية، وقد يكون فيه الشخص هو البائع أو المشتري حسب ما يريده في التبادل.

أما "الاكسبيرت" فهو خبير متاجرة آلية، ويعرف أنه طريقة أو إستراتيجية متاجرة يتم برمجتها لتعمل على إدارة المحفظة المالية أوتوماتيكيا دون تدخل من التاجر أو العميل، ويعمل هذا الخبير على اقتناص الفرص لدخول صفقات على مدار اليوم كاملا حتى لو لم يكن العميل أمام برنامج التداول.

يقول المهندس إيهاب: "بدأت الدخول لسوق "الفوركس" منذ 5 سنوات تقريبا وكغيري كان الموضوع في البداية صعبا جدا ولكن مع الوقت بدأت بالتعلم واكتساب الخبرات وعرفت ممن سبقوني أنه لابد من العمل بإستراتيجية متاجرة معينة وإتقانها لأنجح في هذا السوق".

يضيف قائلا: "وقد لاحظت شيئا غريبا وهو أنه كل فترة تظهر إستراتيجية جديدة لشخص وتختفي إستراتيجية لآخر، فقررت أن أدرس هذه الظاهرة ولماذا تحدث؟ فوجدت أن هذا السوق "مطاطي" متغير وأن سلوك وطبيعة حركة العملات تتغير وتختلف من فترة لأخرى لذلك تنجح إستراتيجية معينة لفترة ما، ثم تفشل بعد ذلك نتيجة لتغير هذا السلوك، ومن هنا انصب كل تفكيري على إيجاد "توليفة" أو إستراتيجية تكون مطاطية ومتغيرة لكي تتناسب مع هذا السلوك المتغير إلى جانب تحقيقها ربح جيد دون مخاطرة تقريبا وهذا صعب جدا".

يختلف هذا "الاكسبيرت" عن الأنواع الأخرى في أنه يتماشى مع ظروف السوق المختلفة سواء كان هناك تذبذب بالسوق أم لا، أما باقي الاكسبرتات المتداولة والموجودة في السوق فيعيبها أنها تنجح لفترة معينة، ومع تقلب السوق وتغيره تبدأ بالخسارة المتتالية وتفقد "المحفظة" جزء كبير من قيمتها وهذا ما تم تلاشيه تماما في "الاكسبيرت" الخاص بي، وهو يتميز أيضا بتوزيع نسب المخاطرة بطريقه حسابيه معينه مصممه به لتقليل الخسارة إلى اقل نسبه تكاد تكون معدومة.

وتعتمد إستراتيجية المبتكر على الرجوع إلى البيانات المسجلة لمدة 10 سنوات مضت، وقد أثبتت هذه الإستراتيجية كفاءة عالية وحققت متوسط ربح 15% شهريا بدون مخاطرة تذكر، ومن الممكن أن تحقق نسب ربحية أعلى وتصل إلى 20% شهريا بمخاطرة 1% من رأس المال، ولضمان اقتناص جميع فرص الإستراتيجية تم برمجتها إلى إكسبيرت ليعمل 24 ساعة على "المحفظة"، وجاري التطوير للوصول لنسب ربحية أعلى بدون مخاطرة.

fekher
05-30-2013, 09:42
ارجو ان تفيدنا انت و بقية الاعضاء بالمزيد من المعلومات اخي.
و شكرا جزيلا على المجهود الرائع , واصل اجتهادك!

hicham07
06-30-2013, 14:07
اشكرك اخي على هدا الاكسبيرت ان في طور التحميل له
و سيتم تجربته على الحساب التجريبي و اعيد عليك النتائج بادن الله ان كانت جيدة

akhmiso
07-06-2013, 15:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وجزاك الله خير على المجهود الجبار

saafi95
07-07-2013, 01:05
اكسبيرت مفيد جدا شكرا لك

Eng_Amr
07-07-2013, 01:26
السلام عليكم
اكسبيرت مفيد جدا بس ياريت ترفع لنا صور عن طريقة عمله و ارجو ان تفيدنا انت و بقية الاعضاء بالمزيد من المعلومات اخي
بالتوفيق وتقبل مرورى

yasserahmed
07-07-2013, 04:55
اخي الكريم
لقد افادتني هذه المعلومات لاني لم اكن اعرف كثيرا عن البورصة والاقتصاد العالمي
فأشكركم كثيرا علي هذه المعلومات الجميلة والمفيدة

maged mohamed
07-07-2013, 07:03
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا يا غالى على الاكسبريت الاكثر منرائع علشان الواحد ساعات بيكون عاوز اكسبريت يغلقجميع الصفقات المفتوحة ويحذف جميع الاوامر المعلقة لجمبع الازواج
وبذل بدون ان تغلق كل صفقة لى حدى وانت سهلت الموضوع بهذا الاكسبريت الجمبل وربنا يوفقك ان شاء اللة

