PDA

View Full Version : تبسيط التحليل الفني لمبتدئي الفوركس

Ahmed youssef elgareb
04-23-2017, 16:20
التحليل الأساسي هو علم أو فن دراسة الرسوم التي تمثل تحركات الأسعار التاريخية إلى الوقت الحالي. وهو مبني على أساس أن كل العوامل المؤثرة والمحركة للسوق سوف تكون مترجمة عبر هذه الرسوم الفنية. والهدف منه هو محاولة توقع توجه السعر في زمن معين.
وقد ازدادت شعبية التحليل الفني وتشعبت أدواته خصوصاً مع استخدام التقنية وأجهزة الكومبيوتر لإجراء هذه التحاليل حتى أصبح لا غنى لأي مستثمر في الأسواق العالمية عنه. وهناك الكثير من المستثمرين الناجحين الذين يعتمدون على التحليل الفني لإجراء عمليات البيع والشراء بدون النظر أو الإهتمام بأي أحداث إقتصادية أو الوضع الإقتصادي للعملة.
لذلك ينبغي على كل مستثمر تعلم أدوات التحليل الفني جيداً وتجربة ما يناسبه منها قبل أن يبدأ في التداول الفعلي. مع التذكير بأهمية الدمج بين التحليل الأساسي والتحليل الفني للحصول على أفضل النتائج.

A.mustafa
04-23-2017, 16:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك علي موضوعك المفيد
وتبسيط التحليل الفني للمبتدائين
وتقبل مرورى وننتظر منك كل ما هو جديد

nizar hidouri
04-23-2017, 16:56
السلام عليكم
يعني في الاخر هنالك اكثر من طريقة لتداول
لعل اكثرها شعبية الفنية و الرقمية و الاخبارية
وكل الطرق لها مميزاتها
و باعتقادي يكفي احتراف طريقة لنجاح

capoeira
04-23-2017, 18:14
السلام ليكم ورحمة الله وبركاته ان التحليل الفنى يعتبر من الادوات الهامة التى يعتمد عليها المستثمرين بالاخص فى ادارة
الاستثمارات قصيرة الاجل و المضاربات وهى الاكثر انتشارا فى التداول بسوق العملات ولكن بعض المستثمرين طويلى الاجل
ايضا يستخدموا التحليل الفنى

anas ahmed
04-24-2017, 00:17
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن التحليل الفني في سوق الفوركس
و تقبل مروري

---------- Post added at 11:17 PM ---------- Previous post was at 11:16 PM ----------

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن التحليل الفني في سوق الفوركس
و تقبل مروري