PDA

View Full Version : تعليم الفوركس طريقة اسكالبنج للتدريب عليها ببساطة وكل المعلومات في فيديو واحد

Eldawlty
04-24-2017, 05:42
السلام ليكم ورحمه الله وبركاته
اخوانى الكرام
تعليم الفوركس طريقه اسكالبنج للتدريب عليها ببساطه وكل المعلومات في فيديو واحد
تقبلونى وشكرا

https://www.youtube.com/watch?v=DJhKEZPsmRo

Mahmoud salman
04-24-2017, 08:47
بسم الله الرحمن الرحيم مرحبا اخي الحبيب هذا الفيديو لتعليم الفوركس افادني لاني مبتدئ ارجو ان تستمر في نشر المذيد وارجوان تتقبل مروري ودائما في نجاح انت والجميع ان شاء الله

ahmadelprins
04-24-2017, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل مروري اخي الكريم وشكرا جزيلا على مجهودكم الرائع جدا وعلي هدا الموضوع الجميل ده وفي انتظار الجديد والمفيد كما تعودنا منكم وشكرا

---------- Post added at 12:48 PM ---------- Previous post was at 12:45 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل مروري اخي الكريم وشكرا جزيلا على مجهودكم الرائع جدا وطريقة سهلة وحلوة في الاسكالبنج

sob81
04-24-2017, 13:55
تعليم كيفية التتداول بطريقة الاسكاليبنج درس مفيد لكل متتداول يريد تعلم هذة الطريقة ونشكرك اخى على تقديم مثل هذا الفيديو ونتمنى
المزيد من المواضيع

ahmedomran
04-24-2017, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معظم الاسكالبينج لا يبين كيفيه عدم الكسر او الكسر وعدم الرجوع لان المعظم بيقول هذا سر المهنه . او بيكون كورس مدفوع .فالرجاء الاسكالبينج يكون بحرص .وبالتوفيق للجميع .

Ahmed saber darweish
04-24-2017, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله اود ان اشكرك اخي الفاضل لنشر هذا الفيديو شكرا لانس استغدت منه كثيرا وتقبل مروري اخي الكريم

anas ahmed
04-24-2017, 18:04
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن طريقه الاسكالبينج في سوق الفوركس
و تقبل مروري

ayman1
04-27-2017, 23:56
لا جديد سوى رائحة التميز*
تثور من هنا ومن خلال هذا الطرح الرائع،
الجميل والمتميز ورقي الذائقه
في استقطاب ما هو جميل ومتميز

islammowafy
04-28-2017, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول وقت الاخبار انا لا اقوم به خوفا من قيانى بأنتهاك احد الشروط التى
تضعها شركة انستا حيث تقيد نسبة الربح فى الصفقات التى تم فتحها وقت الاخبار الى حوالى 10 % من اجمالى
الحساب الذى يتداول به العميل

Ahmed.Salman
04-28-2017, 14:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل التقدير لك أخى المحترم على هذا الفيديو
الرائع استفدت منه كثيرا أرجو الربح للجميع شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

sob81
04-28-2017, 15:05
التتداول بطريقة الاسكاليبنج تحتاج الى الخبرة الكبيرة وايضا يتوفر راس المال الكبير حيث يكون الصفقة بدون استوب لوز وبالتالى على استعداد تحمل التذبذب الذي يحدث فى السوق واختيار مناطق الخروج

Ahmed.Salman
04-28-2017, 16:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل التقدير لك أخى المحترم على هذا العرض
الرائع استفدت منه كثيرا أرجو الربح للجميع شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

---------- Post added at 03:19 PM ---------- Previous post was at 03:16 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل التقدير لك أخى المحترم على هذا الفيديو