PDA

View Full Version : التداول ببونص المنتدى لم يعد ممكناً !!

Saadqnet
05-11-2013, 03:14
أنا سجلت بشركة انستا فوريكس و وصلتني رسالة على البريد الالكتروني فيها معلومات الحساب و لكن تمت الاشارة الى أنه :(لن يكون لديك إمكانية لعمل عمليات تداول بعد التسجيل حتى تودع الحد الأدنى من المبلغ فى حسابك التجارى. ينبغى عليك إيداع الحد الأدنى خلال 30 يوم إما حسابك سوف يتم حذفه)
هل يعني هذا اذا لم أقم بالايداع لن استطيع التداول و البونص لا يعتبر ايداعاً ؟
أم انني لم أفهم المعنى جيداً !!
أرجو منكم الرد للتوضيح

mmesho
05-11-2013, 03:18
انا برده عندى نفس الموضوع
وماشوفتش موضوع ال 30 يوم ده الا بعد ما سجلت
بس انا لسه ما فعلتش الحساب
بس لو المنتدى هيبعت البونص اول اسبوع فى الشهر الجاى
يبقى تمام والحساب مش هيتقفل ولا حاجه
وان شاء الله ده اللى يحصل

may
05-11-2013, 05:30
السلام عليكم ورحمه الله
لم افهم جيدا ما تقصده لاني اتداول بالبونص ولا يطلب مني اي اموال يا ريت توضح قصدك جيدا حتي نستطيع ان نساعدك وشكرا

mrdark
05-11-2013, 23:50
أنا سجلت بشركة انستا فوريكس و وصلتني رسالة على البريد الالكتروني فيها معلومات الحساب و لكن تمت الاشارة الى أنه :(لن يكون لديك إمكانية لعمل عمليات تداول بعد التسجيل حتى تودع الحد الأدنى من المبلغ فى حسابك التجارى. ينبغى عليك إيداع الحد الأدنى خلال 30 يوم إما حسابك سوف يتم حذفه)
أرجو منكم الرد للتوضيح

يمكنك التداول حتى بالبونص أخي الكريم لما يتم إيدعه

ka7louch
05-13-2013, 17:04
نفس السؤال الذي طرحه الأخ تعرضت له
ما الحد الأدنى من المال كي أستطيع التداول الحقيقي
أنتظر الإجابة شكرا لكم

mostafa mohamed
05-21-2013, 12:31
انتظر وسوف يتحول البونص الى حسابك الحقيقى من اول اسبوع فى كل شهر وسوف تداول انشاء الله ولك التوفيق

jihed23
05-23-2013, 22:46
السلام عليكم
اخي يمكنك ايداع 2 دولار حتى لا يحذف حسابك في انتظار البونص

hedimed
05-23-2013, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يمكنك وذع 2 دولار في إنتظار أن يصلك البنس

lovemoon
05-24-2013, 20:24
أرجو منكم الرد للتوضيح

حضرتك أكيد تقصد بونص أخر
شوف أخي الكريم انستا فيها انواع مختلفة من البونصات
- بونص مسابقات
- بونص منتديات
- بونص ايداع
وكل حاجة ليها اصولها وشروطها

tazi larbi
05-26-2013, 12:00
السلبام عليكم والله اظن انك فتحت حساب لكن بعيد عن المنتدى لانه كلنا وصلنا البونص لشهر 4 وتدولنا به والحمد لله وهم يقصدون حسابات فتحتها ينتظرون منك الايداع امن فتحت حسابين في اول التسجيل ولم اربطه لكن مازال يصلني عنهم تقرير شهرى رغم انني انا نسيت اكيد المنتدى صادق والبونص يصل في وقته وشكرا على الموضوع والله الموفق

hicham07
06-30-2013, 00:21
اخي انا ايضا وصلتني نف الرسالة و لم اوديع فيه و لا سنس ولغايت النهردا
58 يوم ولم اضع في حساب شيئ هل سيتم اغاء الحساب

