PDA

View Full Version : إلى كل خسران و حاسس بالضياع .... تعال

Pages : [1] 2

AhmadMorad
05-12-2013, 09:15
السلام عليكم إخواني . لقد قرأت في أحد المنتديات و مع بدايات دخولي لعالم الفوريكس موضوع رائع جدا يتحدث عن الأخطاء التي يقع بها معظم إن لم يكن كل المتداولين المبتدئين و المتوسطين و حتى المحترفين :o . و للامانة انا لا أذكر اسم صاحب الموضوع و إلا لكنت ذكرته . الله يجزيه الخير.

أحببت ان أشارككم بهذه القواعد لعله يستفاد شخص منها فنكون سببا في منع خسارته . سنضع مجموعة من القواعد و سنفاجأ ان معظمنا قد ارتكب هذه الأخطاء التي كانت سببا في خسارتنا لأموالنا و هزيمتنا امام السوق و قد تعجبت حينما قرات الموضوع لأنهم كانوا و كأنهم يتكلمون عن سيرة حياتي انا !!!
فقد ارتكبت نفس الأخطاء بالضبط . انا انصح كل جديد أن يقرا الموضوع قبل أن يبدأ الدخول في غمار عالم الفوريكس الذي لايرحم . وكما يقال إن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب :ok:
القاعدة الاولى : "لا تضع ستوب لوز .. إنتظر المارجن كول اليوم او غدا "
كلنا نعلم اهمية الستوب لوز . هو حارس المرمى في حال حاول السوق تسجيل هدف علينا .
إخواني ليس هناك إستراتيجية رابحة دائما .
مستحيل ان تجد تلك الإستراتيجية إلا في عالم الاحلام.
لذلك لابد للسعر ان ينعكس عليك في أحد صفقاتك . حينها ماذا ستفعل ؟؟ هل ستبكي و تصرخ !! طبعا لا بل حارسك الامين بعد الله سبحانه و تعالى هو الستوب لوز الذي سينقض على السعر و يغلق الصفقة في الوقت المناسب قبل فوات الأوان. كثيرون يرون ان كلمة ستوب لوز مرعبة و لو وصل إليها السعر فانت خاسر .
الحقيقة هي العكس تماما :o.
وقف الخسارة هو صديقك الصدوق لا يريدك ان تخسر الكثيرو يريد مصلحتك :) . و لو كنت من الذين لا يضعون وقف الخسارة فانت ستخسر صديقا وفيا و السعر سينعكس عليك يوما ما حتى تقول للحساب باي باي :(
مرات يعود السعر إلى إتجاه صفقتك و تربح الصفقة و لكن مش كل مرة تسلم الجرة . إنعكاس واحد للسعر -دون وجود ستوب لوز - كاف لتصفير حسابك و ضياع جهد أشهر و اشهر من التعب و هذا ما حدث مع الكثير .
اما انا فلي قصة مختلفة انا كنت أضع ستوب لوز لكن حينما يقترب السعر منها أخاف و أقوم بإبعاد الوقف بضعة نقاط لعل السعر يعود لإتجاه صفقتي و كلما اقترب السعر ابعد الستوب لوز إلى ان تصبح الخسارة فادحة و أبكي دما لا دموعا :woo:
لذلك يجب الإلتزام بالقاعدة بحذافيرها و عدم إزاحة الستوب لوز مهماااا كانت الأسباب و المغريات :rules:
اتوقع من كل مبتدئ و حتى محترف ان يضيف إلى ادواته "اداة هامة جدا و هي وقف الخسارة او الستوب لوز" لأنها ستحمي حسابك من الإنعكاسات الكبيرة . و حتى لو عاد السعر لصفقتك بعد ضرب الستوب فانت تشعر بالثقة بنفسك لان لديك قواعد محددة و لا تتبع الامل . إدخل هنا .اخرج من هنا

نصيحة : عندما تشعر ان صفقتك خاسرة و ان الذي يحركك هو الأمل فقط إخرج فورا من الصفقة . لانها عندئد ستصحب مقامرة و ليس علم
هذه اول قاعدة لليوم و لو كان لأحدكم تجارب سابقة مع الستوب لوز فليشاركنا بها لعلنا نستفيد جميعا من خبرات بعضنا :)

khaledkhaled
05-12-2013, 10:38
السلام عليكم
بالفعل الستوب لوز رغم انه سلاح ذو حدين الى انه يجنبك الخسارة في حال حدوثها
عندما تكون على امل ان يرتد السعر و في الحقيقة ان الخسارة تلتهم في راس مالك
المنقض الوحيد هو الستوب لوز مع خاصية ترالينغ ستوب
بالتوفيق للجميع

mohamed0608
05-12-2013, 12:01
السلام عليكم
جزاك الله خير على هذه المعلومات القيمة وعلى الفكرة معظم الأجانب بيشتغلوا على هذه القاعدة ربح وخسارة وليس خسارة فقط يعنى 10 % ربح او خسارة ويوقف التعامل على السهم ويبتدى حاجة جديدة

hebkar
05-12-2013, 12:26
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
رغم اننا نعلم ان وقف الخساره مفيد
ولكن لا نضعه لاننا ليس لدينا اداره راس مال لان راس المال صغير
اتمنى لك الخير

اسامه كمال بدوي
05-12-2013, 12:35
شكرا اخي العضو علي هذه النصيحه الغاليه واتمني
من الله ان يعوضك عن ما خسرت

hearts prince
05-12-2013, 12:37
الاستوب لوز اداة مهمة جدا لوقف الخسارة الفادحة ويعتبر كما قلت حارس المرمى المكلف بحراسة رصيدك من الضياع

AhmadMorad
05-12-2013, 12:38
السلام عليكم
بالتوفيق للجميع
ترالينغ ستوب . أداة رائعة لنضيفها لأدوات تجارتنا . و تحقق ربح كبير إن شاء الله . شكرا على مرورك أخي و إستمر في مشاركاتك

السلام عليكم
جزاك الله خير على هذه المعلومات القيمة وعلى الفكرة معظم الأجانب بيشتغلوا على هذه القاعدة ربح وخسارة وليس خسارة فقط يعنى 10 % ربح او خسارة ويوقف التعامل على السهم ويبتدى حاجة جديدة
هذا هو الطريق الصحيح . تقبل الخسارة كما تتقبل الربح . و الحد من الخسارة قدر الإمكان . شكرا على مرورك

اتمنى لك الخير

بالعكس أعتقد انه أفضل لرؤؤس الاموال الصغيرة التي لا تحتمل إنعكاسات كبيرة . أهم شيء هو إختيار إستراتيجية مناسبة و وضع الستوب لوز في مكان مناسب و متوافق مع الإستراتيجية . إن شاء الله يارب تصبح تتاجر بالملايين :)

nassxavi
05-12-2013, 12:38
يجب عليك ان تستعمل ادارة مال مدرووسة و مناسبة لرأس مالك
و الاعتماد على الستوب لووز ايضا و لا يغرك الطمع بالغنى السريع

mmesho
05-12-2013, 12:42
فعلا اﻻستوب لوز من اهم المواضيع اللى ممكن الواحد يتكلم عنها فى الفوركس
وزى ما قولت بالضبط فيه ناس بتفتكر ان اﻻستوب لوز خساره ليهم ومش عارفين انه فايده
ﻻنك مش كل صفقه هتكسب فيها
واﻻستوب لوز بيخليك تخسر عدد معين احسن ما تخسر كل اللى عندك
وخساره قليله احسن من خساره كبيره

latraaa
05-12-2013, 13:46
مشكور أخي الكريم على العبارات التشجيعية، و اضيف أن الخسارة ليست نهاية العالم و ما علينا سوى التعلم منها و البدأ من جديد

AhmadMorad
05-12-2013, 13:50
شكرا اخي العضو علي هذه النصيحه الغاليه واتمني
من الله ان يعوضك عن ما خسرت

الاستوب لوز اداة مهمة جدا لوقف الخسارة الفادحة ويعتبر كما قلت حارس المرمى المكلف بحراسة رصيدك من الضياع
شكرا لمروركم اصدقائي :)

بالضبط و هذه هي إحدى اهم القواعد إدارة رأس المال و سنتكلم عليها إن شاء الله بقليل من التفصيل اتمنى ان تشاركنا خبراتك

ده هو الكلام الصح . خسارة قليلة أحسن من خسارة كبيرة

thewinning
05-12-2013, 14:01
مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات التي تقدمها ولنتذكر أن الخسارة ليست نهاية العالم وانما هي فرصة للتعلم والتدريب واذا لم تفشل فانت لم تعمل ابدا
احذرمن الطمع فهو أكبر الأعداء في الفوركس

ess_ess
05-12-2013, 14:19
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة وفعلا الاستوب لوز هو حارس المرمى الذى لا غنى عنه بالاخص للناس المبتدئة فى مجال الفوركس

عبد المجيد ابو بركة
05-12-2013, 14:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الخسارة ليست نهاية المطاف وانما نهاية الضياع
كل عام وأنتنم بخير البونص غدا

AhmadMorad
05-12-2013, 18:38
مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات التي تقدمها ولنتذكر أن الخسارة ليست نهاية العالم وانما هي فرصة للتعلم والتدريب واذا لم تفشل فانت لم تعمل ابدا
احذرمن الطمع فهو أكبر الأعداء في الفوركس

جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة وفعلا الاستوب لوز هو حارس المرمى الذى لا غنى عنه بالاخص للناس المبتدئة فى مجال الفوركس

الخسارة ليست نهاية المطاف وانما نهاية الضياع
كل عام وأنتنم بخير البونص غدا

شكرا لمروركم

omr sherif
05-12-2013, 21:55
والله يا اخى كأنك بالضبط تحكى ما حدث معى فى بداياتى لتجاره الفوركس
وكنت اخاف من الاستوب لوز ولا اجد له فائده ، وحتى عندما كنت اضع الاستوبلوز واجد السعر يقترب منه كنت ابعده قليلا الى ان تكون الخساره فادحه
ولكن الان تعلمت الدرس غاليا ، واصبح الاستوبلوز هو صديقى الصدوق

mostafaabdelgawad
05-12-2013, 22:34
انا معاك يا اخي في رايك على ضرورة وضع ستوب لوز
فعلا هو خط الحماية ليك من غدر السوق

sendrela
05-12-2013, 22:38
تسلم اخى على النصيحه فبالفعل الاستوب لوز حارس امين يقيك شر خساره كبيره

واعجبتنى كثيرا عباره اذا شعرت ان الامل هو اللذى يحركك فاخرج فورا من الصفقه ..كلام سليم تماما

