PDA

View Full Version : أيهما أفضل التحليل الاساسي أم التحليل الفني في أسواق تداول العملات

Eldawlty
04-23-2017, 06:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخوانى الكرام
ايهما افضل التحليل الاساسي ام التحليل الفنى فى اسواق تداول العملات
تقبلونى وشكرا

https://www.youtube.com/watch?v=Ci9t5MqtzuI&list=PLvRFDlO5csQ5ScyjYrUzaejj_8qIav-OU&index=1

mrramy
04-23-2017, 09:46
بسم الله الرحمن الرحيم
مفيش حاجه اسمها تفضل تحليل عن تحليل انت بتشتغل بجميع الادوات اللتى تمكنك من الاستمرار بسوق العمل

MADOO
04-23-2017, 10:56
ايهما افضل من وجهة نظري التحليل الفني هو الاساس في الفوريكس ولكن المعلومات لاغني عنها من التحليل الساسي فعندما لايعمل الفني نرتكز علي التحليل الاساسي فهما يكملان بعضهما البعض

snnaky
06-18-2017, 00:27
المشكلة ان كتير من المتاجرين بيعتقدوا انهم بيشتغلوا تحليل اساسى وهما بيتابعوا اخبار وفاكرين ان الأخبار هى التحليل الأساسى ودة من الأخطاء الشائعة
عارف تحليل اساسى يعنى اية يعنى حضرتك تكون بتصنع المعلومة المالية او بتستخرجها مش بتشتغل على نتيجتها
يعنى مثلا الناتج لأى مؤشر انت لا تعرفة ولا تتحكم فية ولا تستطيع ولكن انت بتشتغل علية لما يظهر انما اللى جمعة واعدة هو دة اللى عرف تحليل مالى فهمتنى يا غالى

nore
06-18-2017, 00:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه طرح فيديو يفيد عن ايهما افضل التحليل الاساسي ام التحليل النفسي وان كل المتدالون يفضلون التحليل الاساسي ويعتبر ده من الاخطاء

haitham salama
06-18-2017, 00:55
لا نستطيع القول أن هناك أختلاف بين التحليل الفنى والأساسة ، ولكن كلاهما يكمل البعض ، فلابد من قراءة الأخبار قبل المضاربة على الزوج، حتى لا يؤثر ذلك على التحليل الفنى، فبدون التحليل الأساسى لا يكون هناك تحليل فنى فكلاهما يكمل البعض الأخر.
لذلك

Marina101
06-18-2017, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا ان تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك

Hasni4
06-18-2017, 02:45
معلومات غاية في الروعة حيث ان جل المعلومات التي ذكرتها في الموضوع هي صحيحة وعلى صواب،كما انني ايضا اريد ان انصح التجار بعدم التسرع في التداول وان يتعلموا جيدا قبل فتح اي صفقة

blot
07-18-2017, 22:48
يا اخي شكرا على المجهود أيهما أفضل التحليل الاساسي أم التحليل الفني في أسواق تداول العملات ونتمنى منك المزيد لكن من فضلك توسع قليلا
ونتمنى من الجميع الاستفادة

Tasneem yehia
07-18-2017, 23:20
شكرا جزيلا على الفديو ملعومة رائعة للمبتدأئين و هتفدنا كتيرجدا فعلا فديو مفيد

Noor1
07-19-2017, 00:41
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اشكرك على هذا الفيديو المهم لكل الجدد ونحن في انتظار المزيد من مثل هذه المواضيع بالتوفيق للجميع .

michael1
07-19-2017, 00:44
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اخى الكريم فى المنتدى هنا معهانا
انا اعتقد ان فعلا التحليل الفنى افضل كثيرا من التجليل الاساسى فى التداول على العملات