PDA

View Full Version : استراتيجية محترف خطوط الدعم والمقاومة مثال 1

zianitrader
04-21-2017, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته,
اليكم اخوتي الكرام استراتيجية محترف خطوط الدعم والمقاومة مثال 1
بالتوفيق يا غاليين

https://www.youtube.com/watch?v=riMm3yKrsW4

Salah eimeniawy
04-21-2017, 21:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مررورب واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

o123
04-21-2017, 22:06
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معلومات مفيدة جدااااا

علي هذا الموضوع الرائع

تقبل تحياتي

---------- Post added at 09:06 PM ---------- Previous post was at 08:58 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مررورب واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

oroba
04-21-2017, 23:06
الدعوم والمقاومات هى مناطق ارتدادية ينعكس منها السعر كلما وصل إليها.. ويمكن التعرف عليها من خلال تذبب السعر حول أسعار سابقة.. فنقوم برسم خطوط أفقية على هذه الأسعار.. ونلاحظ أن الزوج يحترمها فى المستقبل.. فإذا كان أسفل خط يصبح هذا الخط بالنسبة له مقاومه لأنه يقاومه فى الصعود فيهبط.. وإذا أصبح الزوج أعلى الخط يصبح هذا الخط بالنسبة له دعم لأنه يدعمه كلما هبط إليه فيصعد.

alalbet
04-21-2017, 23:21
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على هذه الاستراتيجيه النصائح مهمه غاليه التى تساعد المبتدئين وانا واحد منهم
واود شكرك على المجهود فى فيديو وفى انتظار المزيد
شكرا لمجهودك وتقبلو مرورى
اتمنى لك المزيد من التقدم

---------- Post added at 08:21 PM ---------- Previous post was at 08:20 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على هذه الاستراتيجيه النصائح مهمه غاليه التى تساعد المبتدئين وانا واحد منهم
واود شكرك على المجهود فى فيديو وفى انتظار المزيد
شكرا لمجهودك وتقبلو مرورى
اتمنى لك المزيد من التقدم

ANESS
04-27-2017, 17:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الطرح المفيد ، لكن الفيديو لا يعمل نرجوا التصحيح و اعادة الرفع لاستفادة
تقبل مروري