وانصح الجميع حقا بعد تحريك نقطه الاستوب لوز...لاى سبب

تحيتى

nourgunners
05-12-2013, 22:42
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
لا يمكن لاحد معرف انعكاسات السعر في سوق الفوركس
لذلك يجب دائما التنبه واستعمال الستوب لوز لتفادي الخسائر الكبيرة
وشكرا

becha02
05-12-2013, 23:54
فعلا هذه الحادثة منتشرة كثيراً في الفوركس
...نرجو إتباع هذه القاعدة لتجنب الإفلاس و ضبط النفس
جزاك الله خير على الفكرة

payza
05-13-2013, 00:15
معظم المحترفين لا يضعون الاستوب لوز يا اخي الكريم انا اكتشفت انه سبب البلاوي كلها وبيخسرك ببرودة وانت بتتفرج
بالتوفيق للجميع اخواني

AhmadMorad
05-13-2013, 03:26
والله يا اخى كأنك بالضبط تحكى ما حدث معى فى بداياتى لتجاره الفوركس
وكنت اخاف من الاستوب لوز ولا اجد له فائده ، وحتى عندما كنت اضع الاستوبلوز واجد السعر يقترب منه كنت ابعده قليلا الى ان تكون الخساره فادحه
ولكن الان تعلمت الدرس غاليا ، واصبح الاستوبلوز هو صديقى الصدوق
الحمدلله في النهاية يبدو طلعنا إخوة.. و الله ياصديقي كثير من المتاجرين و قعوا بنفس الخطا . المهم تجنب إعادة الخطأ

انا معاك يا اخي في رايك على ضرورة وضع ستوب لوز
فعلا هو خط الحماية ليك من غدر السوق

تسلم اخى على النصيحه فبالفعل الاستوب لوز حارس امين يقيك شر خساره كبيره
واعجبتنى كثيرا عباره اذا شعرت ان الامل هو اللذى يحركك فاخرج فورا من الصفقه ..كلام سليم تماما
وانصح الجميع حقا بعد تحريك نقطه الاستوب لوز...لاى سبب
تحيتى
كلامكم صحيح . و العبارة قراتها في أحد الكتب و هي أعجبتني كثير و ارجو ان تفيدك كما أفادتني :)

السلام عليكم و رحمة الله
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
لا يمكن لاحد معرف انعكاسات السعر في سوق الفوركس
لذلك يجب دائما التنبه واستعمال الستوب لوز لتفادي الخسائر الكبيرة
وشكرا

فعلا هذه الحادثة منتشرة كثيراً في الفوركس
...نرجو إتباع هذه القاعدة لتجنب الإفلاس و ضبط النفس
جزاك الله خير على الفكرة

و جزاكم خيرا . شكرا لمروركم

---------- Post added at 12:26 AM ---------- Previous post was at 12:21 AM ----------

معظم المحترفين لا يضعون الاستوب لوز يا اخي الكريم انا اكتشفت انه سبب البلاوي كلها وبيخسرك ببرودة وانت بتتفرج
بالتوفيق للجميع اخواني
شكرا لمررك بنك بايزا . أعتقد انك بنك و لديك رأسم مال كبير يتحمل الإنعكاس:p ههههه امزح معك
من المحترفين من يعتمدون التبريد و التعزيز و هذه لها فنون و قواعد ربما تكون مربكة أحيانا كثيرة خطيرة جدا . شكرا لمرورك و تابع مشاركتنا في الموضوع :)

taoufik88
05-13-2013, 03:47
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
ستوب لوز ليس دئما الحل حسب علمي لاتستطيع وقف الصفقة في أقل من دقيقتين
و في هذا التوقيت تكون قامت القيامة

saad forex
05-13-2013, 03:47
ما فعلته انت بتحريك الاستوب عندما يقترب منه السعر وارى العلامه الحمراء وبدل
ما اخسر مبلغ صغير كنت اخسر الكثير بالفعل اخى كلنا هذا الرجل
ولكن اخى بالفعل ما يجب ان نعرفه اننا يجب ان نتعلم من الخساره ونأخذ منها دروسا والا نكرر سبب خسارتنا مره اخرى

ayman.shosha
05-13-2013, 03:56
انا عن نفسى اخى العزيز
اقلل من استعمال الاستوب لوز بالرغم من اهميته
الا اننى استعيض عنه بالهيدج
فأنا اكثر استماته على السعر من السوق نفسه..

AhmadMorad
05-13-2013, 04:03
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
ستوب لوز ليس دئما الحل حسب علمي لاتستطيع وقف الصفقة في أقل من دقيقتين
و في هذا التوقيت تكون قامت القيامة
لم افهم قصدك اخي .يمكنك ان تغلق الصفقة أي وقت لكن لو أقل من 5دقائق فلن تحصل على ربح . بل يمكنك تفعيل الوقف من اول ثانيتين . هذا على حسب علمي

ما فعلته انت بتحريك الاستوب عندما يقترب منه السعر وارى العلامه الحمراء وبدل
ما اخسر مبلغ صغير كنت اخسر الكثير بالفعل اخى كلنا هذا الرجل
ولكن اخى بالفعل ما يجب ان نعرفه اننا يجب ان نتعلم من الخساره ونأخذ منها دروسا والا نكرر سبب خسارتنا مره اخرى
كلامك صحيح :)

انا عن نفسى اخى العزيز
اقلل من استعمال الاستوب لوز بالرغم من اهميته
الا اننى استعيض عنه بالهيدج
فأنا اكثر استماته على السعر من السوق نفسه..
الهيدج جيد لمن يتقنه . لكن جمال الستوب لوز هو انه يمكنك ات تعرف مسبقا كم ستخسر . اما الهيدج من وجهة نظري فيمكن ان تربح او تخرج بلا ربح و لا خسارة و يمكن ان تخسر الكثير لو لم تتقن إستعماله غير ان الستوب لوز مريح للأعصاب . يعني ضع التاك بروفت و الستوب لوز و اذهب إلى حياتك و اهلك . اتمنى لك التوفيق و النجاح :)
.

vodafon
05-13-2013, 04:05
اشكرك على معلوماتك القيمة ولابد ان نعلم ان ليس النهاية خسارة بل تكون تجربة

maged mohamed
05-13-2013, 05:20
بسم الله الرحمن الرحيم
من الافضل على كل متداول ان تعرف ويكون ملم بكل الاخطاء التى تلحق بةالخسارة فى صفقاتة التى تعقدها فى الفوركس وبذلك يصل الى اهم طريق لتحقيق الربح وانا شاكر لك لان الاستو يلوز اداة مهمة لحمابة الحساب من الضياع واللاتزام بها مهم

bondaa
05-13-2013, 15:42
شكرا على المعلومات بس مش معنى ان الواحد عندة امل ان الصفقة تتعدل يكون كدة دخل فى مقامرة انا عكسك فى هذا

sherif gamal
05-13-2013, 15:52
الستوب لوز يجنبك من الخسارة الكلية , وشكرا على الافادة الرائعة هذة ياأخى واتمنى التوفيق ف التداول , لانى كذا مرة اخسر :d الحمد لله وان شاء الله الربح قادم

aliahamed8686
05-13-2013, 17:40
الاستوب لوز يحمى من الخسارة ولكن فى نفس الوقت يجعل المتدوال يخسر
وانا لا استخدام الاستوب لوز اتراك الصفقة حتى يرد السعر
وهذا حدث معى كتير

zeze mohamed
05-13-2013, 19:08
فعلا انا اتفق معك تماما على اهمية الاستوب لوز وعدم التخلى عنه مهما كانت المغريات واكثر فئة لابد ان تعتمد على الاستوب لوز هم المبتدئين فى الفوركس

AhmadMorad
05-14-2013, 14:59
اشكرك على معلوماتك القيمة ولابد ان نعلم ان ليس النهاية خسارة بل تكون تجربة

بسم الله الرحمن الرحيم
من الافضل على كل متداول ان تعرف ويكون ملم بكل الاخطاء التى تلحق بةالخسارة فى صفقاتة التى تعقدها فى الفوركس وبذلك يصل الى اهم طريق لتحقيق الربح وانا شاكر لك لان الاستو يلوز اداة مهمة لحمابة الحساب من الضياع واللاتزام بها مهم
شكرا على مروركم

شكرا على المعلومات بس مش معنى ان الواحد عندة امل ان الصفقة تتعدل يكون كدة دخل فى مقامرة انا عكسك فى هذا
أهلا صديقي . لو كان فقط يعتمد على الامل دونن أي تحليل ثاني فلا فرق بينه و بين من يقامر . هذا رأيي و شكرا لمرورك :)

الستوب لوز يجنبك من الخسارة الكلية , وشكرا على الافادة الرائعة هذة ياأخى واتمنى التوفيق ف التداول , لانى كذا مرة اخسر :d الحمد لله وان شاء الله الربح قادم
الله يعوضك يارب . لا حياة مع اليأس . الربح قادم إن شاء الله الآن او بعد حين المهم الصبر و المتابعة .. بالتوفيق

الاستوب لوز يحمى من الخسارة ولكن فى نفس الوقت يجعل المتدوال يخسر
وانا لا استخدام الاستوب لوز اتراك الصفقة حتى يرد السعر
وهذا حدث معى كتير
انعكاس واحد سيكلفك ارباح 5 سنين :(

فعلا انا اتفق معك تماما على اهمية الاستوب لوز وعدم التخلى عنه مهما كانت المغريات واكثر فئة لابد ان تعتمد على الاستوب لوز هم المبتدئين فى الفوركس
أكيد هي أهم شيء للمبتدئين

انس بن تن
05-14-2013, 15:06
السلام عليكم يا اخي
تقبل مروري
فعلا الاستوب لوز من الاشياء المهمه للربح لكنه في بعض الاوقات يجلبك الي الخساره
بالتوووفيق للجميع

محمد المراكبي
05-14-2013, 15:11
السلام عليكم
انا اتفق معك في اهميه استوب لوز فهي تعطي حائط امان للمتداول
من خطر الخساره الكبيره ولا يوجد اي تاجر ذاق الربح ولم يتذوق الخساره

barcaloni-10
05-14-2013, 15:50
السلام عليكم
من منا لا يستعمل ستوب لوز وهو له غرض واحد فقط وهو حماية المرمى من اكثر الاهداف المسجلة

AhmadMorad
05-14-2013, 16:05
[/COLOR][/COLOR]
شكرا لكل من شارك في الموضوع . أشكركم على هذا التشجيع .
ساتكلم اليوم عن الامر الثاني الهام جدا قي المتاجرة . و هو ركن لا يستغني عنه المتاجر .
الإسترايتيجة ... " اختر استراتيجية ناجحة و اعمل بها مهما كان و مهما حدث "
فن اختيار الإستراتيجية اهم من الإستراتيجة نفسها .:o

معظمنا طامعون بالربح السريع . و الذنب كله بسبب الإعلانات التي تقول لك اربح مليون في شهر او ضاعف رأس مالك في يومين و غير ذلك من المبالغات التي نعلمها جميعا .

