PDA

View Full Version : استراتيجية supaplex

Samirghatas
04-23-2017, 16:39
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم استراتيجية supaplex
بالتوفيق لكم جميعا ان شاء الله

https://www.youtube.com/watch?v=3m7ssp_wxm8

ANESS
04-29-2017, 15:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على طرحك المميز ، موضوع مفيد حول استراتيجية قوية و فعالة جاري التجريب ، بارك الله فيك و يعطيك العافية
تقبل تحياتي

anas ahmed
04-29-2017, 17:25
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن الاستراتيجيات في سوق الفوركس
و تقبل مروري

ayman1
04-29-2017, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام اشكركم على هذه المعلومات ذات الفائدة الكبيرة والمهمة وكما قلتم التعليم ليس له زمان ولا مكان شكر لكم جميعا اصدقائي

snnaky
06-24-2017, 22:23
اولا مافيش استراتيجية ناجحة 99% ومافيش استراتيجية ناجحة الى مالانهاية الأستراتيجيات السوق بيقتلها لأن السوق بيغير من قواعدة دايما يعنى الناس اللى بتبنى استراتيجية على الخبر احب اقولك ان كتير من الأوقات تلاقى الخبر مش ماشى مع السعر والناس اللى بتبنى استراتيجية على مؤشرات حتلاقى المؤشر عامل تشبع بيع والسعر واخد فى وشة وطالع ومكمل اية الداعى متعرفش يعنى من الأخر مافيش حاجة مؤكدة بنسبة 51% مش تقولى 100%

alihassib0
06-24-2017, 22:41
مشكور يا غالي على هذه الاستراتيجية اتمنى ان يستفيد منه الاخوة الكرام و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــالتوفيق لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــك اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي الكريم اتمنى ان تكون دائما فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي صحة و عافية و خير مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــن الله و ان يرشدك ربك الى مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا تحبه و يقربك منه سبحانه...

moneer
06-25-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك على هذه الاستراتيجية المهمة والمفيدة واتمنى لك وللجميع التوفيق والنجاح

nore
06-25-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن شرح فيديو رائع لهذه الاستراتيجيه

adamarwan
06-25-2017, 01:20
نعم ىف العديد من الخطط التى بها
ممكن ان تحصل على العديد من لتعاملات فى السوق
لدى من الافضل ان تكون لك متل هدا الخطة
وحظ موفق

جمال صادق
06-25-2017, 01:34
لكل استراتيدجية مزاياها و نقاط القوة بها و نقاط الضعف و اعتقد انة من الممكن ان نعمل على تعلم الكثير من المفايهم للتعامل على اسس منطقية مقبولة و لابد من تقنين اليات التداول المعروفة بطرق مميزة

MOHSSINE NASSIRI
06-25-2017, 02:24
شكرا لك اخي الكريم على المعلومة المفيدة لا تبخل علينا اخي الكريم بمعلوماتك خبراتك
جزال الله الف
بارك الله فيك
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع
لك مني ارق المنى
وخالص التقدير والاحترام
شكرا اخى الحبيب ع موضوعك المميز
اتمنى لك التوفيق وللجميع ان شاء الله
وشكرا اخى الفاضل

Morocco
06-25-2017, 05:02
السلام عليكم،اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذا الطرح المميز حيث استفدت من بعض المعلومات خصوصا انني شخص جديد في عالم الفوركس