Ahmed Alaa
07-09-2013, 11:43
السلام عليكم

بالتوفيق اخى الكريم

وشكراً على الإكسبيرتات

mohamad ebrahim
07-09-2013, 11:45
السلام عليك اخى الكريم
مشكور جدا اخى الكريم على هذا الموضوع الجيد وانا شخصيا استفدت اكثير وانتظر منك كل جديد وبالتوفيق دايما

مصطفى حمدان
09-23-2013, 00:31
مشكور اخى الفاضل على هذا المجهود سيتم التحميل ان شاء الله والتجربة فى اقرب وقت ممكن والله الموفق للجميع

بشير حمدان
09-23-2013, 00:36
السلام عليكم
فين اكسبرت امهندس ايهاب
اذا كان بالشكل ده طب الى يقدر يجيبه يرفعه فى المنتدى

ahzi
09-24-2013, 15:51
مشكور أخي الفاضل على مجهودك و على موضوعاتك
و على افادتك للآخرين
تقبل مروري

---------- Post added 09-24-2013 at 01:51 PM ---------- Previous post was 09-23-2013 at 08:27 PM ----------

شكرا ك على اموضوع و عى الدرس الرائع إن شاء اه يستفيد منه كل مهتم

walid-c3
09-25-2013, 11:42
السلام عليكم
مشكور اخي الفاضل على الاكسبيرت تقبل مروري وفي انتظار المزيد من مواضيعك

mimoforex
09-25-2013, 11:50
السلام عليكم و رحمة الهه تعالى و بركاته
مشكوراخي على الموضوع في انتظار المزيد

MOHAMMED01
09-25-2013, 11:54
الف مبروك ليكم جميعا والله الواحد كدة حيبقى شعلة حماس لبداية جديدة
^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^

WASEM DALLOUL
09-25-2013, 12:08
السلام عليكم
شكرا لك ياأخي على هذا الأكسبيرت الجيد والمفيد وجزاك الله كل خير وأرجو الفائده للجميع

memoo
09-27-2013, 10:32
اكسبيرت مفيد جدا بس ياريت ترفع لنا صور عن طريقة عمله

وتقبل مرورى

على عطا
09-27-2013, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اى الكريم نشكرك على اللموضوع ونرجوا ان تمدنا بالمزبد وجزاك الله خيرا

yasser mohamed
09-28-2013, 00:23
اكسبيرت لا غنى عنه لانه مطلوب وخاصة اذا اردت اغلاق الصفقات
المفتوحه فى اسرع وقت وبتوفيق والنجاح

Ziinou
09-28-2013, 17:23
مشكور لك اخي الكريم
على الاسكريبت
اجربه على الديمو واقلك
ان شاء الله
بالتوفيق

med88
09-29-2013, 00:17
مشكور لك اخي الكريم على الاسكريبت
و شكرا جزيلا على المجهود الرائع , واصل اجتهادك

black-seat
09-29-2013, 21:18
شكرا أخي على هذا الأسكبيرت هذا يجعلنا نستتي غلق
جميع الأوامر المعلقة

doola2020
09-29-2013, 23:17
ولكني يا أخي الفاضل أنا لا أثق في الاكسبيرتات المجانية لأنها لو كانت قوية لباعها في المنتديات

aleque05
10-14-2013, 14:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركـاته ،،

( و قـل ربـي زدنـي علمـا )

تحياتـي لك يا خبيرنـا الرائع ،،
حقيقة مواضيعك كلها في الصميم
ان شاء الله اقرئهـا
ماشاء الله اخى
الله يجزيك بالجنه

misterforex
10-14-2013, 21:09
مشكور اخي على هدا الاكسبيرت الرائع و بالفعل هو بالنسبة لي

احسن اكسبيرت مساعد للتاجر وانا شخصيا اعتمد عليه في بعض الاحيان بالتوفيق

hasback
11-01-2013, 17:48
أقدم لكم اليوم اكسبيرت
والذي يقوم باغلاق جميع الصفقات المفتوحة
ويحذف جميع الاوامر المعلقة
لجميع الأزواج
(عند الايكويتي المطلوب)
خصائص الاكسبيرت