فنحن تأثرنا بذلك و دخلنا السوق و نريد ربح كبير و سريع لذلك لما نرى استراتيجية مع نتائج مبهرة نطبقها على الحقيقي مباشرة و هذا خطا .
فلكل استراتيجية أسرار و خبايا يجب ان نجربها على الديمو لفترة كافية للنتعرف على تفاصيلها و جوانبها :ok:
و الإلتزام بالإستراتيجة أمر جوهري يعني لو أعطتك استراتيجيتك الناجحة و المجربة على الديمو فترة كافية .
لو أعطتك إشارة شراء و دخلت المنتدى و رأيت الناس تقول بيييييع .
هل ستترك استراتيجيتك و تسمع كلام الناس ؟؟ أو حتى كلام الخبراء ؟؟
لديك خوارزمية عمل لاتبدلها أبدا مهما حدث و خاصة انك مجربها و واثق منها .
هذا هو السر الثاني للنجاح . أن تكون لك استراتيجية تسير عليها بحذافييرها دون تردد
و عندما تفعل ذلك ستعرف لماذا خسرت و كيف تتجنب الوقوع في نفس الخطأ اما لو اتبعت توصيات الآخرين فلن تتعلم شيئا ابدا
و ستبقى مكانك دون أي تقدم :woo:
أتمنى من الله أن يجعل أيامنا كلها أرباح في أرباح إن شاء الله .

yacrao
05-14-2013, 16:05
اضن ان الخسارة في الفوركس اكبر بكثير من هذه الاسباب المذكورة البسيطة
انا اعتقد ان الخسارة هي اكبر من ذلك بكثير لان الفوركس دقيق واي جزئية صغيرة يمكن ان تخسر
من خلالها

AhmadMorad
05-15-2013, 00:35
السلام عليكم يا اخي
تقبل مروري
فعلا الاستوب لوز من الاشياء المهمه للربح لكنه في بعض الاوقات يجلبك الي الخساره
بالتوووفيق للجميع
كلامك صحيح لو تم وضعه بمكان غلط . اما لو اخترت المحل الصيحي مستحيل يسببلك بخسارة . فهو متل ما ذكر أحد الإخوة سلاح ذو حدين

السلام عليكم
من منا لا يستعمل ستوب لوز وهو له غرض واحد فقط وهو حماية المرمى من اكثر الاهداف المسجلة
أكيد .شكرا لمرورك

اضن ان الخسارة في الفوركس اكبر بكثير من هذه الاسباب المذكورة البسيطة
انا اعتقد ان الخسارة هي اكبر من ذلك بكثير لان الفوركس دقيق واي جزئية صغيرة يمكن ان تخسر
من خلالها
لاتستعجل على رزقك :p
نبدأ أول شيء بالأمور البسيطة و إن شاء الله خطوة خطوة بنوصل لقواعدد جميلة .و يبدو ان حضرتك عندك خبرة فياربت تشاركنا خبراتك ^_^

3amr
05-17-2013, 18:37
شكراً انا كدا فعلاً حاسس اني الخسارة ضيعت مني كل حاجة في حياتي ولكن الفوركس يعطينا أشياء كثييرة

وأشكر الآدمنز الموجدين في الفوركس لآنه من افضل المواقع الموجودة وان شاء الله أعوض خسرتيي

DAMYMAHDY
05-17-2013, 20:23
ربنا يوفقق اخى الكريم
اكيد كل شخص خاسر لازم يتعدى المرحلة دية وهاتكون عن طريق انه يتعلم من اخطائة ويحط تيك بروفت واستوب لوز وربنا هيسهلها باذن الله تقبل مرورى

ahmed_magdddy
05-17-2013, 21:29
الاستوب لوز مهم جدا علشان الواحد يبقى محدد خسارته وميخسرش كتير ويفضل زعلان على اللى خسره
لكن يبدا من اول و جديد و يتعلم من تانى ويحاول يمشى على الحساب الديمو اكتر لحد ما ياخد خبرة كافية و يبقى بيكسب كويس

firbou
05-17-2013, 22:01
الستوب لوز مهمو لكنه يعني انك خسران ايضا..
لمادا لا نحاول ان نترك الصفقة تمشي طالما نحن على الكمبيوتر و لما نسجل ربحا معقولا نغلق الصفقة...

adell
05-19-2013, 11:11
الخسارة ليست هى نهاية المطاف ممكن ان يعوض المتدوال
ولكن الصبر على الخسارة من اساس النجاح

haitham
05-19-2013, 13:03
قاعده مهمه جدا ويجب فعلا الالتزام بها لانها كانت سبب فى خسارتى انا ايضا ويمكن استخدام التريلنج وهيا افضل ايضا من الاستوب لوز العادى

شهاب
05-19-2013, 13:36
مشكور جدا على موضوعك وايضا مشكور صاحب الموضوع الاساسى
وانا لحد دلوقتى فعلا بحاول اتعلم قواعد مظبوطه عشان ممشيش ةرا احلام وامال زى ما بتقول

simo_akon
05-20-2013, 03:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فعلا يا اخي قصنك كقصتنا جميعا سبب تركي للستوب لوز كان ثمنه تمرجن حسابي مرات عدة

ahmedhawash
05-20-2013, 04:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بلفعل اخى الكريم الاستوب لوز هو حارس حسابك الامين

والسوق فعلا من السهل ان يمرجن حسابك لانه ما لوش امان والله المستعان

الزعيم
05-20-2013, 04:23
احترم رايك بس انا لا اضعه ابدا ولست مقتنعا به الصراحة فهو ايضا محرقة للفلوس ايضا

xdorex
05-20-2013, 04:53
وفقك الله على المعلومات انا كتيرا عندي مشكل في ستوب لوز ان شاء الله اتعلم اكتر
واتخطى المشكل كل يوم معلومه جديده من الاعضاء الكرام ... شكرا على التعاول وفقكم الله

mimo3050
05-20-2013, 05:25
المفروض فعلا ان الواحد اول ما يحس ان صفقته خسرانه فا يطلع منها علطول علشان هو كدا يبقى بيتاجر بقلبه مش بعقله
و دا اخطر شئ في تجارة الفوركس
و دا بيبان من خلال الستوب لوز يعنى الواحد يعمل حد للستوب لوز علشان مش يخسر كل امواله

adell
05-20-2013, 06:34
الخسارة شى واقعى جدا فى الفوركس لانه مثل مايوجد ربح يوجد خسارة
ايضا الخسارة قد تكون مفتاح الربح ومن خلالها يتدراك التاجر اخطاءه

azifek
07-24-2013, 04:49
نعم أخي الكريم استوب لوز لا غنى عنه لأي متاجر و من لا يعمل به فهو يخاطر مخاطرة كبرى
تخيل من باع الين الياني أمام الدولار الأمريكي عند السعر 80 قبل سنة و بعد بلوغه 80 صار يصعد إلى أن وصل إلى 100 حاليا
أكيد كل من لم يعمل ستوب لوز سيندم ندما شديدا

sultan shaheen
07-24-2013, 04:56
بارك الله فيك معلومات مفيدة وقيمة

اتمنى لك التوفيق والرزق

waelmogharbell
07-24-2013, 05:14
اتمنى لك الخير

mohamed61172
07-24-2013, 13:20
بالفعل اخي الكريم قواعد ينبغي ان نمشي عليه وهي تحديد الهدف تحديد الخسارة إدارة رأس المال

dalito
07-25-2013, 08:39
بارك الله فيك اخي على هذه المعلومات القيمة
واعجبتني خاصة نقطة الامل ففي بعض الاحيان يكون المل زائفا ويكون معاندة للسوق فيهلك صاحبه
وتقبل مروري

hicham07
07-25-2013, 12:38
رغم ان نصائحك فيها بعض من السخرية الى انها حقيقية و يمكن الاستفاد منها
شكرا على النصائح الموضوعة بطريقة جيدة

shoshostar1
07-25-2013, 12:56
كلامك صح طبعا الاستوب لوز مهم جدا
انا بحطه فى صفقاتى بس ممكن يضربلى الصفقه وتكون خاسرة وف الاغلب بتكون كده
وعشان احافظ على حسابى لازم احطه

ahmed tito
07-25-2013, 13:19
السلام عليكم نصيحه تستثمر في الفوركس إلا ما تستطيع تحمل خسارته، و لا تتداول في الفوركس إن كنت مريضاً أو إذا كنت تعاني من مشاكل في السيطرة على أعصابك و لا تتداول أبداً دون استراتيجية و دون دراسة صحيحة لمحفظتك و نسبة المخاطرة التي تستحملها
وشكرا

mona ali
07-25-2013, 15:09
عندما تكون على امل ان يرتد السعر و في الحقيقة ان الخسارة تلتهم في راس مالك الاموال
وبالتوفيق لجميع الاعضاء

gamal20
07-25-2013, 16:37
يختلف معك الكثير اخى الكريم بالنسبه
للاستوب لوز ويراه الكثير منهم انه العدو
اللدود الذى يريدك ان تخسر دائما

محمد السيد محمد
07-25-2013, 16:46
أفادك الله كما أفدتنا أخي .. وأحب أن أعلمك أن ما مررت به
قد مررنا به رغم أننا سمعنا هذا الكلام أو شبهه أكثر من مرة
لكن نقول ايه علم في المتبلم يصبح ناسي

devlerin
07-25-2013, 16:52
السلام عليكم
الستوب لوز هو فعلاً حماية ممتازة من الخسارة
و لكن اظن انه لا مانع من رفعه اذا دخل المتداول في الربح حتى يحمي ربحه