kadimessi
06-30-2013, 00:33
ظهرت عندي هذه الرسالة أيضا وهذا معناه أنه يجب أن يكون لديك في حسابك مال قبل مرور 30 يوم لا يهم من أين لأنه أن تبقى تشغل كرسيا في الحافلة ولا تدفع أجرة المواصلة فانه سيتم طردك هههههه ما من مشكل لن نصبح أغنياء في غضون شهر أو شهرين دعهم يغلقون الحساب وفي غضون هذا أكون أتعلم بحساب تجريبي وأجمع البونص وأستفيد من قصص وخبرات الأعضاء ولك الحق في ربط حساب آخر بالمنتدى كل شهرين وهذه المدة اعمل فيها ما قلته وافتح حساب ثاني ويكون متوافق مع نهاية الشهر بيومين أو 3 وأربطه هنا بالمنتدى و انطلق

lolo111
06-30-2013, 00:44
انا حتي عملت نفس الشي
يلا اعتقد كل المبتدئين يغلطو نفس الغلطة
مش مشكلة راح نفتح حساب تاني ههههههههههه

azifek
07-22-2013, 05:08
أخي الكريم
لا تخف البونص يمثل إيداعا مثله مثل الأموال التي تودعها من جيبك
و حتى و إن اضطررت للإيداع فرضا فيمكن أن تودع واحد دولار حتى يصل البونص وانتهت المشكلة

hema2013
07-22-2013, 05:17
اكيد يا اخى حضرتك غلطت وسجلت فى بونص تانى
لان انا الحمد لله انا استلمت بونص شهر 4و5و6ولم اواجه هذه المشكلة والحمد لله
وتقبل مرورى بيا اخى

sadz
07-27-2013, 14:19
لا ياخي
المتاجرة بالبونص مازات متاحة إلى الان يمكنك المداولة به وسحب ارباحه اذا حققت ربح وفير وشكرا للك

أحمد بيكس
07-31-2013, 21:28
لات يا اخي هذه اشاعة ليس لها مجال من الصحة البونمص لا زال يعمل ويتمك ايداعه في حسابالت الاشخاص في الاسبوع الول من الشهر التالي .. تحياتي

ssnsafi
11-13-2013, 22:09
البونص يعتبر ايداعا في الحساب وبمجرد ان تحول البونص الى حسابك تستطيع التداول به
حتى و لو كان 20 سنت بامكانك التداول به

WASEM DALLOUL
11-14-2013, 00:06
السلام عليكم
يا أخي الكريم ان وصول البونص لك يعتبر عملية ايداع ويمكنك المتاجرة به بدون اي مشاكل وانوه الى ان عنوان موضوعك مرعب
وشكرا

hassene
11-24-2013, 22:31
نعم على علمي أن البونيص يصل في أول أسبوع من كل شهر
لكن هل الحد الأدنى هو 2 دولار؟

za3iim3
11-25-2013, 18:10

السلام عليكم و رحمة الله و رحمة الله وبركاته
اتصلت بالدعم الفني بشان هذه المشكل و وجدت الرد التالي
يمكنكم شحن رصيدكم في اجل لا يتجاوز ال90يوما انطلاقا من تاريخ التسجيل بالموقع
و يعتبر البونص الذي تحصلون عليه من المنتديات التابعة لنا شحنا للرصيد اي ان البونص يلغي اجال الشحن

tarik_razzouki
12-16-2013, 13:12
هل نقودي لي في هدا المنتدى هيا الدي اتداول بيها في فوركس انستا
ام لزم تشحن من حسابك على بيبال وهل لو حولة نقودي الى فوريكس انستا هل يمكنني ان اسحبها لي حسابي بيبال

نور المعرفه
12-20-2013, 17:18
وإذا كنت لا أريد الحساب الذي يحتاج إلى إيداع ، ولدي أخر مرتبط بالمنتدى لكن هنالك مشكلة به لا أعرف ما هي هـل إذا لغي الحساب الأول يبدء الحساب الثاني بالعمل أم أنه يجب أن أتحدث مع الشركة .