نقاط سماح الاغلاق
Slippage=3

الايكوتي المطلوب في حالة الربح
Profit_Account_Equity=15000

الايكوتي المطلوب في حالة الخسارة
Loss_Account_Equity=5000

تحياتي اخي الكريم ياسر وشكرا على الاكسبيرت وفعلا هو مناسف في حالة الربح في اوقات الاخبار او الخسارة التي قد تسبب في خسارة الحساب

jahdour2013
11-16-2013, 00:47
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الكريم
مشكور على أفضل الأكسبيرتات المجانيه 5
جاري التجرية
بالتوفيق أخي و السلام:bravo:

za3iim3
11-19-2013, 20:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على المجهود الرائع الذي لطالما بذلته في سبيل منتدانا الغالى فوركس العرب
ممكن تشرحلنا اكثر كيفية استعمال هذا الاكسبرت و لو في سكريبت متماشي معه و بارك الله فيك

مجدي بنسليمان
11-19-2013, 22:59
اخى الكريم لك كل الشكر على هذا الموضوع وننتظر منك الكثير من المواضيع الجيدة والهامة وبالتوفيق والربح الوفير

jahdour2013
11-20-2013, 00:58
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الكريم
مشكور على أفضل الأكسبيرتات المجانيه 5
جاري التحميل و التجرية
بالتوفيق و السلام:bravo:

ahmed531
11-22-2013, 00:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اكسبرت رائع وممتاز وافضل مافيه انه مجانى يعمل ائما ولايحتاج بعد فتره لاى شى شكرا اخى وجزاك الله خيرا لرفعه

ahmedibrahim258258
11-25-2013, 12:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmed lord
11-25-2013, 12:26
مكتبة المؤشرات والاكسبيرتات الخدمية
دورة تعليم البرمجة الاحترافية بلغة mql4
شروط برمجة الاكسبيرتات و المؤشرات مجانا فى اف اكس ارابيا
شرح فيديو لطريقة تركيب اكسبيرت على المنصة وتشغيلة وعمل باك تيست
موضوع مخصص للاسئلة والاستفسارات الخاصة بدورة تعليم البرمجة الاحترافية

oussama ben abdallah
01-03-2014, 21:14
اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك ، وتحول عافيتك ، وفجأة نقمتك ، وجميع سخطك .
اللهم إني أعوذ بك من جار السوء في الدار المقامة ، فإن جار البادية يتحول .
اللهم إني أسألك علماً نافعاً ورزقاً طيباً متقبلاً .

اللهم إني أعوذ بك من شر ما عملت ومن شر ما لم أعمل .
اللهم إني أعوذ بك من يوم السوء ، ومن ليلة السوء ، ومن ساعة السوء ، ومن صاحب السوء ، ومن جار السوء في دار المقامة .

اللهم أكثر مالي وولدي وبارك لي فيما أعطيتني .
اللهم إني أسألك يا الله بأنك الواحد الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم .

لا إله إلا الله العظيم الحليم ، لا إله إلا الله رب العرش العظيم ، لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم . اللهم إني أسألك الجنة وأستجير بك من النار .

اللهم رحمتك ارجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ، وأصلح لي شأني كله ، لا إله إلا أنت .
اللهم طهرني من الذنوب والخطايا اللهم نقني منها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس .
اللهم طهرني بالثلج والبرد والماء البارد.

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين .
اللهم إني أسالك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت (وحدك لا شريك لك) المنان يا بديع السموات والأرض ياذا الجلال والإكرام يا حي ياقيوم إني أسألك (الجنة وأعوذ بك من النار).

اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عني .
اللهم ارزقني حُبك وحُب من ينفعني حُبّهُ عندك ، اللهم مارزقتني مما أُحبُ فاجعله قوة لي فيما تحب ، اللهم ما زويت عني مما أُحب فاجعله فراغاً لي فيما تحب.

اللهم إني اسألك عيشة نقية وميتة سوية ومرداً غير مخزٍ ولا فاضح.
اللهم قنعني بما رزقتني وبارك لي فيه واخلف عليَّ كل غائبة لي بخير .
اللهم ألهمني رشدي وأعذني من شر نفسي .
اللهم إني أسألك العافية في الدنيا ولآخرة .
اللهم متعني بسمعي وبصري واجعلهما الوارث منيِّ وانصرني على من يظلمُني ، وخذ منه بثأري .
اللهم أعني علي ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.