يزيد
07-25-2013, 17:18
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي على هذا الموضوع و بتاكيد امر وقف الخسارة مهم جدا عند فتح اي صفقة

doaa sary
07-25-2013, 18:10
والله هو كلام جميل مع انى ضد موضوع الاستوب لوز ده وازاى بيحمى الرصيد اصلا انى
اوقف صفقه شغاله عشان خسرت مثلا نص المال الموجود ماهو يا اخسر كلة ومعوضش حاجه يا يتحقق الهدف واكسب

mokhtaralmasry2
08-28-2013, 02:34
بالفعل الاستوب لوز من اهم الادوات التى يستخدما التاجر ولكن في
حالة راس المال الكبير واشكرك على المعلومة القيمة

ilias zbita
08-28-2013, 03:30
السلام عليكم و رحمة الله شكرا على الموضوع الجميل والمفيد الرائع ابقى دائما متئلقا معنا شكرا جزيلا اخي الفاضل

mona ali
08-28-2013, 09:21

shawa99
08-28-2013, 16:17
الصراحة الستوب لوز حاجة مهمة اكيد بس بالنسبالي
افضل العمل بالهيدج و التبريد و التعزيز بدلا عنها

forex90
08-28-2013, 16:21
كلامك صحيح لكن نا عن نفسى لا اميل الى استخدم الاستوب لان الاستوب يضرب الصفقات كثير ويرجع تانى فى الاتجاة الا اذا كان بناء على كسر دعم او مقاومة كبيرة

khodja2013
08-28-2013, 17:47
مشكور اخي جزاك الله خيرا
فعلا افضل وسيلة لتجنب الخسارة أو كما نقول اخف الضررين

bokhaled
08-28-2013, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخوي على هذه المساعدة التي
افددت بها كل خاسر او كل ضائع في بحر التجارة

moha1466
08-28-2013, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله
خسرت ما يكفي لاني لم أضع الستوب لوز والنتيجة أن الحساب تمرجن مرتين والحمد لله ضاع جهد خمس أشهر؛

kadi islam
08-28-2013, 22:20
شكرا اخي على هذه الافادة
جزاك الله عنا الف الف خير

csebai11
08-28-2013, 22:41
أخي الكريم
ارى أن عدم غحترام الستوب لوس هو طمع و مقامررة كبيرة و مخالفة لإدارة رأس المال

gamal20
08-28-2013, 23:48
كلام ممتاز اخى الكريم وكم ضيع منى عدم
الالتزام بالاستوب لوز خسائر رهيبه والله

catw
08-29-2013, 13:42
السلام عليكم إخواني . لقد قرأت في أحد المنتديات و مع بدايات دخولي لعالم الفوريكس موضوع رائع جدا يتحدث عن الأخطاء التي يقع بها معظم إن لم يكن كل المتداولين المبتدئين و المتوسطين و حتى المحترفين :o . و للامانة انا لا أذكر اسم صاحب الموضوع و إلا لكنت ذكرته . الله يجزيه الخير.

أحببت ان أشارككم بهذه القواعد لعله يستفاد شخص منها فنكون سببا في منع خسارته . سنضع مجموعة من القواعد و سنفاجأ ان معظمنا قد ارتكب هذه الأخطاء التي كانت سببا في خسارتنا لأموالنا و هزيمتنا امام السوق و قد تعجبت حينما قرات الموضوع لأنهم كانوا و كأنهم يتكلمون عن سيرة حياتي انا !!!
فقد ارتكبت نفس الأخطاء بالضبط . انا انصح كل جديد أن يقرا الموضوع قبل أن يبدأ الدخول في غمار عالم الفوريكس الذي لايرحم . وكما يقال إن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب :ok:
القاعدة الاولى : "لا تضع ستوب لوز .. إنتظر المارجن كول اليوم او غدا "
كلنا نعلم اهمية الستوب لوز . هو حارس المرمى في حال حاول السوق تسجيل هدف علينا .
إخواني ليس هناك إستراتيجية رابحة دائما .
مستحيل ان تجد تلك الإستراتيجية إلا في عالم الاحلام.
لذلك لابد للسعر ان ينعكس عليك في أحد صفقاتك . حينها ماذا ستفعل ؟؟ هل ستبكي و تصرخ !! طبعا لا بل حارسك الامين بعد الله سبحانه و تعالى هو الستوب لوز الذي سينقض على السعر و يغلق الصفقة في الوقت المناسب قبل فوات الأوان. كثيرون يرون ان كلمة ستوب لوز مرعبة و لو وصل إليها السعر فانت خاسر .
الحقيقة هي العكس تماما :o.
وقف الخسارة هو صديقك الصدوق لا يريدك ان تخسر الكثيرو يريد مصلحتك :) . و لو كنت من الذين لا يضعون وقف الخسارة فانت ستخسر صديقا وفيا و السعر سينعكس عليك يوما ما حتى تقول للحساب باي باي :(
مرات يعود السعر إلى إتجاه صفقتك و تربح الصفقة و لكن مش كل مرة تسلم الجرة . إنعكاس واحد للسعر -دون وجود ستوب لوز - كاف لتصفير حسابك و ضياع جهد أشهر و اشهر من التعب و هذا ما حدث مع الكثير .
اما انا فلي قصة مختلفة انا كنت أضع ستوب لوز لكن حينما يقترب السعر منها أخاف و أقوم بإبعاد الوقف بضعة نقاط لعل السعر يعود لإتجاه صفقتي و كلما اقترب السعر ابعد الستوب لوز إلى ان تصبح الخسارة فادحة و أبكي دما لا دموعا :woo:
لذلك يجب الإلتزام بالقاعدة بحذافيرها و عدم إزاحة الستوب لوز مهماااا كانت الأسباب و المغريات :rules:
اتوقع من كل مبتدئ و حتى محترف ان يضيف إلى ادواته "اداة هامة جدا و هي وقف الخسارة او الستوب لوز" لأنها ستحمي حسابك من الإنعكاسات الكبيرة . و حتى لو عاد السعر لصفقتك بعد ضرب الستوب فانت تشعر بالثقة بنفسك لان لديك قواعد محددة و لا تتبع الامل . إدخل هنا .اخرج من هنا

نصيحة : عندما تشعر ان صفقتك خاسرة و ان الذي يحركك هو الأمل فقط إخرج فورا من الصفقة . لانها عندئد ستصحب مقامرة و ليس علم
هذه اول قاعدة لليوم و لو كان لأحدكم تجارب سابقة مع الستوب لوز فليشاركنا بها لعلنا نستفيد جميعا من خبرات بعضنا :)

فعلا الاستوب لوز هو الصديق الصدوق
وفعلا لازم الالتزام بهذة الاداه
لانه بجد من غيرها سو تتمرجن
تقبل احترامى وتقديرى
وفى انتظار كل جديد منك

mena ahmed
08-29-2013, 14:14
طبعا الاستوب لوز مهم لكن هو سلاح زو حدين والطريقة الى انت قولتها قرات ان فى اجانب كتير بيستخدموها واحنا عارفين ان الاجانب افضل مننا فى المتاجرة

chatmaster
09-22-2013, 22:37
شكرا اخى على موضوعك الرائع

تحياتى لك بتوفيق تقبل مرورى
؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

Walaa Mohamed
09-22-2013, 23:27
كلامك جمييييييييييييييل جدا
فعلا انا كل شويه اقرا ان اداه الستوب لوز مهمه
بس محدش قال ان الواحد مايزحزهاش مهما حصل
شكراااااااااااااااااا

iamis
09-23-2013, 01:55
موضوع هادف ومفيد لكل الى بيخسرو بجد محتجين مساعدات وشكرا

doola2020
10-18-2013, 17:35
فعلا أنا كنت خسران وحاسس إني ضايع جدا وبسبب هذه الكلمات سأبدأ أغير رأيي في تفكيري وشكرا لك أخي الفاضل علي هذا الموضوع الرائع

harimeche
10-18-2013, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله

لا يمكنني أن ادخل إلى صفقة وليس معايا ستوب لوز

لأنه هو الدي يحمي الحسابات من التمرجن

وهو أصل إدارة المال

messi_mo
10-18-2013, 18:42
السلام عليكم ورحمه الله اخى العزيز بارك الله فيك
وجزاك الله الخير كله موضوع جيد ورائع وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شا ءالله

imaddine1986
10-18-2013, 19:02
من اول اسباب الخسارة هي البحث على استراتيجية لا تخسر وهذا امر شبه مستحيل
قد يكون هناك من وصل لسر السوق لكن هذا لا يعني ان الجميع قادر على الوصول لهذا السر
ابحث على طريقة يحتوي فيها الربح الخسارة ويكون المجموع العام ربح

messi_mo
10-18-2013, 19:05
السلام عليكم ورحمه الله اخى العزيز شكره على المشاركه
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

helbwer
10-18-2013, 19:26
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير الى كل اعضاؤ المنتدى الجدد من يدخل
الى سوق الفوركس يتعلم الكثير عنة وكيفية الربح منة

tounsi7orr
10-18-2013, 19:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و المفيد
طبعا اخي الستوب لوز اداة مفيدة جدا لي و لبقية المتاجرين فهي أولا تنقذك من الخسارة الفادحة و ايضا فهي اداة تناسب المتاجرين الذين ليس لديهم وقت فراغ جيد فبها يطمئنون على حساباتهو و في نفس الوقت ينجزون اعمالهم

ashrafshawky
10-18-2013, 19:34
اخى الكريم لك كل الشكر على هذا الموضوع الهام والذى يوضح اهمية الاستوب لوز والبعد عن العواطف فى المتاجرة
لانة عالم لا يعرف العواطف وانة عالم مهنى عظيم وليس معتمد على الحظ

haitham
10-18-2013, 19:39
جزاك الله خيرا اخ الكريم على تلك النصائح وان شاء الله تكون مفيده للجميع باذن الله

abdelhalim
10-18-2013, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كل الشكر لكـ ولذا المرور الجميل
الله يعطيكـ العافيه يارب
خالص مودتى لكـ
وتقبل ودى وإحترامى
وكل التوفيق لك

hamdyawad46
10-18-2013, 19:45
كلام جميل وكمان الاستوب يعطيك فرصة اعادة النظر فى اختياراتك
مرات عديدة وبدونه قد لا تأخذ اى فرص اخى (جيم اوفر)
عند تصفير الحساب
والله الموفق

zyzo
10-18-2013, 19:46
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل شكرا على هذه المعلومات التي قدمتها
لنا شرح رائع وسهل الفهم للجميع
و بالله التوفيق للجميع

ahmedelkheder
10-18-2013, 19:46
سوق الفوركس لابد ان تكون معرض للخسارة و هذا شئ متوقع فى اى لحظه لانها تجارة والتجارة لازم يكون فيها مكسب وخسارة يعنى هذا شئ ليس غريب على اى متاجر سواء فى الفوركس او اى تجارة اخرى

ahmedanwar
10-18-2013, 19:48
مستحيل طبعا اني ادخل إلى صفقة وليس معايا ستوب لوز لأنه هو الدي يحمي الحسابات من التمرجن
وهو أصل إدارة المال وياتي من منطلق عدم الطمع والصبر

rsfbg2010
10-18-2013, 19:52
السلام عليكم جميعا
افضل شى يجنبك الخسائر الكبيره ويقوم بحمايه
راس مالك هما عنصرين الاستوب لوز وكذلك الاداره
السليمه لراس المال وعدم المخاطره
تقبل تحياتى

