PDA

View Full Version : فائده المؤشرات؟؟

zeze2017
04-21-2017, 20:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
المؤشراتهى التى تحدد اتجاه الازواج فى السوق سواء ان كانت صاعده او هابطه وتحدد ايضا الدعوم والمقاومه للسوف فهى من اساسيات منصه التداول فى سوف راس المال الفوركس.........
تقبلووو مرووورى......

sheka2017
04-21-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخى الفاضل فعلا كلامك على حق لان المؤشرات التى تحمل على المنصة تكون دائما ترسم الاتجاه العام للأزواج الرئيسية والعمل على تحديد الدعم والمقاومة في المنصه وايضا احترام ادارة راس المال بطريقة صحيحه والالتزام بمقومات ومبادئ السوق والصبر وعدم الطمع ولابد من ذلك تقبلو مرورى وتحياتى لكم جميعا

honda
04-21-2017, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

درس قييم وشرح مميز

يثبت الموضوع نظراً لأهميته

شكــراً لصاحب الموضوع

وفى انتظار المزيد من مواضيعك المميزة

snnaky
04-21-2017, 20:33
طب مش واجب حضرتك تشرحلنا ازاى المؤشرات هى اللى بتحدد الصعود والهبوط للعملات ؟؟ مش واجب حضرتك تشرحلنا بيتم ازاى مع التطبيق العملى من خلال شارت نشوف تطبيقك على مؤشرات مثلا ؟ ولا حضرتك بتنقل بس متعرفش تشرح ياراجل ياطيب المؤشرات دى اكبر كدبة فى الفوركس وكلنا شربناها والفوركس كلة او العملات كلها بتطلع وتنزل لأسباب مختلفة وغير مؤكدة لا تحليل ولا فنى

Drissi
04-22-2017, 02:30
مؤخرا انا اتجهت لاستعمال المؤشرات بدل رسم الترندات لأن المؤشرات أكثر دقة في تحديد الاتجاه بل أصبحت طريقة.رسم الترندات قديمة كلاسيكية
ومن بين المؤشرات التي استعملها مؤشر الموفينج افريدج 14و28و70و200و5ومؤشر البولينجر باند والاستو استيك.

khaled212
04-22-2017, 09:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من شرح ل فائده المؤشرات يوجد الكثير من المؤشرات التي لا تعيد رسم نفسها وتعطي تحليل صحيح لحركة العملات وتساعد علي الدخول في صفقات والربح منها .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

ANESS
04-27-2017, 16:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الطرح المفيد ، شرح مختصر لفائدة المؤشرات و تأثيرها ، ربنا يعطيك العافية و يبارك فيك
تقبل تحياتي

hamadasalama
04-27-2017, 17:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته رائع اخي المحترم كلامك صحيح المؤشرات تحافظ علي تحديد المقاومه وتحديد هبوط وصعود العملات ولكن كثيرا منا يخطئ في استخدامها وفقك الله ورزقنا ورزقك الخير حيثما كان تقبل مروري