اللهم احسن عاقبتنا في الأمور كلها ، وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة .

اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والبخل والهرم وعذاب القبر ، اللهم آت نفسي تقواها زكها انت خير من زكاها ، أنت وليها ومولاها .
اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ، ومن قلب لا يخشع ، ومن نفس لا تشبع ، ومن دعوة لا يستجاب لها .

اللهم إني أسألك من خير ما سألك منه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم ونعوذ بك من شر ما استعاذ منه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم ، وأنت المستعان وعليك البلاغ . ولا حول ولا قوة إلا بالله .
اللهم إني أسألك علماً نافعاً وأعوذ بك من علم لا ينفع.

اللهم ربَّ جبرائيل وميكائيل وربَّ إسرافيل أعوذ بك من حر النار ومن عذاب القبر .
اللم إني أعوذ بك من شر سمعي ، ومن شر بصري ، ومن شر لساني ، ومن شر قلبي ومن شر منيي.

اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم والقسوة والغفلة والعيلة والذلة والمسكنة ، وأعوذ بك من الفقر والكفر والفسوق والشقاق والنفاق والسمعة والرياء ، وأعوذ بك من الصمم والبكم والجنون والجزام والبرص وسييء الأسقام .

اللهم اجعل أوسع رزقك عليّ عند كبر سني ، وانقطاع عمري .
اللهم إني أسألك بأني اشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد .

رب أعني ولا تعن عليّ ، وانصرني ولا تنصر عليّ وامكر لي ولا تمكر عليّ ، وأهدني ويسر الهدي إليّ ، وانصرني على من بغى عليّ ، رب اجعلني لك شكاراً لك ذكاراً ، لك رهَاباَ ، لك مطواعاً إليك مخبتاَ أوّاهاً منيباَ ، رب تقبل توبتي ، واغسل حوبتي ، وأجب دعوتي ، وثبت حُجتي واهد قلبي ، وسدد لساني ، وأسْلُلْ سخيمة قلبي .

اللهم إني أعوذ بك من البرص والجنون والجذام ، ومن سيئ الأسقام .
اللهم قني شر نفسي واعزم لي على ارشد أمري ، اللهم اغفر لي ما اسررتُ وما أعلنتُ ، وما أخطأتُ وما عملتُ وما جهلتُ.

اللهم حاسبني حساباً يسيراَ .
اللهم إني أسألك فعل الخيرات وترك المنكرات حُب المساكين ، وأن تغفر لي وترحمني ، وإذا أردت فتنة قوم فتوفني غير مفتون ، وأسألك حُبّك ، وحب من يُحبِك ، وحُب عمل يقربني إلى حُبك .

اللهم فقهني في الدين .
اللهم احفظني بالإسلام قائماً ، واحفظني بالإسلام قاعداً واحفظني بالإسلام راقداً ولا تشمت بي عدواً ولا حاسداً . اللهم إني أسألك من كل خير خزائنه بيدك ، وأعوذ بك من كل شر خزائنه بيدك .

اللهم إني أعوذ بك من الجبن وأعوذ بك من البخل ، وأعوذ بك من أن أُرد إلى أرذل العمر ، وأعوذ بك من فتنة الدنيا وعذاب القبر .
اللهم جنبني منكرات الأخلاق ، والأهواء ، والأعمال ، والأدواء.

اللهم أغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري ، ما أنت أعلم به مني . اللهم اغفر لي هزلي وجدي ، وخطئي وعمدي وكل ذلك عندي .
اللهم إني أعوذ بك من غلبة الدَّين ، وغلبة العدوِّ ، وشمائة الأعداء .

اللهم إني ظلمت نفسي ظلماً كثيرا ولا يغفر الذنوب إلا أنت . فاغفر لي مغفرة من عندك ، وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم .
اللهم اغفر لي واهدني وارزقني وعافني ، أعوذ بالله من ضيق المقام يوم القيامة .

رب اغفر لي وتب عليّ إنك انت التواب الغفور.
اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت وإليك أنبت وبك خاصمت .
اللهم إني أعوذ بعزتك لا إله إلا أنت أن تضلني أنت الحي الذي لا يموت والجن والإنس يموتن.

