PDA

View Full Version : كيف أحدد الستوب لوز بتاعي بدقة؟

hoodhood700
04-23-2017, 18:04
عزائي أعضاء المنتدى الكرام....

أنا مبتدئ و عندي شوية أسئلة..... أتمنى أن أجد من يساعدني في حلها و جزاه الله ألف خير

1 - أعلم أنني يجب على أن أضع الستوب بتاعي تحت الترند الذي تم كسره و لكن بكم عدد من النقاط؟؟؟؟ و إذا قال لي أحدكم ضعه تحت الدعم السابق للترند المكسور..... برضو نفس السؤال قائم بكم نقطة تحت الدعم السابق للترند المكسور؟؟؟

2 - أنا دخلت بـ 900$ في شركة بوستون مرشينت Boston Merchantبحساب مصغر..... و أقل رافعة عندي هي النقطة بدولار..... كيف لي أن أحدد أقصى مخاطرة لي مسموح بها في كل صفقاتي؟

3- إذا كنت أريد أن أكون سوينج تريدر .... فما هي كمية رأس المال المناسبة التي أستطيع أن أكون بها سوينج تريدر خصوصاً و أننى في هذه الحالة أكون معرض لخسائر كبيرة كما يكون لي فرص الربح الكبيرة؟

4- متى أبدأ في التعامل بالحساب الحقيقي ؟ أنا عندى بالفعل حساب حقيقي كما ذكرت ذلك في سؤال سابق و لكني أتعلم على الديمو.....

5- عند دخولي لأي صفقة أقوم بالأتي..... أعمل الـorder ثم أقوم بتعديله و أضع الستوب لوز و التيك بروفيت..... هل من الممكن أن أضع الستوب لوز و التيك بروفت قبل وضع الأوردر....عشان مرة و أنا بعمل كدة الكهرباء إنقطعت و كنت لم أضع بعد الستوب لوز..... و بالتالى لما النور عاد كنت قد خسرت للأسف كثيراً لإن حركة السوق كانت مضادة.....

أشكركم بشدة على سعة صدوركم في الإستماع إلي و أنتظر المساعدة

Drissi
04-23-2017, 18:41
لو كان حسابك بالدولار فالوت هايكون ب 10سنت والصفقات سوينج صدقني هذه أبسط استراتيجية حدد اتجاه السعر استعمل مؤشر الموفينج افريدج 200 اذا كان فوق شراء تحت بيع ادخل فريم الأربع ساعات ودخل مع الاتجاه أو انتظر إشارة من ال MACD مهما عكس عليك السوق سوف تربح في الاخير

moneer
04-23-2017, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم انا بالنسبة الي عندي قاعدة بالتداول
لا استخدم الستوب لوز نهائيا"
ومن ذلك الحين وانا اربح بشكل دائم والحمد لله
ولكن بشرط ان تكون الصفقة بلوت يتحمله رأس المال
وتبقى عندي عمليات مفتوحة بالاسبوع واكثر وتكون خاسرة ومهما طال الوقت لا بد ان تربح
وانا انصح بالتداول على اليورو دولار مهما تكون خاسرا" لا بد ان صفقتك تربح وانا الان
داخل بصفقة وهي خاسرة 27 دولار مع العلم انها خسرت اكثر من 50 وارتدت ووصلت 1 دولار خسارة
والان انا خاسر 27 دولار وانا متأكد سوف تربح 50 دولار وحينها اغلق الصفقة وادخل عكس صفقتي القديمة
تحياتي

snnaky
06-18-2017, 14:15
مافيش نقطة ممكن يتم الأتفاق عليها ولو عاوز الحقيقة حتلاقى مافيش اى اتفاق من الناحية الرقمية او الفنية ولو عاوز اكتر حقولك انها اداةةاساسا ولا لها لاومةعارف لية لأن وقف الخسشارة اداة لتأكيد الخسارة وليس العكس فهى لاتمنع الخسارة ولكن تأكدة وترجح منها عكس التبريد او غيلرة وعشان كدة مش ختلاقى اتفاق على نقطة مؤكدة انما كلها افتراضات وترجيحات متباينة تختلف من شخص الى اخر وانا شخصيا لا احب هذة الأداة واستخدم بدائل اخرى

nore
06-18-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن كيفيه تحديد الستوب لوز