ysf4
12-25-2013, 19:01
اعتقد ان البونص اللدي يتحول من المنتدى الى حسابك في انستافوركس يفي بالغرض و له نفس دور المال الحقيقي
اي إن توفر في حسابك لانستا بونص المنتدى فهو كافي للتداول

احمد سلامه
01-03-2014, 09:29
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

nihed trabelsi
01-03-2014, 20:26
لا تقلق اخي الكريم ما ان تربط حسابك في شركة انستا بحابك في منتدى
فوركس العرب حتّى تصبح في عهدة المنتدى فلا تقلق من غلق حسابك

abo heba
01-27-2014, 15:01
اهلا بك
اعتقد انه شىء روتينى وان كنت تمتلك القدره على الايداع والتداول فلك ذلك وان كنت تتعلم مثلنا وتخطو الخطوه الاولى
بامكانك ان تعتمد على البونص الى ان تتعلم باذن الله
تحياتى لك

RomanyMoreed
05-29-2014, 00:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مفيش مشكله حضرتك طول ما انت عامل ربط بين حساب المنتدي وحساب انيستا يبقي تداولك يكون بالبونص ولن يتم حذف حسابك

بالتوفيق

الربح من الفوركس
05-29-2014, 00:37
اخى الحبيب اعتقد انة لا توجد اى مشكلة ولكن من الممكن ان تقوم بمراسلة الدعم الفنى للشركة والتاكد منهم ةوبالتوفيق للجميع والربح الكبير

Mustapha.Ayadi
06-15-2014, 06:24
السلام عليكم
شكرا لتفاعل الاخوة الاعضاء
اخي الكريم لا تخف لقد ارسل لي نفس الرسالة لكن تم الايداع بعد ذلك و قمت بالمتاجرة.
كان الله في العون.

ihabzizou4
06-17-2014, 01:17

steve3327
06-25-2014, 21:45
اذا كان الامر صحيح ارجو ان نعرف الحقيقة من الخبراء من فوركس مصر

---------- Post added at 06:45 PM ---------- Previous post was at 06:44 PM ----------

ارجو الرد ما هي الردود التي تحسب في البونس و شكرا

red
07-06-2014, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا جزيلا على هذه المعلومات القيمة
جزاكم الله خيرا

---------- Post added at 05:30 PM ---------- Previous post was at 05:25 PM ----------

اما انا لم اقم بربط حسابي مع انستا بعد
لا ادري ان كان هذا سيسبب لي مشاكل ام لا

---------- Post added at 05:48 PM ---------- Previous post was at 05:30 PM ----------

انا لم اقم بربط حساب في انستا مع المنتدى
فكيف اقوم بالربط؟

ahmedf23
07-26-2014, 02:05
لســــــلام عليكم ورحمة الله
على حسب معلوناتي يمكن التداةل ببونض المنتدى بدون ايداع
بالتوفيق لك اخى الكريم
شكرا لك علي هذه المعلومات اخوتي الكرام

abokarem
08-31-2014, 22:19
السلام عليكم
اكمل تعلم وجمع البونص وباذن الله تتداول عادى جدا واعتقد ان هذه الرساله عاديه جدا واعتقد انها وصلت لى ولكننى لم اودع اموال الا بعد قتره كبيره
ولكنى خسرتها سريعا للاسف

محمد عبد اللطيف
11-02-2014, 14:09
السلام عليكم
اعتقد ان هذه وانين ولكن بامكانك ان تقوم بالتعلم والايداع بواسطه البونص لان البونص يعامل كانه ايداع عادى جدا
ولكن لا يكنك ان تسحب البونص لكن الارباح فقط

marwanadam
08-13-2015, 05:27
لا تقلق اخى فهدا شيئ عادى المهم قم بربط الحساب مع المنتدى واعمل تعليقات واحصل على بونص من المنتدى
وفى اخرى الشهر بكل تاكيد سيصلك البونص الى حسابك فى الشركة اعمل به والربح ممكن ان تسحبه
وبتوفيق

chelsea2
09-27-2015, 17:34
للاسف اخي الكريم لا اعرف سبب توقف تحويل البونص لديك في حسابك
حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك معلومات اكثر

krimokrimo
02-26-2016, 15:03
حضرتك أكيد تقصد بونص أخر
- بونص مسابقات
- بونص منتديات
- بونص ايداع