اللهم إنّا نسألك موجبات رحمتك ، وعزائم مغفرتك ، والسلامة من كل إثم ، والغنيمة من كل بر ، والفوز بالجنة والنجاة من النار.
اللهم إني أعوذ بك من البخل والجبن وسوء العمر وفتنة الصدر وعذاب القبر .

اللهم مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك .
اللهم إني أعوذ بك من التردي والهدم والغرق والحرق ، وأعوذ بك أن يتخبطني الشيطان عند الموت ، وأعوذ بك أن أموت في سبيلك مُدْبراً وأعوذ بك ان أموت لديغا .

اللهم إني أعوذ بك أن اشرك بك وأنا أعلم وأستغفرك لما لا اعلم .
اللهم إني أعوذ بك من الجوع فإنه بئس الضجيع ، واعوذ بك من الخيانة فإنها بئست البطانة .

اللهم اصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري ، واصلح لي دنياي التي فيها معاشي واصلح لي آخرتي التي فيها معادي ، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير ، واجعل الموت راحة لي من كل شر .

اللهم ألف بين قلوبنا ، واصلح ذات بيننا ، واهدنا سبل السلام ، ونجنا من الظلمات إلى النور , وجنبنا الفواحش ما ظهر منها ومابطن ، وبارك لنا في أسماعنا وأبصارنا وقلوبنا وأزواجنا وذرياتنا ، وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم ، واجعلنا شاكرين لنعمك مثنين بها عليك قابلين لها وأتممها علينا .

اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار .
اللهم إني أعوذ بك من الفقر والقِلة والذِلة ، وأعوذ بك من أن أَظلم أو أَظلم ، يا مُقلب القلوب ثبت قلبي على دينك .

اللهم إني أعوذ بك من شر ما عملت ، ومن شر ما لم أعمل .
اللهم إني أعوذ بك من يوم السوء ، ومن ليلة السوء ، ومن ساعة السوء ، ومن صاحب السوء ، ومن جار السوء في دار المقامة.

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين . اللهم إني أسألك بان لك الحمد لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك المنان (يا) بديع السماوات والأرض ياذا الجلال والإكرام ياحي يا قيوم إني اسالك الجنة وأعوذ بك من النار .

اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والهرم والبخل وأعوذ بك من عذاب القبر ومن فتنة المحيا والممات . اللهم اهدني وسددني ، اللهم إني أسألك الهدى والسداد .

اللهم أكثر مالي وولدي وبارك لي فيما اعطيتني ، اللهم إني أسالك يالله بأنك الواحد الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم .

اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عني . اللهم ارزقني حبك وحب من ينفعني حبه عندك . اللهم وارزقني مما احب فاجعله قوة لي فيما تحب . اللهم ما زويت عني مما احب فاجعله فراغاً لي فيما تحب.
اللهم إني أعوذ بك من منكرات الأخلاق والأعمال والأهواء . اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع ودعاء لا يسمع ومن نفسع لا تشبع ومن علم لا ينفع .
اعوذ بك من هؤلاء الأربع .

لا إله إلا الله العظيم الحليم ، لا إله إلا الله رب العرش العظيم لا إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش الكريم .
الله إني أسالك الجنة وستجير بك من النار .

اللهم إني أسألك عيشةً نقية وميتة سوية ومرداً غير مخز ولا فاضح.
اللهم قنعني بما رزقتني وبارك لي فيه واخلف على كل غائبة لي بخير . اللهم الهمني رشدي واعذني من شر نفسي .

اللهم إني اعوذ من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجأة نقمتك ، وجميع سخطك. اللهم إني اعوذ بك من جار السوء في دار المقامة فإن جار البادية يتحول . اللهم إني اسالك علماً نافعاً ورزقاً طيباً ، وعملاً متقبلاً.

اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ، واصلح لي شأني كله ، لا إله إلا أنت ، طهرني من الذنوب والخطايا ، اللهم نقني منها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، اللهم طهرني بالثلج وبالبرد والماء البارد .

ggggggggggggggggggggggggggggggggg

waelmma
01-04-2014, 17:45
:yahoo::accute::dance:شكرا على الاكسبيرت يااخى الغالى وسوف اقوم بتنزيله وتجربته على التجريبى وان كنت اشك ان هناك اكسبيرت مجانى ممكن تحقق من ورائه ارباح على العموم نجرب ونشوف

nihed trabelsi
01-04-2014, 22:09
اخي الكريم مشكور على المجهود و على الاسكريبت لكن انا لا افضل ان
يتحكم الاسكريبت بصفقاتي بل اريد ان اقوم انا بغلق الصفقات و فتحها يدويّا

