PDA

View Full Version : فوركس | مناطق الدخول والخروج القويه

Mmounir
04-21-2017, 16:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليكم اخوتي الكرام مناطق الدخول والخروج القويه
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=hhJyM2xiL7g

snnaky
06-16-2017, 21:26
بدء وإغلاق صفقة تداول في الأوقات الصحيحة هي العمود الفقري لمتداول الفوركس الناجح . إذا لم يتمكن الشخص من تنفيذ هذه الصفقات في الأوقات الصحيحة , فان الأضرار النفسية والمادية سوف تكون معوقة له . الفشل في الإمساك بأحد الاتجاهات الرئيسية أو الإبقاء لفترة طويلة علي صفقة شرائية سيقود في نهاية الأمر إلي المرور بتجارب محبطة , ولكنها في كل الأحوال هي احد الأمور التي سيواجهها معظمنا أثناء تجارة الفوركس

nore
06-16-2017, 22:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن مناطق الدخول والخروج القويه وفيديو اكثر من رائع

locos
06-16-2017, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على شرحك لمناطق الدخول والخروج القوية وكيفية التعرف
عليها عبر هذا الفيديو والشرح الممتاز
بالتوفيق لك وللجميع في تداول ناجح ومربح مع انستافوركس

mme
06-17-2017, 00:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا للاستاذ انور بدران على هذا الشرح العظيم
بجد طريقه الشموع والترند والمقاومات والدعوم هى سر النجاح

rassendyll
06-17-2017, 00:35
شكرا اخى الكريم هلى هذا الفيديو والشرح الممتاز انت كنت قليل جدا عندما افوز فى صافقة ولكن انت اخى الكريم انقذتنى من هذة الخسارات الكثير شكرا اخى :bravo: .

bitcoin
06-17-2017, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا على هذة الاسرار اننت بالفعل وممتاز جدا اخى واتمنى لك كل خير

haitham salama
06-17-2017, 00:45
شكرا اخى الكريم على ذلك الفيديو الرائعة والذى يشرح لك جزء هام من كيفية رسم الترند ، والمناطق الصحيحة التى يتم منها أتخاذ صفقات، وتحديد الصفقة سواء كانت شراء أو بيع ، وتعتبر مرحلة رسم الترند هى أهم خوة فى التحليل الفنى

omar eldakhly
06-17-2017, 02:46
لسلام عليكم ورحمه الله و بركاته
الفيديو عن استراتجيه متي ندخل الصفقه و متي نخرج منها سوف اقوم بمشاهده ورؤيه النتائج واعطائك راي الشخصي
تقبل مروري ي اخي