محمد أبو بكر
10-22-2013, 01:38
انا شايف ان الخسارة امر مفروغ منه فى الفوركس
لازم تخسر و الا ما تكونش بتتعلم
الخسارة واجبه على الجميع اهم حاجه تعرف الاسباب و تتفاداها
بالتوفيق للجميع

hmoohema
10-22-2013, 02:26
شكرا يا باشا
رغم ان الاستوب لوز مهم جدا جدا جدا الا انى مش بحب استخدمه
انا بفضل اتابع الشارت بنفسى وصعود وهبوط المؤشرات
شكرا مره تانيه للنصيحه الغاليه دى

forex4
10-22-2013, 09:39
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الهام
وانا اوافقك الراى فالاستوب لوز هو صمام الامان للحساب
خصوصا الحسابات الصغيرة ويجب ان نتعلم كيف نضع
الاستوب لوز فى المستويات الصحيحة من مناطق البيع والشراء

payza
10-22-2013, 19:04
صح كلامك صح يا اخي الكريم
بالتوفيق للك
نصيحة وضع استوب

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

walid-c3
10-22-2013, 19:17
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على التشجيع وجزاك الله خيرا تقبل مروري والف شكر على الموضوع ياغالي اتمنالك التوفيق

Moro_Mezo
10-22-2013, 19:53

منور
10-22-2013, 20:31
لقد قلت كلاما يقيم الحجة علي ,وهذا مايقع لي بالفعل اني الحال اخسر اكثر من 400 نقطة مع الخبيث اليورو والسبب اني عندما فتحت صفقة بيع على اليورو دولار في 1.3300 وانا انتظر سوف يرجع السعر حتى وصل الحال السعر في 1.3789 وانا مازلت انتظر الرجوع ولو كنت فعلت ستوب لوز في نقطة 50 لكان احسن

helbwer
10-22-2013, 20:40
السلام عليكم
شرح مبسط لكل الاعضاؤ عن تعاملهم فى المنتدى العالمى
للبورصات العالمية وتكون صفقات ناجحة وحظ طيب للجميع

egy26
10-25-2013, 06:44
شكرا جدا يا اخى الفاضل على مجهودك العظيم لقد قمت بطرح موضوع مهم للغاية ومفيد جدا للاعضاء
خاصة التجار المبتدئين واتمنى من الله ان يجازيك خيرا ويوفقك

منى الجندى
10-29-2013, 05:04
دخولنا بغير علم هو الذى يسبب لنا ذلك الخسائر هناك الكثير من ادوات
المتاجرة لكن لجهلنا بها نستعملها ضدننا وليست لنا لذلك التعلم واللتمرس هو السبيل الوحيد

sanadiab
10-29-2013, 05:25
السلام عليكم
اشكرك اخى على هذا الموضوع
فانا ممن اكتشفو هذه الحقيقيه متاخرا
ولاكن ادينا بنتعلم
ولاكن العيب الوحيد
للاستوب لوز هو انه من الممكن ان يؤدى الى تاكل راس المال على المدى البعيد
ولاكنه دائما وابدا الحارس من مرجنه الحساب

monira salah
10-29-2013, 05:46
السلام عليكم

الاستوب لوز سلاح ذو حديين للاسف :( مش ديما بنعرف نستخدمة وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

w3ad
10-29-2013, 05:50
شكرا على الموضوع وعند الخساره يجب ان لا نستسلم لها وان نتعلم منها
وان نحاول ان نعالج الاخطاء التى ادت الى الخساره ونتعلم منها ونحول الخساره الى مكسب

mohamaher
10-29-2013, 20:40
مشكور كل الشكر على طرح هذا الموضوع ع المنتدى
وتداوله بشرح رائع ومبسط
وان شاء الله اكون من المستفيدين
جزاك الله خيرا

bilaldz5
10-30-2013, 00:05
شكرًا على هذه المعلومات القيمة لكنني أخالفك الرأي فيما يخص الستوب لوز فمعظم الخبراء يشيدون بهذه الأداة لمن يعرف الستعمالها فهي صمام الأمان لراس مالك

alg04000
10-30-2013, 00:16
أخي AhmadMorad, إن الأستوب لوز STOP LOSS قاعدة في بعض الاستراتيجيات و لا تعتبر أساس تجنب الخسارة في الفوركس , و أبسط مثلا في إستراتيجية هدج بسيطة , ماذا لو بعت و إشتريت اليورو من نفس النقطة ؟ كم ستكون خسارتي ؟ الاسبريد فقط 4 نقاط مهما حدث , لا أحتاج للستوب لوز و مهما جاء رالي أو ترند قوي , يعني مستحيل الخسارة ؟ و أنا أنتظر ضهور بوادر إنعكاس السعر لتصحيحه لأنه إستهلك الرينج اليومي , أغلق الصفقة الرابحة و السعر سيتراجع ثم أغلق الصفحة الخسرانة بخيث يكون هناك ربح بمقارنة الصفقة الربحانة بالخسرانة , تقبل مروري

abdouabdou
10-30-2013, 02:29
السلام عليكم و رحمة الله
موضوع قمة في اروعة و اكثر شيء انوه عليه هو استعمال الاستوب لوز
انها صمام الاان يا اخوان لابد منها لانها تحمي حسابك و تعطيك فرصة اخرى
بالتوفيق لك اخي

zamalkkawy
10-30-2013, 09:37

مصطفى الشنديدى
10-30-2013, 10:06
شكرا لك يااخى على هذا الموضوع الشيق
واهم نقطة بالنسبة لى هى وضع الستوب لوز لنها تحمى حسابك من اتمرجن
عشان الموضوع ده حصل معايا كتير واتمرجنت كتير وخسرت حسابى بسبب عدم وضع استوب لوز وده طبعا على الديمو

rikif
10-30-2013, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله كل خير يا خي الكريم
على هدا النصائح بارك الله فيك وبالتوفيق لك وللجميع مع السلامة

hazem50
10-30-2013, 13:40

wael00
10-30-2013, 13:41
بالفعل اخي كلامك صحيح تماما و انا حاليا بدات اقدر قيمة الاستوب لوس خاصة
انصح بالابتعاد عن المشاعر و العواطف عند الدخول في اي صفقة
بالتوفيق للجميع

mohamedazab
10-30-2013, 13:44
يجب ان تتعلم من الخسارة ولا تستسلم للياس لان فى مجالنا فى الفوركس الخسارة تزيد خبره واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله .

WASEM DALLOUL
10-30-2013, 13:50
السلام عليكم
شكرا لك ياأخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
وارجو النجاح والتوفيق للجميع

ilyes chaieb
10-30-2013, 14:15
اخي احمد , كلامك كله صحيح و لا يوجد اي كان منا لم يمر بهذه التجربة
و انا ايضا كنت دائما بغير في الستوب لوز و في كل مرة ازيد 10 او 15 نقطة الى ان اجد نفسي و كأنني لم اشتغل بهذه الخاصية
و ايضا من الاخطاء التي مرت بي , و تجاوزتها الان , هو تحريك التايك بروفت , الصفقة تكون رابحة 30 نقطة فزود التايك بروفت قليلا
في كل مرة تستجيب الى ان فجأة اجد السعر رجع و عكس عليا و اطلع اما بربح قليل جدا او بخسارة

gmhd
10-30-2013, 14:46
الكثير من المتاجرين المبتدئين والقليلين الخبرة
لايضعون امر وقف الخسارة
وهذا خطا كبير
موضوع مفيد اخي وبالتوفيق لك

helbwer
10-30-2013, 15:30
السلام عليكم
معلومة مهمة ومفيدة لكل الاعضاؤ الجدد التى تتعلم
وتدرس فى صفقات الفوركس العالمية حتى يكسبوا باذن اللة

anamoody
11-24-2013, 00:16
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على والتوضيح و شرح الاستراتيجية الرائعة
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك وننتظر منك المزيد ولا تحرمنا الجديد و اريد تعلم والتعرف اكثر على الفوركس بطريقتك
تقبل مرورى

aaa
11-26-2013, 03:42
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

mahmoud_26
11-29-2013, 16:50
السلام عليكم احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

falcon26
12-19-2013, 05:29
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

chaabi noureddine
12-22-2013, 14:18

east26
12-25-2013, 03:48
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

karam22
12-25-2013, 03:55
مشكور اخي علي جلبك لنا هذا المقال التعليمي الرائع
لابد من التعليم الجيد واكتساب الكثير والكثير من الخبرة والثقة للعمل الجاد ويجب ان تكون نسبة الصفقات الناجحة ان شاء الله

زهرة 124
01-22-2014, 00:09
والله كلام حضرتك منطقي جدا
كلام واحد موجوع جدا من الخسارة ولكني اجد ان الاستوب لوز المتحرك ( التريلنج استوب حل المشكلة ) والحيرة في استخدام الاستوب لوز او عدم استخدامه
شكرا جزيلا علي اول صيحة ننتظر باقي النصائح الجيدة

انس بن تن
01-22-2014, 00:36
والله حضرتك عندك حق
مبس احنا لازم نتعلم من اخطاءنا ونبعد عن التشاؤم وباءذن الله هنبقا احسن ومن الافضل اننا منكررش اخطاءنا وبالتوووفيق

yassoo011
01-22-2014, 14:53
التعلم ثم التعلم ثم التعلم قبل اي شيئ والتطبيق على حساب تجريبي قبل البدء في حساب حقيقي
في التجارة امر مهم جدا في السوق من اجل النجاح

morado
01-22-2014, 15:04
السلام عليكم
عندما تكون على امل ان يرتد السعر و في الحقيقة ان الخسارة

jajjou
01-22-2014, 15:06
نعم الستوب لوز ضروري فهو يقلل من الخسائر و لا يجعلها فادحة
لا يجب المقامرة باموال خيالية في عالم البورصة فنضيعها كلها في دقائق

Nader7
01-22-2014, 15:07
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺍﺧﻰ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﺍﻟﻤﺤﺘﺮﻡ ﻣﺸﻜﻮﺭ ﻛﺜﻴﺮ
ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻘﺎﻝ ﻭﺍﻟﺬﻯ ﺍﻓﺎﺩﻧﺎ ﻛﺜﻴﺮﺍ
ﺷﻜﺮﺍ ﺟﺰﻳﻼﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﻭﺑﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻴﻚ
ﻭﺍﺗﻤﻨﻰ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﻭﻧﺴﺄﻝ ﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻟﻌﻔﻮ ﻭﺍﻟﻌﺎﻓﻴﺔ

sara ali
01-22-2014, 18:00

elhamel
01-22-2014, 18:06
بالفعل اخي الكريم ستوب لوز هو حارس المرمى الخاص براس مالك يجنبك الخسارة الفادحة
تتحياتي لك اخي

brayek3
01-22-2014, 18:07
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على التشجيع وجزاك الله خيرا تقبل مروري والف شكر على الموضوع ياغالي اتمنالك التوفيق

latraaa
01-22-2014, 19:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و اليت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، و يحققوا الكثير من المعلومات إن شاء الله، على اية حال لابد من العمل على التعلم من الأخطاء و الخسائر، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

reus
01-22-2014, 19:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
شكرا يا اخى على التخفيز بارك الله فيك ومستنى منك كل جديد
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

ashrafko
01-22-2014, 20:19
اخى الكريم لابد من الخسارة ولكن الاهم هو معرفةاسباب تلك الخسارة والبعد عنها فى المستقبل وبذلك يزيد الربح وبالتوفيق

