PDA

View Full Version : أسرار الفجوه السعريه و مؤشر الداوجونز و الأسهم الأمريكيه | تعلم تحليل فني فوركس | إحت

ragab012
04-21-2017, 21:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
درسنا النهاردة عنه
أسرار الفجوه السعريه و مؤشر الداوجونز و الأسهم الأمريكيه | تعلم تحليل فني فوركس | إحتراف الفوركس

https://www.youtube.com/watch?v=QH7RIN3YyME

aym
04-21-2017, 21:09
اسرار الفجوة السعرية ومؤشر الداوجونز يعتبر الفجوة ممكن ان تظهر فى حالة بداية فتح الاسواق وايضا عندما يكون فى خبر اقتصادى مهم على
بعض العملات هذا قد يؤدي الى حدوث الفجوة

Ahmed saber darweish
04-21-2017, 21:15
شكرا اخي الفاضل وجزاك الله خيرا

Mahmoud salman
04-21-2017, 21:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مروري هذه الفجوه تحدث عند الاخبار الاقتصاديه وبدايه السوق واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

o123
04-21-2017, 22:08
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معلومات مفيدة جدااااا

علي هذا الموضوع الرائع

تقبل تحياتي

---------- Post added at 09:08 PM ---------- Previous post was at 08:52 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مررورب واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

oroba
04-21-2017, 22:57
الفجوات السعرية من أكبر الأخطار التى يمكن أن يواجهها أى متداول.. فقد يكون قد فتح صفقة فى نهاية السوق.. فيفتح على جاب كبير معاكس لصفقته فيقوم بمرجنة حسابه.
أو إذا جاءت لم يكن قد فتح صفقات بنهاية الأسبوع وبدأ الأسبوع بجاب.. فإنه يدخل صفقة بلوت عالى مع الجاب على أمل أنه سيتم إغلاقها.. فيحدث العكس ويتحرك السعر عكس اتجاه الجاب.. فيقوم برمجنة الحساب.. لذلك عليك الانتباه جيداً عند التعامل مع الجاب فى صفقاتك.

ANESS
04-27-2017, 17:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الطرح المفيد ، شرح مطلوب للفجوات السعرية و الاستفادة منها ، ربنا يعطيك العافية و يبارك فيك
تقبل تحياتي