PDA

View Full Version : كيف تختبر استراتيجيتك الخاصة !!

hassan lachgar
04-24-2017, 02:00
كيف تختبر استراتيجيتك الخاصة !!
أسرع طريق لاختبار استراتيجيتك هي مراجعة المخططات السابقة لزوج عملة ، وحرك المخطط إلى الأمام نحو اليمين شمعة واحدة كل مرة وتخيل أنك في سوق حقيقي واتخذ قراراتك وابدأ تحديد صفقاتك التخيلية وفقا لاستراتيجيتك ، وسجل نتيجة كل قرار وكن أمين ولا تغش نفسك ، سجل أرباحك ، وخسائرك ، ونسبة أرباحك ، ونسبة خسائرك ، وإذا كنت سعيد بنتيجة ذلك فانتقل إلى الاختبار التالي وهو برنامج التجارة التجريبية الحقيقي demo account وتاجر وكأنك في السوق الحقيقي .

تاجر بالحساب التجريبي على الأقل لمدة شهرين ، هذا سوف يعطيك شعور أفضل عن كيفية المتاجرة باستراتيجيتك عندما يتحرك السوق ، هناك اختلاف كبير بين المتاجرة على حساب حقيقي والمتاجرة على الحساب التجريبي لذلك لابد أن تختبر نفسك أكثر وقت ممكن.

anas ahmed
04-24-2017, 12:17
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن اختبار الاستراتيجيات في سوق الفوركس
و تقبل مروري

جمال صادق
04-24-2017, 13:27
اعتقد انة هناك لكثير من الفرص الممتازة لتجريب اى استراتيجية ناجحة و تعتمد على الحساب التجحريبى و من المكن ان نجد فيا العديد من مستويات تحليل الاخطاء الممكنة

mido elshabrawy
04-24-2017, 13:31
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور علي موضوعك كيف تحتبر استراتيجيتك الخاصه
و بالفعل يمكنك ان تقوم باختبار استراتيجيتك الخاصه عن طريق عمل باك تيست للاستراتيجيه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mohamed_elsayed
04-24-2017, 20:39
جزااااك الله خيرا.. على هذا المجهود الرائــع..
بــارك الله فيــك على الموضـــوع .. الى الأمـــام..
لاتبـخل عليــنا بجـــديــدك..
و تقـبل مروري اخي الكريم .
تحياتي لك وللجميع

Ahmed youssef elgareb
04-24-2017, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته --- من اهم عوامل النجاح ان يصبح لديك استراتيجية خاصة للتداول ويجب اختبارها كما زكرت اخى الكريم للتاكد من نجاحها عمليا على منصة التداول