المسافر
01-31-2014, 06:25
كلامك منطقى يا اخى فانا فى وقت اتمرجن حسابى الاول مع الشركة وذلك لانى كنت دخل بلوت عالى
ولم اكن اضع استوب لووز
يعنى الانسان ممكن يخسر صفقة او اتنين او تلاتة لكن ممكن يكسب فى صفقة الى خسرووو
لكن بدون ستوووب ممكن تكسب صفقة او اتنين وممكن تخسر فى صفقة كل الى كسبتوو

Ali Mahmoud
01-31-2014, 07:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ...

fatma abdelhay
01-31-2014, 07:20
شكر استاذ أحمد على هذه المعلومات والنصائح
وبالفعل الاستوب لوز مهم جدا ولازم نعرف قمته
وبالتوفيق للجميع وتقبل مرورى اخى الكريم :)

rami007
02-14-2014, 16:16
السلام عليكم
معظم المحترفين لا يضعون
الاستوب لوز يا اخي الكريم انا
اكتشفت انه سبب البلاوي كلها
وبيخسرك ببرودة وانت بتتفرج
سلام تحياتي
بالتوفيق

ebram
02-14-2014, 16:25
بالتوفيق للجميع اخواني

المحترفين لا يضعون الاستوب لوز
لانهم بيكونو واضعين حسابهم بالكامل استوب لوز
وهنا تكون الخطره ان تضع كل حشابك هدف للنعكاس السوق

saro123
02-14-2014, 17:37
المفروض اننا نتعلم ان الخسارة دى شئ هام واساسى فمنها نحن نتعلم ونكتسب الخبرات التى تجعل منا متاجرين محترفين
وبالتالى احنا لازم نحول الخسارة الى خبرة

salimned
02-15-2014, 00:02
السلام عليكم
نعم اخي السطوب لوز مهم جدا في مجال الفوركس
و يجب علينا ان نستعمله دائما كهدف في صفقاتنا
لانه يقينا الخسارة الكبيرو و الخروج بسرعة من السوق
موفق اخي.

joker7diaa
02-15-2014, 03:33
على فكرة نصائحك دي بتيجي على الجرح يا طيب وخصوصاً لمن لديه تجربة في المجال
وبتمنى انه المبتدئين تتعلم من الى قدامهم من خبرة في هذا المجال وتوفر الوقت على نفسها

gharieb
02-17-2014, 22:54
الستوب لوز حقا سلاح ذو حدين لكن اخوي هو ليس بها السهولة لأنه يحتاج خبرة لوضعه في مكان صحيح ومناسب للاموال والفريم والاستراتيجية والخبر

azzam1000
02-17-2014, 23:31
اخى العزيز
لقد افادتنا بنصائحك كثيرا وانى اليوم ارد عليك واقول لقد فعلت مثل ما انت طلبت مننا ان نتعلم
وفعلا كان الاستوب لوز اوفى صديق بس انا كنت بخلى الاستوب لوز من اول وهله بعيد بس بقدر محسوب عند الخسارة والحمد لله بكسب
بس انا بكسب وبطبق فى حساب تجريبى وليس حقيقى لانى بتعامل مع الحساب عل انه حقيقى والحمد لله معدل المكسب للخسارة بنسبة 65% وده يرجع للاستوب لوز الذى لولاه لخسرت الحساب

pic
02-25-2014, 02:50
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

3_forex
03-15-2014, 06:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا ومرحبا بمثل هذه المشاركات الجميلة اخى المسلم ويجب علينا ان نثق ان كل معلومة فى الفوركس هى غاية فى الاهمية لانه سكتسبنا الخبرة لتدوال افضل ونجاح اكر سواء من خلال اعطاء الاجابات او من الحصول عليه وإن شاء خير للجميع وتقبلوا مرورى
.
.................................................. ................................
........................

caf
03-24-2014, 05:28
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

نور المعرفه
03-24-2014, 15:24
​طبعا عليك أن تكون ذا خبرة طويلة في الفوركس لكي تتمكن من التنبوء بأكثر من خطة في نفس الوقت أو أن تلمح نموذجا ً يعود عليك بالرزق الوفير ، ولأإني لست خبيرا ً فأنا ما زلت أتعلم ، بارك الله فيكم .

brayan_adams
03-27-2014, 11:55
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هدا الموضوع الدي قدمته عن تفادي الخسارة
و العمل على نحو معين من اجل الوصول لارباح جبدة في الفوركس
تحياتي لك.

aysamiman
03-27-2014, 14:47
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم الدي قدمته، و هناك العديد من السباب
التي يمكن أن تكون مباشرة و غير مباشرة في الخسارة، على أية حال أتمنى أن نتجنب الخسارة قدر الإمكان إن شاء الله

creatorman1978
03-27-2014, 14:49
اخى الخسارة ليست مشكلة على الاطلاق .... انت حتى لم تخسر فرصك فى الحياة والربح .. هو مجرد صفقة او حتى حساب ... المهم الاستفادة من الخسارة وتحويلها الى امر ايجابى تستفيد منه فى التداول القادم

Lufy
04-03-2014, 07:08
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين ومن تبعه بإحسان الى يوم الدين اما بعد ...
بارك الله فيك اخى وحقا معك ويجب علينا عندما لقدر الله ان ننهض ونقف من جديد والا نسمح للياس بالسيرطة علينا

mazen2508
04-03-2014, 13:37
اخى الفاضل تحياتى
الستوب لوس ان اضرك مره "فرض جدليى"
فتاكد انه يتفعك الاف المرات
بل انه قد ينفعك مره واحده من الممكن ان
يكون حسابك فيها ذهب الى الصفر

dodoenator
04-03-2014, 14:40
شكرا لك اخي الكريم على هذه النصائح الهامة والتي تدعم اي عضو مبتدئ بالمنتدى كما ننتظر منك المزيد وتقبل مروري اخي

memoxmax
04-03-2014, 16:02
السلام عليكم
كلامك صحيح جدا جدا جدا
وانا عن تجربة شخصية بعد خسارة كبيرة اعتمدت على الاستوب لوز فى وقف خسارتى

---------- Post added at 01:02 PM ---------- Previous post was at 01:00 PM ----------

السلام عليكم
من اكبر العوامل التى تؤدى الى الخسائر الفادحة هى التعلق بحلم الربح والاعتماد عليه فقط
فى حين ان الحلم ممكن ان يتحقق ولكن بسبب التحليلات الصحيحة وعدم الاعتماد على تحليل الاخرين

hadi fouad
04-03-2014, 16:17
انا جديده وماقدرتش استوعب كل اللى مكتوب لكن بلا شك الموضوع واضح مبذول في مجهود كبير سواء من صاحب الموضوع الاصلى
او من الناقل اللى اعاد الصياغه .. و جزاكم الله خيرا

voxaln
04-03-2014, 16:18
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المميز والجميل والمفيد ونامل ان نراك بمواضيع جديدة
وشكرا

منى غازى
04-03-2014, 17:37
جزاك الله خيرا اولا على حرصك على افادتنا وتجنبنا ما وقعت فيه من خسارة وحرصك على ن لا نقع في نفس اخطائك ولكن انا اريد ان افهم هل اوقف الخسارة هذا شئ يجعلك تتحكم في تجنب الخسارة يعني مثلا حرتك بتكون حاطت حد معين لرأس مالك لو صل الخسارة ليه بتوقف اصفقة ولا تكملها

ana lola
04-03-2014, 17:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
مشكور أخي علي نقل هذا الموضوع الهام فاي متدوال معرض للخسارة أذن الستوب لوز هي من أهم الأدوات في مجال الفوركس فخسارة شىء قليل أفضل من خسارة كل شيء كما يجب علينا عدم الأستسلام للخسارة

hagar zakaria
04-03-2014, 18:01
السلام عليكم
شكرا يا اخي على المعلومات القيمه انا مبتدئه بس هحط الموضوع ده في بالي
لما انزل النسخه التجريبيه وانشاء الله الكل يستفاد

osh
04-03-2014, 18:13
دائما لا اجد اي كلمه اقدمها للشخص الذي يقدم تجارب او افكار مرحله مر بها في شغله لا شخاص غيره ليس لديهم استفاده كامله بالامور....
لكي يستفيدو منها ((ولكن لك جزيل الشكر ولاحترام للمعلومات الطروحه))

sahibkadia
04-03-2014, 18:15
هده مدونات جميلة يمكنكم الاطلاع عليها
http://immortalachievements.blogspot.com
http://stories000.blogspot.com
http://aljazeeratok.blogspot.com

rami007
04-15-2014, 05:13
السلام عليكم
معظم المحترفين لا يضعون الاستوب لوز
يا اخي الكريم انا اكتشفت انه سبب
البلاوي كلها وبيخسرك ببرودة وانت بتتفرج
سلام تحياتي
بالتوفيق

fatoma elsayd
04-15-2014, 05:42
وعليكم السلام اخى الفاضل
شكرا جزيلا لك اخى على الموضوع الممتاز ده وعلى المعلومات والنصائح
وبالفعل لازم نتعلم اكتر واكتر
ونتعلم من الاخطاء وهاكذا
لكى نصبح خبراء :yahoo:

menoer1248
04-15-2014, 08:27
موضوعك محفزر نفسي وله اثر على النفس ان التداول الجاف ليس صالحا واقصد بالجاف الذي لاتصاحبه معنوات قوية ونفسية متفائلة
وان الذي له قوة في ضبط نفسه اثناء التداول هو اكيد سوف يحقق اهداف جيدة
بارك الله فيك اخي

haffoudhi
04-15-2014, 11:44
امر الاتداول ليسش مقصورا على الستوب لوس او ما شابه بل هم امر اكثر من ذالك يثطلب كثيرا من الدراسه والالمام باساسيات التداول وحيثيات السوق وخاصه التمكن تحين اوقات الدخول في الصفقات واوقات الخروج منها لانه ليس بالامر الاعتباطي والعشوائي

نور المعرفه
04-15-2014, 12:58
بصراحة أنا أجبن من أن أدخل في صفقة لا أضع فيها الستوب لوزز لكن كغيري من المبتدئين بعض الأحيان أحس بالخوف أن يتم ضربه فأقوم بجعله بعيدا ً قليلاً ، وهنا تكمن المشكلة ، طبعا الحمد لله أنا ما زلت على الديموا وحسابي بالسنت لكن في النهاية الخسارة شيء مؤلم حقا ً ، بارك الله فيكم .

