PDA

View Full Version : يجب ان تتعرف على العملات الغير مرتبطة بالدولار الأمريكي

Ahmed youssef elgareb
04-23-2017, 23:02
التقاطعات هي العملات الغير مرتبطة بالدولار الأمريكي ومن الممكن أن يكون مفيداً التداول بعدد من العملات الرئيسية من هذا النوع.
إن قمت بإختيار عدد قليل من هذه التقاطعات، بالإضافة إلى أزواج العملات الرئيسية، وكنت متمكناً من استراتيجية تداول معينة في فوركس،
فإنك سوف تكون على الطريق الصحيح للتداول الناجح في فوركس. لا تقم بالتداول بالكثير من العملات في نفس الوقت،
وإلا سوف تفقد تركيزك، ولكن، يمكنك أن تقوم بإضافة أزواج العملات مع تقدم الخبرة. بالتأكيد، عليك مراقبة ما يصل إلى 10 أزواج من العملات أثناء احترافك لإستراتيجيتك.

eslamsoliman
04-23-2017, 23:07
ارى ان كلامك صحيح مائة بالمائة

لكن تطبيقه يحتاج الى خبرة جيدة

جمال صادق
04-23-2017, 23:23
اعتقد ان هناك الكثير من الازواج التى تسمى بالكروسات و هى تتميز بانة لايوجد بها الدولار الامريكى مثلا اليورو مقابل الين او اليورو و الفرنك

anas ahmed
04-24-2017, 01:26
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن العملات الغير مرتبطه بالدولار
و تقبل مروري

tamermosa
04-28-2017, 14:47
شكرا اخي الفاضل علي المعلومة ‘ بالفعل تسمي العملات الغير مرتبطة بالدولار الأمريكي ب ( التقاطعات) ‘ و لكن احذر ف الدولار هو المسيطر الفعلي علي السوق

big.pharaoh
04-28-2017, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بصراحه انا لا افضل العمل على العملات المتقاطعه خصوصا لان الاسبريد فيها بيكون كبير جدا