The_Gahbaz
03-20-2016, 16:23
متقلقش يا اخي انت بمجرد ما تفتح الحساب وتربطه بالمنتدي هيتم تحويل البونص بتاعك للحساب قبل مرور التلاتين يوم ان شاء الله وتقدر تعمل اي تداولات انت عايزه
يعني اطمن خالص ومتقلقش من موضوع ال30 يوم ده لانه تقدر تقول عليه مسأله روتينيه

karim ben el maati
03-20-2016, 17:06
متقلقش يا اخي انت بمجرد ما تفتح الحساب وتربطه بالمنتدي هيتم تحويل البونص بتاعك للحساب قبل مرور التلاتين يوم ان شاء الله وتقدر تعمل اي تداولات انت عايزه
يعني اطمن خالص ومتقلقش من موضوع ال30 يوم ده لانه تقدر تقول عليه مسأله روتينيه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.........

تحية طيبة اما بعد

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

شكرا على الطرح الرائع

تقبل مرورى , تحياتى لك.........

ahmed elsawaf
03-30-2016, 01:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على سؤلك انا ايضا لدى نفس المشكله فانا مبتدئ تقبل مرورى

اكرم التميمي
04-23-2016, 19:33
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي لايوجد مثل هذا الامر انا حصلت على البونص وتداولت به بدون ان تطلب مني الشركه اي ايداع حاول ان تتاكد من الامر قد يكون هنالك خطا في الموضوع
تحياتي
والموفقيه للجميع

ابوفؤاد
04-28-2016, 12:04
هذه رساه تاتى تاكيدا على كل الحسابات و البوتص يعد ايدلعا لك و هذه رساله تاتى تذكي را لك لا اكثر
و الكل تاتيه فلا تعجب و لا تق بعمل ايداع على الحساب الخاص بالبونص و حتى لا يتعرض نع الغرض من الحساب

alasfarahmad
04-28-2016, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله، اعتقد أن المشاركات في المنتدى وتجميع الونص حتى نهاية الشهر، ومن ثم تحويل الونص إلى حساب التداول يمكن أن يقوم مقام الايداع، ولكن من الضروري جدا أن يتم التداول بالبونص خلال الشهر الذي يتم التحويل فيه، فإذا لم يتم التداول، يحق للشركة سحب البونص.

ahmedhathout
09-17-2016, 21:37
موضوع ال ٣٠ يوم دا للحسابات اللي بايداع حقيقي لكن حسابات البونص عادي ومش
محتاج تعمل ايداع فيها برضه

akram mohamed obaid
10-08-2016, 19:26
اخي بالنسبه لحسابات البونص تكون القوانين التي تفرضها الشركه تختلف عن الحسابات الاخرى فيمكنك العمل ببونص المنتدى في اي وقت تشاء وبدون اي فتره زمنيه ولايحتاج الى ايداع اي اموال في الحساب

نادر صباح الدين
10-08-2016, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اعتقد صديقنا الفاضل أنه في مقدورك الاستعانة بالبونص بوصفه مصدرا لتمويل الحساب، فإذا تم تجميع البونص خلال الشهر أية حجم ممكن قمن الطيعي أن يتم تحويله مع بداية الشهر القادم، ويعد هذا بحد ذاته مصدرا للتمويل، ولست بحاجة لتمويل إضافي عن طريق الإيداع المباشر، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

qwerty
10-12-2016, 19:53
السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته
اخي الزيز حسب معلوماتي المتواضعة المنتدى يقوم بإيداع البونس لحسابك في الانستافوركس كل بداية الشهر بطريقة اوتوماتيكية
ما عليك سوى الانتظار
و بالتوفيق

mamamama
10-13-2016, 15:56
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى على الموضوع الجميل
واتمنى منك دائما الافاده لنا والله يجازيك كل خير واتمنى لك التوفيق
وبارك الله فيك وجزاك