a7med84
04-18-2014, 02:28
شكرا لك على الموضوع وبالفعل فى ناس كتير بتيأس وبتزعل

وتبتعد عن السوق وفى رأيى السوق يحتاج الى وقت من التعلم والاحباطات من اجل ان تجد نتيجه

host
06-13-2014, 03:31
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

ahmedmomen
06-13-2014, 05:00
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وعلى هذا القواعد الهامة جدا لكل متداول في هذا المجال
لان وضع استوب لوز من اهم الاشياء لتجنب الخسارة الكبيرة الى جانب وضع التيك بروفيت تقبل مروري

tigera51
06-13-2014, 05:32
بلتوفيق اخي نصائح مهمة وضرورية بارك الله فيك
لو يستطيع الخاسر ان يقتنع ان صبره لن يجعله الا خاسر اكبر لكان اليوم رابح
شكرا لك ولموضوعك القيم

key
06-20-2014, 16:32
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

AMLAK
08-14-2014, 22:45
السلام عليكم وشكرا اخي الكريم علي الموضوع الارئع يجب عليك ان تستعمل ادارة مال مدرووسة و مناسبة لرأس
مالك و الاعتماد على الستوب لووز ايضا و لا يغرك الطمع بالغنى السريع مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

gehad87
08-30-2014, 12:41
مفيش استراتيجية نسبة ارباحها 100% ولا 90%
بس ممكن انت تدرب نفسك على انك تبقا محلل لسوق ممتاز
وده بيجي بعد فترة طويلة من الدراسة والتعب

mohamed bnali
08-30-2014, 15:43
عزيزي المحترم لا ينكر احد من الاعضاء المتداولين في هذا المنتدى فائدة الاستوب لوز فهو القارب الذي يقربك من شاطء النجاة وهو صديقك المخلص الذي يدفع عنك الخسارة فتنتفع بما بقي من الارباح او تخرج باقل خسارة
ولكنك بالغت كثيرا والشيئ اذا تعدى حده انقلب الى ضده
وللتغلب على الخسارة لابد من زيادة المعرفة فادا عرفت فلا تضع الصفقة الا بعد التحقق من الاسعار وما ستكون عليه وتكون هده التنبؤات تصدق في كثير من الاحيان فادا وتقت من نفسك ومن صفقتك وضعت الاستوب لوز
وادا رايت الخسارة عائمة فلا تقلق ادا كان موضعك في محله فلابد للسعر ان يرجع الى مكانه
وقد تاتي اخبار تؤتر على السوق والسعر وهدا فوق جهد كل مضارب او متداول وفوق جهدك لا تلام
وتقبل مروري

yooussef
08-30-2014, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الشيق و- الرائع اتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى

---------- Post added at 04:39 PM ---------- Previous post was at 04:29 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الشيق و- الرائع اتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى

---------- Post added at 04:40 PM ---------- Previous post was at 04:39 PM ----------

asl26
09-06-2014, 15:40
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

aymanso
09-06-2014, 15:43
ان اكثر الطرق التي تمكنني من تجنب الخسارة هي حسن ادارة راس المال لانها تحافظ بشكل جيد على راس المال و تمنع عنا الخسارة بدرجة اولى و تمنحنا فرص للربح بذلك حسب رايي وبالتوفيق للجميع

haffoudhi
09-06-2014, 16:41
ان كنت خسران وحاسس بالضياع فهذا دليل على انك لم تكمل تعلمك جيدا وان عديد الاشياء لم تتمكن من معرفتها الى حد الساعه والحل هو الانكباب على التعلم ان كنت تود ان تجعل من الفوركس مصدر رزق

ProForex
09-06-2014, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الستوب لوز مهم جدا في ادارة راس المال لابد من وضعه في كل الصفقات لكي لا تخرج من السوق

YMTMAX
09-20-2014, 13:41
يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة
ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد
كلنا من هذه المعلومات .. ارجو لك المزيد من
التقدم في هذا المجال ..

shoshotamer
09-20-2014, 14:24
بصراحة الشرح باين فية المجهود الكبير رغم انى ممكن للاسف مش فهماها اد كدة بس اكيد هقراها تانى وتالت وعاشر
حتى احاول ان افهم هذا المؤشر انشاء الله شكرا ليك كثيرا على مجهودك

haffoudhi
09-20-2014, 14:59
اهملت كثيرا الستوب لوس يا صديقي وكم من صفعة اكلتها على وجهي ولم اتعض وفي كل مرة اقول ان الامر لن يعاد مرة اخرى واكل الصفعات من جيدد واتضح اخيرا ان العازل الوحيد دونك ودون الصفعات هذه هو الستوب لوس

shoshotamer
09-20-2014, 15:15
ربنا يباركلك اخى الكريم والله بجد انت شكلك تعبت فى الموضوع دا وهو موضوع جميل
ومميز وان شاء الله الجميع هيستفادوا من الموضع دا وانا استفدت من الموضوع كتييير بجد بارك الله فيك يا اخى

abdoute
09-20-2014, 18:11
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى من الله التوفيق للجميع ان شاء الله
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد و ان شاء الله سنستفيد منه
انصح الجميع بتجربتها وانشاء لله توفق معنا

salimtec
09-20-2014, 18:14
السلام عليكم و رحمة الله
باراك الله فيك على هذه النصائح و المعلومات و التي هي مفيدة جدا للمبتدئين الذين يقعون فيفخ الخسارة ثم يهربون.

abdelmoumin
09-20-2014, 18:36
السلام عليكم اخي الكريم
بانسبة لموضوعك و من خلال خبرتي في الفوركس يبدو لي ان الخسارة لا تؤدي الى الفشل و لكن الانسحاب هو الفشل بعينه و لهدا يجب التعلم لكي لا تخسر مجددا

amed
09-20-2014, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل معلومت جمدة جدا وانا استفد كتير
وبطلوب منك بليز المزيد
وجزاك الله كل خير

men
09-26-2014, 17:45
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

moundir123
09-26-2014, 18:59
يسمى الذهب الملاذ الآمن وبنسبة لهذا السوق المتقلب ستوب لوز هو الملاذ الآمن فلولا ستوب لوز لتكبد المتداول خسارة هو في غنا عنها اللهم الا اذا كان مقامر من الدرجة الاولى

haffoudhi
09-26-2014, 19:25
كل مبتدئ و حتى محترف يجب ان يضيف إلى ادواته "اداة هامة جدا و هي وقف الخسارة او الستوب لوز" لأنها ستحمي حسابك من الإنعكاسات الكبيرة . و حتى لو عاد السعر لصفقتك بعد ضرب الستوب فانت تشعر بالثقة بنفسك لان لديك قواعد محددة و لا تتبع الامل

baite
09-26-2014, 20:03
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

ahmedf23
09-26-2014, 20:14
الســــــلام عليكم ورحمة الله
و الله معلومات قيمة
نصائح مثل هادي النصائح محتاج لها لأني احس انه ينقني الكثير
صفقاتي متذبذبة جدا و الخسارة اكثر من الربح
شكرا لك اخي الكريم
بصراحة اروع ما قرات من نصائح

haffoudhi
09-26-2014, 21:37
يجب الإلتزام بالقاعدة بحذافيرها و عدم إزاحة الستوب لوز مهماااا كانت الأسباب و المغريات لان العمل بدونه محفوف بالمخاطر في كل لحظة ينقلب السوق فيها

feras abo dimmu
09-26-2014, 21:58
هناك الكثير ممن جرب الفوركس ولكنه بكل بساطة فشل وخسر والسبب هو انه لم يتعلم او تعلم بطريقة خاطئة ولكن هناك الكثير الكثير من الناس من نجح في الفوركس ولكنه للأسف مختبئ ومتخفي بسبب انانيته لا يشارك احد تجاربه وتجاحاته

mohammednasser
09-26-2014, 22:20

ahmedibrahim258259
09-26-2014, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا اخي الاستوب لوز بيحمي من مخاطر كتير جدا وخسارة قريبة ولا مكسب بعيد
تقبل مروري

Wassa04
10-01-2014, 00:34
نصائح جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هدا
المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

mohamed.atef
10-31-2014, 09:31
اﻻستوب لوز من اهم المواضيع اللى ممكن الواحد يتكلم عنها فى الفوركس وزى ما قولت بالضبط فيه ناس بتفتكر ان اﻻستوب لوز خساره ليهم ومش عارفين انه فايده ﻻنك مش كل صفقه هتكسب فيها واﻻستوب لوز بيخليك تخسر عدد معين احسن ما تخسر كل اللى عندك وخساره قليله احسن من خساره كبيره

medo2013
10-31-2014, 09:57
الى كل واحد يحتاج الىاستراتيجية جيدة وهى استراتيجية استوب لوز التى هى شئ يستخدمة العملاء دائما وباستمرار وهى شئ جيد الى الغاية ومربحةلما تخسر عد معين منمن الدولارات احسن مما تخسركل الاموال

aymanso
10-31-2014, 10:29
السلام عليكم بعد خسارة ا صفقة ارجوك لا تدخل صفقات تانية الان ويحب اخذ قسط من الهدؤ وتبدا فى مراجعة ما اسباب الخسارة من البداية ويجب ان تتلاشى هذة الاسباب مرة اخرى فى فتح اى صفقة جديدة ويجب اختيار الوقت المناسب لفتح الصفقات واخير يجب ان لاتياس من ذلك

aya80
10-31-2014, 12:18
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع ومايحتويه من نصائح هامه
بالفعل الاستوب لوز ممكن انيكون سبب الخسارة الفادحة او تقليل الخسارة ولكنه هام جدا ولا يصلح لاي شخص يعمل في الفوركس ان يعمل بدون استوب لوز

forexabdo2014
10-31-2014, 14:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

en9med7at
11-01-2014, 23:44
موضوع جميل ويستحق التثبيت .. مشكور أخي
على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من
مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد
منها كل مبتدئ ..

moamen mostafa shaker
11-11-2014, 23:39
اخي الكريم ليس فقط قواعد وضع استوب لوز الالتزام بها هي مفتاح النجاح في سوق الفوركس ولكن الاتزام بقواعد ادارة راس المال بشكل صحيح هي مفتاح النجاح ومن ضمنها قواعد وضع الاستوب لوز والمتاجرة بمبلغ صغير لك الشكر وتقبل مروري

aminox009
11-11-2014, 23:50
السلام عليكم
بالفعل أخي يجب مراعاة أهم قاعدتين قبل الدخول إلى الصفقة وهما استخدام أوامر وقف الخسارة وعدم التداول بأكثر من 10%من رأس المال

madmax07
11-12-2014, 00:10
السلام عليكم

ان كان الستوب لوز هو المنقذ في اللحضة الاخيرة فهذا جيد سنعمل بهذه النصيحة القيمة ونحاول التعلم كيف التعامل معه شكرا اخي الكريم موضوعك مميز.