Hassan Owen
01-05-2014, 16:33
السلام عليك اخي العزيز koman و المهندس إيهاب يوسف انا مش عارف اشكركو ازايه علي هذا المجهود الرائع و ان انا نفسي ان اعمل مثل المهندس ايهاب يوسفلا اما فعلا اعشق البرمجة و الفوركس معا و يارب تزودنا بهذا الاسكريبت وجزاكم الله خيرا

juve4ever
01-16-2014, 16:37
بسم الله والصلاه والسلام على خير الانام محمد صلى الله عليه وسلم مشكور اخي الكريم على الموضوع
اكسبيرت لا غنى عنه لانه مطلوب وخاصة اذا اردت اغلاق الصفقات المفتوحه فى اسرع وقت شكرا جزيلا على المجهود الرائع , واصل اجتهادك

ashrafko
01-16-2014, 16:39
اخى الكريم اشكرك على هذا المجهود الذى قمت بة وتلك الهدية القيمة والتى لابد من تجربنتها على ىالحساب التجريبى اولا لمعرفة التعامل معة وصدقة وبالتوفيق

choroukguid
01-16-2014, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم على الموضوع
يبدو اكسبرت رائع ان شاء الله يجربوه الاخوة ويكون جيد لهم

maha elsayed
01-16-2014, 19:40
السـلام عليكـم ورحـمه الله وبركاـته طبعا شكرا على معلوماتك الرائعه
بس انا مش بفضل الاكسبيرت اى اكسبيرت انا بخاف منهم جدا

lobo
01-17-2014, 02:57
فكرة جديدة واكسبرت جديد اخي الفاضل رغم بساطته
حقا يستحق التجربة والاعتماد عليه في ادارة راس المال

ahmedibrahim258259
01-21-2014, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المجموعة الرائعة تم التحميل وجاري التجربه وارفاق النتائج
تقبل مروري

salim telecom
01-28-2014, 23:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اتمني ان تكون بالف خير اخي الحبيب
كما اشكرك اخي الكريم علي طرحك الموضوع
و اسمح لي ان ارد عليه
لم افهم ما عمل هذا الاكسبرت
و في الاخير تقبل احترامي

joker7diaa
01-29-2014, 00:21
يعطيك العافية يا طيب بس كدا الواحد راح يحتار اي سكربت يجرب فيهم ما هو لو الواحد عنده سيرفر
كان شغل السكربتات كلهم وما عليه الا يطلع على النتائج ويشوف بعد فترة

Nader7
01-29-2014, 00:22
شكرا لك اخي العزيز
على هذه المعلومات القيمة
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)

bigboss87
06-20-2014, 17:10
السلام،
مشكور على الموضوع الرائع والمفيد والمجهود
أنا بصدد تحميل وتجربة السكربت للتجربة والاسفادة
عموما شكرا يا أخ على المجهود

sghaier fouad
07-04-2014, 05:28
السلام عليكم اخي الكريم
شكرا على طرحك هذه الاكسبرت المفيدة في ميدان الفوركس جاري التتحميل والتجربة
مشكور

fatimaido
07-12-2014, 17:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ياسلام موضوع رائع ويشمل معلومات راح تفيد الجميع بالتوفيق لك
بارك الله فيك على الطرح ولكن يقال لي انه يعيد رسم نفسه هل هناك حل

bigboss87
07-25-2014, 15:55
السلام عليكم يا أخ
في البداية أود أن أشكرك على السكربتات
أنا قمت بتجربته وهو رائع لكن إستعماله مع بعد التحفض كباقي السكربتات
عموما مشكور وجزاك الله خيرا

RGSteel
09-22-2014, 01:30
أشكرك على الاكسبرت 5**
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير.

asme
09-27-2014, 14:16
اسلام عليكم ورحمة لاله وبركاته انا جديد في المدونة ولسة بخبير في لبفوريكس حليا كمتداول فعلي
شكرا اخي الكريم على اكسبيرت لقد اعجبني5