---------- Post added at 12:40 PM ---------- Previous post was at 12:09 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته
اخي الزيز حسب معلوماتي المتواضعة المنتدى يقوم بإيداع البونس لحسابك في الانستافوركس كل بداية الشهر بطريقة اوتوماتيكية
ما عليك سوى الانتظار
و بالتوفيق

---------- Post added at 12:55 PM ---------- Previous post was at 12:40 PM ----------

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اعتقد صديقنا الفاضل أنه في مقدورك الاستعانة بالبونص بوصفه مصدرا لتمويل الحساب، فإذا تم تجميع البونص خلال الشهر أية حجم ممكن قمن الطيعي أن يتم تحويله مع بداية الشهر القادم، ويعد هذا بحد ذاته مصدرا للتمويل، ولست بحاجة لتمويل إضافي عن طريق الإيداع المباشر، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق

---------- Post added at 12:56 PM ---------- Previous post was at 12:55 PM ----------

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اعتقد صديقنا الفاضل أنه في مقدورك الاستعانة بالبونص بوصفه مصدرا لتمويل الحساب، فإذا تم تجميع البونص خلال الشهر أية حجم ممكن قمن الطيعي أن يتم تحويله مع بداية الشهر القادم، ويعد هذا بحد ذاته مصدرا للتمويل، ولست بحاجة لتمويل إضافي عن طريق الإيداع المباشر، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق

himaya
10-17-2016, 14:27
حضرتك أكيد تقصد بونص أخر
- بونص مسابقات
- بونص منتديات
- بونص ايداع

mahmoud yehya
11-20-2016, 23:35
السلام عليكم...... تقدر تودع 2دولار لحد ما يتبعد البونص بس ممكن تتداول بالبونص عادى من غير مشاكل وحسابك مش هيتقفل ولا حاجة

تقبل مرورى.

bilal0007
01-21-2017, 16:57
أخي الكريم
لا تخف البونص يمثل إيداعا مثله مثل الأموال التي تودعها من جيبك
و حتى و إن اضطررت للإيداع فرضا فيمكن أن تودع واحد دولار حتى يصل البونص وانتهت المشكلة

kalimiro0
03-13-2017, 18:05
لســــــلام عليكم ورحمة الله
على حسب معلوناتي يمكن التداةل ببونض المنتدى بدون ايداع
بالتوفيق لك اخى الكريم
شكرا لك علي هذه المعلومات اخوتي الكرام

ragab012
03-15-2017, 13:15
لا يا اخى التدوال ما زال ممكن بالبونص
وانا من الناس التى قامت بسحب الارباح من بونص التداول
وبالتوفيق لك ولجميع الاعضاء

ridouane10
06-11-2017, 00:06
للاسف اعتذر منك يا اخي لا اعلم الاجابة لكن يمكنك سؤال فريق دعم الانستا

drahmedmagdy2
06-11-2017, 00:10
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
لية يا اخى دى افضل خدمة اعطاها المنتدى لينا لكى نتداول بالبونص والارباح ملكا لك والخسارة لا تتمثل فيك

settouti
06-26-2017, 15:05
موضوع لا يركز عليه الكثيرون رغم اهميته في مجالنا , لذالك ارجو ان تكون تعليقات اللتي تضيف للموضوع
و يستفيد منها الجميع خاصة المبتدئين امثالي و شكرا لصاحب الموضوع و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

جمال صادق
06-26-2017, 15:27
يا اخى الموضوع سهل انت لما تفتح حساب دى ارشادات انك تقوم بالايداع قبل مرور 30 يوم يعنى عا تفتح حساب و ما تودجدعش فية ها يشغلهولك لية ... دة غير موضوع بونص المنتدى

tibak
07-31-2017, 03:41
اهلا بك يا اخي اولا اريد ان اشرح لك معنى ذلك البونص انستا فوركس الشركه تعطيك 500 دولار وتقوم بالتداول الى ان تصبح 50 دولار فوق ا500 وتقوم الشركه بايقاف عمليات التداول لديك حتى تقوم بعملية الايداع ومن ثم يمكنك استعمال هذا البونيس بكل اريحيه