balou
11-12-2014, 00:26
موضوع جيد عموما و اهمية
اعطاء امور لوقف الخسارة
الا اني لا استعملها
اراك بخير
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

aladin barakat
11-13-2014, 10:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكو ر اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد لكل المتداولين المبتدائين

antonioforex
11-13-2014, 15:04
السلام عليكم
نعم اخي يجب ان نجد استراتيجية جيدة لنعمل بها في التداول لان التداول عن طريق العواطف لا ياتينا
بنتائج كبيرة سوى اننا نخسر و اتمنى لك التوفيق.

andalousy
11-13-2014, 17:05
كما قلت يا اخ يجب دائما وضح الحد من الخسارة وفي كل صفقة تبداها يجب اولا ان تسال نفسك كم انا مستعد لاخسر كاقصى تقدير
تم تضع الستوب في تلك القيمة وتراقب
طبعا بعد ما تكون درست السعر ومتاكد من صفقتك
والستوب حارس فقط لراس المال

مشكور للطرح

مصراوى
11-13-2014, 17:22
لابد من البعد عن العواطف لمن يتعامل مع سوق الفوركس كما انة لابد من التعلم من الاخطاء والادارة الجيدة لراس المال للحفاظ علية من الضياع

haythem99
11-13-2014, 17:25
السلام عليكم
نعم اخي يجب ان نجد استراتيجية جيدة لنعمل بها في التداول لان التداول عن طريق العواطف لا ياتينا
تم تضع الستوب في تلك القيمة وتراقب
طبعا بعد ما تكون درست السعر ومتاكد من صفقتك

elkalaby
11-13-2014, 17:48
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع بالشرح الثلث المبسط لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك المزيد
تحياتى لك
شكرا
وبالتوفيق للجميع

y4x
11-13-2014, 17:50
افظع شئ في الفوركس الفشل اكتر من مره

الانسان بعد اي فشل بيكون محبط جدا محتاج صديق يدله على الطريق

مش يقوله يا فاشل على طول هتخسر

بعد اي فشل بيجي النجاح مع الاصرار على النجاح

amermazzen
11-13-2014, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم معظم التجار في الفوركس كانو يخسرون رأس مال كبير ربما في صفقة واحدة يتمرجن الحستب لماذا هدا راجع اساس لمعدم تعلم التاجر بدرجة كبيرة بالاضافة إلى عدم وضعه لأوامر الفوركس خاصة الستوب لوز فهو يحدد نسبة الخسارة وتتوقع آليا عن النقطة اليت يختارها التاجر.
بالتوفيق.

speeder
11-27-2014, 18:52
الستوب لوز مهم للغاية و مع التدريب ودراسة فنيات الأستوب لوس ستصبح دقيقا جدا فى تحديد موقعه
أشكرك أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع و تقبل مروري

soon
12-14-2014, 03:52
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

mr-x
12-14-2014, 05:15
موضوعك ونصائحك بجد موضوع هايل ومهم جدا كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم وللاعضاء الكرام ولكل شخص يريد ان يرتقى بهذا المنتدى العظيم

mazouz
12-15-2014, 00:46
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

esshazly
12-18-2014, 13:03
السلام عليكم ... مشكور أخي الكريم على العبارات التشجيعية، و اضيف أن الخسارة ليست نهاية العالم و ما علينا سوى التعلم منها و البدأ من جديد ... ادعو لك بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي ان شاء الله

hassanabu
12-18-2014, 13:31
السلام عليكم
كلام مفيد جدا 100% ونصيحة ثمينة
اذا كنت تعقد صفقة وتتركها او صفقة طويلة الاجل
اما اذا كنت من الذين يتابعون صفقاتهم امام الشارت اي الصفقات السريعة فلا انصحك بالستوب لوز

Saudi
12-18-2014, 14:59
السلام عليكم
نضعه لاننا ليس لدينا اداره راس مال لان راس المال صغير خسارتنا لأموالنا و هزيمتنا امام السوق و قد تعجبت حينما
قرات الموضوع لأنهم كانوا و كأنهم يتكلمون عن سيرة حياتي وزى ما قولت بالضبط فيه ناس بتفتكر ان اﻻستوب لوز خساره ليهم ومش عارفين انه فايده

monaaq
01-27-2015, 11:13
اخى فى الله معظم المحترفين لا يضعون الاستوب لوز يا اخي الكريم انا اكتشفت انه سبب البلاوي كلها وبيخسرك ببرودة وانت بتتفرج لان الستوب لوز يحدد التاجر الربح المتوقع والخسارة المتوقعة مشكور

emya
01-27-2015, 20:02
احييك اخى الفاضل على هذا الموضوع المفيد واعتقد ان هذه المعلومات هامة جدا ويجب الاخذ بها :ok:

adil17
01-27-2015, 21:32
اخي الفاضل مشكور على هذا الموضوع القيم الذي يتضمن بين طياته معلومات مهمة و مفيدة و جزاك الله كل خير

مصطفى حمدان
01-27-2015, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل كلنا عارفين الكلام ده وعارفين انه الطريقة الوحيدة للحد من الخسائر لكن مين بياخد بهذه النصائح ويلتزم بها القلة القليلة هم من ياخذون بها

akramadam1002
01-31-2015, 04:47
الاستوب لوز اداة مهمة جدا لوقف الخسارة الفادحة ويعتبر كما قلت حارس المرمى المكلف بحراسة رصيدك من الضياعشكرا لمروركم اصدقائي يجب عليك ان تستعمل ادارة مال مدرووسة و مناسبة لرأس مالكو الاعتماد على الستوب لوز ايضا و لا يغرك الطمع بالغنى السريع بالضبط و هذه هي إحدى اهم القواعد إدارة رأس المال و سنتكلم عليها إن شاء الله بقليل من التفصيل اتمنى ان تشاركنا خبراتك فعلا اﻻستوب لوز من اهم المواضيع اللى ممكن الواحد يتكلم عنها فى الفوركس وزى ما قولت بالضبط فيه ناس بتفتكر ان اﻻستوب لوز خساره ليهم ومش عارفين انه فايدهﻻنك مش كل صفقه هتكسب فيهاواﻻستوب لوز بيخليك تخسر عدد معين احسن ما تخسر كل اللى عندك وخساره قليله احسن من خساره كبيرهده هو الكلام الصح . خسارة قليلة أحسن من خسارة كبيرة

bakrgadallah9003
01-31-2015, 07:51
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة وفعلا الاستوب لوز هو حارس المرمى الذى لا غنى عنه بالاخص للناس المبتدئة فى مجال الفوركس المنتدى بيقدم ليك فرصة مميزة لتحقيق الربح فاغتنمها اتعلم واصبر وحقق احلامك من انستا فوركس

diabrashad624
01-31-2015, 07:53
مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات التي تقدمها ولنتذكر أن الخسارة ليست نهاية العالم وانما هي فرصة للتعلم والتدريب واذا لم تفشل فانت لم تعمل ابدااحذرمن الطمع فهو أكبر الأعداء في الفوركس

magdyhaleem1481
01-31-2015, 07:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الخسارة ليست نهاية المطاف وانما نهاية الضياع كل عام وأنتنم بخير البونص غدا اتعلم من انتسا البدايه وخش على المنتدى التعليمى وحقق احلامك المجال يحتاج مجهود كبير لتحقيق الاحلام

kashefadam2738
01-31-2015, 12:47
والله يا اخى كأنك بالضبط تحكى ما حدث معى فى بداياتى لتجاره الفوركس وكنت اخاف من الاستوب لوز ولا اجد له فائده وحتى عندما كنت اضع الاستوب لوز واجد السعر يقترب منه كنت ابعده قليلا الى ان تكون الخساره فادحه ولكن الان تعلمت الدرس غاليا واصبح الاستوب لوز هو صديقى الصدوق

helmyadam639
01-31-2015, 15:38
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة وفعلا الاستوب لوز هو حارس المرمى الذى لا غنى عنه بالاخص للناس المبتدئة فى مجال الفوركس عبد المجيد ابو بركة السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الخسارة ليست نهاية المطاف وانما نهاية الضياع كل عام وأنتنم بخير البونص غداشكرا لمروركم

samirovski
01-31-2015, 17:57
بالفعل الستوب لوز رغم انه سلاح ذو حدين الى انه يجنبك الخسارة
الثقيلة في حال حدوثها لدا لا تتوان في وضعه الا ادا كنت تراقب الوضع

gadallahwagdy1419
01-31-2015, 18:53
تسلم اخى على النصيحه فبالفعل الاستوب لوز حارس امين يقيك شر خساره كبيرهواعجبتنى كثيرا عباره اذا شعرت ان الامل هو اللذى يحركك فاخرج فورا من الصفقه ..كلام سليم تماماوانصح الجميع حقا بعد تحريك نقطه الاستوب لوز...لاى سببتحيتى

motaasemmaimon144
01-31-2015, 19:08
انا معاك يا اخي في رايك على ضرورة وضع ستوب لوزفعلا هو خط الحماية ليك من غدر السوق

gadallahwagdy1419
01-31-2015, 19:10
تسلم اخى على النصيحه فبالفعل الاستوب لوز حارس امين يقيك شر خساره كبيرهواعجبتنى كثيرا عباره اذا شعرت ان الامل هو اللذى يحركك فاخرج فورا من الصفقه ..كلام سليم تماماوانصح الجميع حقا بعد تحريك نقطه الاستوب لوز...لاى سببتحيتى

abdelazizrashed469.
01-31-2015, 21:01
السلام عليكم و رحمة الله ]شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائعلا يمكن لاحد معرف انعكاسات السعر في سوق الفوركسلذلك يجب دائما التنبه واستعمال الستوب لوز لتفادي الخسائر الكبيرةوشكرا

sinator
02-01-2015, 19:57
فقد ارتكبت نفس الأخطاء بالضبط . انا انصح كل جديد أن يقرا الموضوع قبل أن يبدأ الدخول في غمار عالم الفوريكس الذي لايرحم . وكما يقال إن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب

ibrahim forex
02-04-2015, 02:09
السلام عليكم

Tro
02-04-2015, 02:19
الخسراه عمرها ما كانت نهايه الدنيا الممهم الواحد يتعلم ومش ييأس الخسره بتعلم المتداول كتير بس لو هو حاطط فى دماغه انه يتعلم فعلا وبجد مش داخل فاكر انه هيغرف
فلوس بالكوم بدون خساره
باالاضافه ان اى سوف العملات وارد فيه الخساره زى ما وارد فيه المكسب