PDA

View Full Version : مفهوم التجاره الالكترونيه

mahmoud552
04-23-2017, 02:36
تعتبر التجارة الإلكترونية واحدة من التعابير الحديثة والتي أخذت بالدخول إلى حياتنا اليومية حتى أنها أصبحت تستخدم في العديد من الأنشطة الحياتية والتي هي ذات ارتباط بثورة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. التجارة الإلكترونية تعبير يمكن أن نقسمه إلى مقطعين، حيث أن الأول، وهو "التجارة"، والتي تشير إلى نشاط اقتصادي يتم من خلال تداول السلع والخدمات بين الحكومات والمؤسسات والأفراد وتحكمه عدة قواعد وأنظمة يمكن القول بأنه معترف بها دولياً، أما المقطع الثاني "الإلكترونية" فهو يشير إلى وصف لمجال أداء التجارة، ويقصد به أداء النشاط التجاري باستخدام الوسائط والأساليب الإلكترونية مثل الإنترنت

snnaky
06-18-2017, 00:20
ياباشا هو انت لية بتكرر نفس المواضيع بتاعتك انت مش واخد بالك والا مش فاهم ان دة تكرار ؟ يعنى انت عامل نفس الموضوع بس بعنوان مختلف طب اية الداعى مش فاهم ولا انت حابب تكسب بونص وخلاص ؟
على فكرة انت لاتقدم اى فائدة بموضوعاتك لمكررة التى تعيد نفس المحتوى بعناوين مختلفة فياريت كفاية كدة لأن دة مخالف ويعتبر اسبام فلاتضيع وقتنا فى مواضيع غير مفيدة لأنها مكررة

nore
06-18-2017, 01:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن مفهوم التجارة الالكترونيه ونريد المزيد من المواضيع

Hasni4
06-18-2017, 02:44
معلومات غاية في الروعة حيث ان جل المعلومات التي ذكرتها في الموضوع هي صحيحة وعلى صواب،كما انني ايضا اريد ان انصح التجار بعدم التسرع في التداول وان يتعلموا جيدا قبل فتح اي صفقة

Nony
06-18-2017, 02:52
شكرا اخي الكريم على طرحك للموضوع ولكن ارى انه تعبيري وموضوع انشاء ممكن كنت تطرحه بشكل افضل واوضح بشكل مبسط يسهل على المبتدئ فهمه
ارجو ان تتقبل مروري وشكرا على الموضوع

Hamdouch68
06-18-2017, 11:40
شكرا لك اخي على الموضوع القييم و نرجو من الاخوة احترام اسلوب الحوارسواء كان الموضوع جديدا ام قديم و طرح من قبل فالمهم انه مفيد و ستستفيد منه كثيرا و شكرا لك اخي مرة اخرى