PDA

View Full Version : استراتيجية 100 نقطه و اطار زمني 1 دقيقه من اروع الاستراتييجيات

Samirghatas
04-23-2017, 16:12
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم فيديو استراتيجية 100 نقطه و اطار زمني 1 دقيقه من اروع الاستراتييجيات
بالتوفيق لكم جميعا

https://www.youtube.com/watch?v=Z3G7RxoKnyI&t=2s

oroba
04-23-2017, 16:17
الاستراتيجية حقاً رائعة طالما أنها تحقق 100 نقطة كاملة على فريم صغير جداً ألا وهو فريم الدقيقة. ولكن يعيبها فقط شيئين.. الأول هو أنه كان من المفضل لو تمت ترجمة الفيديو للعربية فلسنا جميعاً على علاقة طيبة مع اللغة الانجليزية.. ويادوب حافظين كلمتين انجليزى بالعافية.... أما الشئ الآخر هو رغم قوة الاستراتيجية إلا أنها تعتمد على مؤشرات كثيرة.. وأرى من من أهم خصاص أى استراتيجية هو البساطة.
فأقصى عدد للمؤشرات فى استراتيجية هما مؤشرين مختلفين.. فإذا زاد العدد فهذا يعنى أن المؤشرين ضعيفان وتريد إلى مؤشرات أخرى لتأكيد الدخول.. إذا فكان من الأفضل إختيار مؤشرين قويان منذ البداية.

mohamed_elsayed
04-28-2017, 23:23
مشكور يا اخي موضوع أكثر من رائع
أنا بصراحة الموضوع عجبني وأعتقد
بأني سأستفيد منه خلال تجربتي في المتاجرة في سوق العملات وبالتوفيق لجميع اعضاء المنتدي الكرام

Mr Fathy
04-28-2017, 23:34
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم شكرا جدا ليك على الفرص والاستراتيجية دى بس فريم الدقيقة ده صعب جدا ان الواحد يشتغل عليه

moha-star
05-01-2017, 19:35
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

100 نقطة على الفرايم الدقيقة :o!! لكن هل الاستراتيجية متأكد منها اخي الفاضل ؟

هل قمت بتجربتها او تجربة الاستراتيجية ؟ لان 100 نقطة على فرايم الدقيقة صعبة !

mrramy
05-05-2017, 21:45
مشكور يا اخي موضوع أكثر من رائع بس بصراحه الفيديو اغلب الناس مش فاهمينه وياسلام لو ترجمه لية بالعربيه هيكون افضل طبعا

Ahmed saber darweish
05-05-2017, 22:57
السلام عليكم ورحمه الله اود ان اشكرك اخي الكريم لطرحك لهذا الموضوع وفقك الله ووفق الجميع وتقبل مروري وشكرا لاني استفدت