Asmae
12-08-2014, 22:15
شكرا يا خي على الاكسبرت لقد بحثت عنه و يبدوا انه لا بأس بتجربته
و ان شاء الله يأقوم بتجربته على الديموا فترة كافية و ان كان جيد قد أضعه للاستفدة منه في وضوع جديد
و شكرا مرة اخرى علي اكسبيرت

abdotitim
12-20-2014, 22:04
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك لأنك حاولت تفيدنا
جزاك الله خيرا بسبب هدا الموشر وان شاء نود ان نعمل ورشه خاصه به لما لا ..؟؟

geomagdy
02-11-2015, 15:41
سلام عليكم ورحمة الله تعالى
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الدي سيساعدني ان شاء الله
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى
تقبل مرورى اخى الكريم
good work

lyes1977
02-20-2015, 12:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من الأكسبيرتات المجانية الرائعة و سأحاول ان شاء الله تحميلها كلها لتجربتها لاحقا و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري

salem max
02-21-2015, 03:03
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك على هذا السكريبت المهم جدا
بارك الله فيك على اجتهادك
بالتوفيق لكل الاعضاء

amermazzen
03-17-2015, 21:39
لسلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الذي طرحته في المنتدى الخاص بسلسلة الاكسبرتات لأن الاكسبرتات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على كيفية الربح في السوق عن طريق المتاجرة الآلية لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر في المتاجرة الحقيقية

oussama1929
03-24-2015, 16:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة الاسكربتات بهذا الاسكريبت الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

mohamed alikouki
03-24-2015, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى الكريم لطرحك هذا الموضوع المتميز
و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر جزاك الله خيرا
نتمنى المزيد من مواضيعك الممتازة بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

golden_boy19
04-01-2015, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم اخي الكريم على هذا الموضوع وكذا طرح هذا الاكسبيرت، ورغم تواجد العديد منها، إلا أنه يتوجب على التاجر تجربة قدر كبير منها وهذا للوقوف على الاكسبرتات الناجحة والفعالة والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق، بصدد التجريب، ونرجو منكم دوام التألق.

جابر1979
04-01-2015, 15:25
شكرًا على كل هذا المجهود و للتوضيح اخي الكريم. لولا مساعداتكم و مواضيعكم لما اتضح لنا الفوركس و عالمه المليء بالمتغيرات . ساعدتمونا على فهم و استيعاب المجال ولو قليلا

abdelhak redouane
04-03-2015, 12:29
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما ان الكسبرتات لها دور كبير في المتاجرة الالية و تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار غير اننا قبل تطبيقها علينا ان نجربها على الحساب التجريبي المعروف باسم الديمو
بالتوفيق لكل الاعضاء

zer2999
04-11-2015, 18:58
السلام،
عموما شكرا يا أخ على المجهود

elkalaby
04-11-2015, 19:03
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

elmahdielannabi71
04-25-2015, 20:09
السلام عليكم
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين اما بعد
شكرا لك اخي على هدا*الاكسبرت الرائع وان شا الله تكون استفادة جيدة منه

marouen.haouemi11
06-17-2015, 12:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
اكسبيرت رائع جدا بمميزات هائله ويقدم استراتيجيه سهلة الاستخدام وارجو ان ترفق لنا ملف الأعدادات وعلى اي شارت وعلى أي فريم
انا شخصيا اقوم بتحميل كل اكسبيرت واضافته الى ملف خاص بمكتبتي ومحاولة تجربتها والاستفادة منها لاحقا
تقبل مروري

abdotitim
06-18-2015, 17:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه التجار
هي استراتجيه رايعه وكنت قد تداولت بها سابقا في الحساب الحقيقي ولكن للاسف خسرت

alihar316
07-13-2015, 01:14
انت مشكور يا اخي الكريم على هذا الموضوع المميز و المفيد لأفضل الأكسبيرتات المجانيه 5 شكر الله سعيكم صراحتا والله ولي التوفيق

asme
08-26-2015, 20:06
/*/*/لسلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته مرحبا اعضاء المنتدى شكرا اخي على الاكسبيرت5
انه رائع جدا ساقوم بتجربته ان شاء الله

sami0005
10-22-2015, 22:48
نسال الله سبحانه أن يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
بارك الله فيك وجزاك كل الخير ان شاء الله سوف يستفيد الاعضاء من الموضوع

zer5000
10-23-2015, 18:17
سكربت جميل و الاجمل مرورك اخي العزيز كل التقدير و الاحترام لما تبذله من جهد لتعم الفائدة على اعضاء صفحتنى الافاضل و لتشمل جميع من دخلوا عالم الفوركس و خصوصا اخواننا في انستا فوركس شكرا لك

