PDA

View Full Version : ادارة راس المال - اعقلها وتوكل

zeze2017
04-22-2017, 00:35
https://www.youtube.com/watch?v=dzqjKbctGx8

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فديو يوضح ادارة راس المال ----ادارة راس المال - اعقلها وتوكل تقبلوووو مرورى

tazi larbi
04-22-2017, 01:07
السلام عليكم فيديو رائع جدا وانا احترم احترم اددارة راس المال التي تعتبر اهم اداة في التداول للوصول الى نتائج جيدة وممكن ان يكون الدخول عشوائ فتبقى امن وهدا ما يعني اغقل وتوكل شكرا اخي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

asmaamagdy
04-22-2017, 01:08
السلام عاليكم ورحمة الله ونرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على هذا الفيديو المتالق فى اهميته المتميزة حقا

Mahmoud salman
04-22-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مروري هذا الفيديو الرائع عن كيفيه اداره راس المال واود ان اشكرك واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

khaled212
04-22-2017, 09:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من شرح ل ادارة راس المال يجب اختيار 5% من رصيد الحساب والتداول به وهذه تسمي ادارة رأس المال .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

gagpost
04-22-2017, 12:32
السلام عليكم روحمة الله وبركاته اهلا وسهلا اخي الكريم شكرا علي موضوعك الرائع والمميز ولكن انا من وجهة نظري التداوال بجزؤ من رؤوس الاموال بمعدل رفعة مالية لا تعرض للخسارة وبالتوفيق

haitham salama
04-22-2017, 12:38
يعتبر إدارة رأس المال واحدة من أهم النقاط التى لابد أن تتخدها فى الأعتبار فى عملية التداول، وذلك لمراعاة فروق الأسعار وتذبذبها للصفقات، كما أنها تحمى حسابك من المرجنة والخسارة، فالأساس فى عالم الفوركس ليس رأس المال ولكن حسن إدارته والقدرة على ذلك، فأساسك هو التعلم والخبرة التى تكتسبها يوما بعد يوم

ANESS
04-27-2017, 16:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الطرح المفيد ، شرح قيم في المستوى لادارة رأس المال ، ربنا يعطيك العافية و يبارك فيك
تقبل تحياتي

anas ahmed
04-27-2017, 17:03
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن اداره رأس المال في سوق الفوركس
و تقبل مروري