PDA

View Full Version : كيفية إنشاء استراتيجيات فوركس

hassan lachgar
04-23-2017, 18:29
كيفية إنشاء استراتيجيات فوركس

إن الهدف الرئيسي من هذا الدرس هو مساعدتك في تعلم كيف تنشأ استراتيجيتك الخاصة وتطوير نظام متاجرتك وبالرغم من أن إنشاء الاستراتيجيات لا يأخذ الكثير من الوقت إلا أنها تأخذ وقت طويل لاختبارها ، لذلك حاول أن تكون صبورا لأنه على المدى البعيد إن شاء الله سيساعدك ذلك في ربح الكثير من النقاط وبالتالي ربح المزيد من الأموال.

anas ahmed
04-23-2017, 21:37
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن كيفيه انشاء استراتيجيه في سوق الفوركس
و تقبل مروري

oroba
04-23-2017, 22:51
قبل التفكير فى إنشاء استراتيجية الفوركس يجب أولاً تعلم الفوركس.. وتعلم الفوركس لا يكون فى الحساب الحقيقى مما يؤدى لفقد أموالك.. بل عليك أن تتدرب فى حساب تجريبى إلى أن تدرك كيفية استخدام الدعوم والمقاومات والترندات والقنوات وبعض المؤشرات وتدرك كيفية التعامل معها.. ثم بعد ذلك تحاول أداتين أو ثلاث من هذه الأدوات فى استراتيجية خاصة بك.. ولا تحاول زيادة المؤشرات على الشارت فأهم مميزات استراتيجيات الفوركس هى البساطة.

A.mustafa
04-23-2017, 23:15
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن كيفيه انشاء استراتيجيه في سوق الفوركس
و تقبل مروري

mohamed_elsayed
04-24-2017, 00:01
السلام عليك و رحمة الله تعالي وبركاته مشكور أخي علي طرح هذا الموضوع القيم. جعله الله في ميزان حسناتك أتمني لك التوفيق ولكافة اعضاء منتدي الفوركس الكرام تقبل خالص تحياتي ومروري