minoch
04-21-2016, 20:50
بارك الله فيك على المجهود الكبير الذي بذلته
وان شاء الله سوف يستفيد الاعضاء من الموضوع
وفي انتظار ما هو جديد من ابداعاتك معنا
الف الف شكر لك مرة اخرى الموضوع الرائع والمفيد
والمعلومات القيمة التي افدتنا بها

haitham mostafa agwa
06-16-2016, 16:38
وعليكم السلام اخى الكريم ,اشكرك على هذا الاكسيبيرا الذى لتيت لنا به
wajdyss_Close_All_Delete_All_Orders_by_Equity_EA_V 2.zip
وان شاء الله سوف اقوم بتجريبه على الحساب التجريبى

body2years
09-09-2016, 23:11
السلام عليكم
مشكور على الموضوع الرائع ونتمنى مزيدا من المعلومات التى تزيد مهارة المتاجرين وزيادة الارباح
أنا بصدد تحميل وتجربة السكربت wajdyss_Close_All_Delete_All_Orders_by_Equity
اتمنى التوفيق لجميع رواد منتدى فوركس العرب

kalouforex
09-12-2016, 14:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقبلو مروري وشكرا لكم على هذا المؤشر بالنسبة لصاحب الموضوع
دائما يعجبني بمجهوداته الجبارة التي يقوم بها و موشر اكتر من رائع ولاحظت انه يعطي اشارات
في وقت التصحيح وفي الوقت المناسب أيضا
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

khalidtrader
09-13-2016, 15:03
لسلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا أخي الكريم على الاكسبيرت الرائع والمفيد جدا، سوف اجربه على الديمو،جزاك اله خيرا،نتمنى لك التوفيق،

golde_66
09-13-2016, 18:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اود ان اشكرك كثيرا يا اخي علي هذه الاكسبرتات الرائعه حقيقي افدتنا كثيرا في هذا الموضوع وارجو منك انا تفيدنا بمثل هذه المواضيع

mohamed.amir
01-09-2017, 02:55
السلام عليكم بالفعل اكسبرت جيد و مفيد جدا و شكرا يا اخى على هذا المجود و اتمنى التوفيق لكل الاعضاء

body2years
01-09-2017, 09:34
السلام عليكم ورحمة الله
:bravo::bravo:
موضوع رائع ونتمنى مزيدا من ادوات التداول التى تساعدالمتاجرين فى زيادة الارباح
أنا بصدد تجربة الاكسبيرت wajdyss_Close_All_Delete_All_Orders_by_Equity
مشكور

hany1978
01-09-2017, 16:12
بسم الله الرحمن الرحيم
اود اولان شكر حضرتك على الكسبرت أفضل الأكسبيرتات المجانيه 5
اعتقد انشاء الله يكون موفيد
حارى تنزيل الاكسبرت وتجربته على الحساب الديموشكرا على مجهودك
اتمنى التوفيق للجميع

mohamed.amir
02-19-2017, 00:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في البداية أود أن أشكرك على هذا السكريبت 233
أنا قمت بتجربته وهو رائع لكن يجب إستعماله مع بعد التحفض كباقي السكربتات
تقبل مروري

ilyestoumi
03-28-2017, 15:31
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيـــــــــــــم
السلام عليكم الاخوة و الاخـــــــــــــــوات
بارك الله فيك اخي على هذا
الاكسبرت العظيم وفي انتظار الكثير منك

دمتم في رعـــــــــــاية الــله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

mehdiradwan2
04-14-2017, 09:39
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيـــــم تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب مشكور اخي الكريم على هذا الاكسبرت جزاك الله خير ومنتظرين منك بالتوفيق لصاحب الموضوع ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

santa-dz
04-14-2017, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك على الاكسبرتات الرائعة
امنى ان تفيدني في مشواري في عالم الفوركس
وفقك الله

ragab012
05-29-2017, 13:42
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك على هذا الموضوع الرائع وطرحك هذا الاسكربت
وجاري التحميل للتجربيه على حساب دايمو لمعرفته مستوى هذا الاكسبرت وتقبل مروري المتواضع اخى الكريم

محمد جزيري
07-26-2017, 22:50
بسم الله والصلاه والسلام على رسول الله السلام عليكم ورحمه الله من لم يشكر الناس لم يشكر الله
فجزاك الله خير على هاته الاضافه الجميله فجعلها الله لك حسنه دائمة يارب
وفي انتظار المزيد من الاكسبرتات فدمت منبع العطاء لنا دائما سيدي الفاضل