PDA

View Full Version : دليل التراخيص و الهيئات الرقابية المالية على اسواق الفوركس

ramisayed04
04-22-2017, 18:12
المملكة المتحدة بريطنيا fca
المملكة المتحدة بريطنيا fsa
مالطا mfsa
قبرص cysec
الولايات المتحدة الامركية cfct
الولايات المتحدة الامريكية nfa
سويسرا finma
استراليا asic
الامارات العربية المتحدة dmcc
لبنان bdl
روسيا ffms
جمهورية موريشيوس fsc
جزر العزراء البريطانية bvifsc

btareq
04-27-2017, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا لدروسك الجميله والمميزه
تقبل مروري جزاك الله خير

medeldon
04-27-2017, 20:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على دليل الترخيص
لهده المجموعة الكبيرة من الدول تقبل مروري

hamadasalama
04-29-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الفاضل علي الموضوعل الممتاز عن دليل التراخيص والهيئات الرقابيه والماليه علي سوق الفوركس ولابد ا نختار شركة وساطه خاضعه لذلك

zunebha
04-29-2017, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الحمد لله لان هناك اشخاص يبدلون مجهودات من اجل توضيح كل شيء.
لقد استفدت من هده الاختصارات وفهمتها جيدا شكرا تقبل مروري.

skylol
07-14-2017, 02:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي اعتقد ان الترخيص البريطاني والامريكي يعتبر الاقوى على مستوى العالم وبالتوفيق للجميع

m7med
07-15-2017, 01:58
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم اتعامل مع شركة انستا فوركس شركة رائعه ومحترمه جدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

sondes_ai
07-15-2017, 02:29
هناك سؤال يدور دائما فى عقل المستثمر فى عالم الفوركس سواء كان تاجر مبتدىء او محترف . ماذا لو تلاعبت شركة الوساطة فى سوق ( الفوركس ) ؟ هل من مراقب ؟ ونحن وفى هذة الفقرة نجيب عن هذا التساؤل : لا بد وان يعرف الجميع ان ترخيص او تسجيل شركة الوساطة فى احدى وكالات وهيئات الرقابة العالمية يعنى ان تلك الشركة تقع تحت رقابة قوانين ومعايير تلك الهيئة الرقابية . وعلى العميل ان يراجع الهيئة الرقابية والتى تتدعى شركة الوساطة انها مسجلة او مرخصة بها للتأكد من ذلك بالفعل . ولا بد ان نعرف ان تلك الهيئات الكثير منها تابع لحكومة بلد المنشأ وان تلك الهيئات متشددة فى الرقابة المالية بالعودة الى النظام المصرفى والمالى السائد فى ذلك البلد . .ويعد الاقوى بالترتيب الامريكية / السويسرية / البريطانية وهكذا هنا فقط ومن خلال موقعكم الافضل دائما نلقى نظرة على تلك الهيئات والمنظمات الرقابية على شركات الفوركس حول العالم .

ahmedmahmoud2017
07-15-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يوجد العديد من الشركات المحترمه داخل الفوركس مثل انستا فوركس يجب توخي الحذر والتعامل الامن بالفوركس