PDA

View Full Version : ادارة المخاطر في سوق الفوركس وطريقة الاستفاده من التوصيات

zianitrader
04-23-2017, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته,
فيديو اليوم يتحث عن ادارة المخاطر في سوق الفوركس وطريقة الاستفاده من التوصيات

https://www.youtube.com/watch?v=aRGbSgMEE5Y

snnaky
06-17-2017, 23:14
الأصلى فيكون التعيزيز لتعجيل الربح
لا يخلو أي من الأسواق من المخاطرة، و لا يوجد سوق بلا مخاطرة. و كل الأسواق فيها إحتمالات كبيرة للخسارة.
ضع خطة، و إلتزم بها: ، حدد من أنت كتاجر، ما الهدف الذي ترغب في تحقيقه، و كيف سوف تصل إلى هذا الهدف. ضع خطة و إلتزم بها بغض النظر عن درجة الرغبة لديك في الخروج عن هذه الخطة. و هذا يعني أن تجعل أرباحك تعمل، و أن تتقبل الخسائر و أن لا تعتمد على عكس إتجاه الأسعار، و العديد من الممارسات الأخرى التي قد تبدوا صعبة في وقتها، إلا أنها سوف تساعدك على التقدم نحو أهدافك التجارية.

rassendyll
06-18-2017, 00:21
والله اخى الكريم انا بصراحة باستفيد منك بكثرة عجيبة جدا اخى الكريم اشكرك على هذا الجهد الرائع والمبذول منك لتعليم الناس اشياء لم يعرفوه من قبل شكرا :bravo: .

nore
06-18-2017, 01:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن ادارة المخاطر في سوق الفوركس ونريد المزيد من المعلومات

Marina101
06-18-2017, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا ان تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك

Hasni4
06-18-2017, 02:42
معلومات غاية في الروعة حيث ان جل المعلومات التي ذكرتها في الموضوع هي صحيحة وعلى صواب،كما انني ايضا اريد ان انصح التجار بعدم التسرع في التداول وان يتعلموا جيدا قبل فتح اي صفقة

blot
07-18-2017, 22:45
شكرا لك اخي على الموضوع ادارة المخاطر في سوق الفوركس وطريقة الاستفاده من التوصيات الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

Noor1
07-19-2017, 00:43
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اشكرك على هذا الفيديو المهم لكل الجدد ونحن في انتظار المزيد من مثل هذه المواضيع بالتوفيق للجميع .

michael1
07-19-2017, 01:31
وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاته
صديقى النبيل فى المنتدى
هنا معانا انا اعتقد ان الفيديو الذى قمت بتنزيله هنا هو لال يعمل للاسف
ارجو منك انتعرف ذلك