PDA

View Full Version : استخدام طريقة نسخ وتتبع افضل المتداولين لدي شركات الفوركس لربح مضمون

اسامه كمال بدوي
05-12-2013, 13:08
ل
لعل من افضل طرق الربح واكثرها امنا وراحه فهي طريقة نسخ افضل المتداولين لدي شركة الفوركس او تتبع خطواتهم فهي تصلح تماما للمضاربين
المبتدئين حيث انها لا تتطلب تحليل للسوق فهناك من سيحلل بدلا منك وهو من امهر المتداولين لدي شركة الفوركس وهذا في مقابل نقدي بسيط
فحينما يقوم المضارب بنسخ خطوات احد امهر المتداولين فانه عندما يقوم هذا المتداول بفتح صفقه له فانها اتوماتيكيا سوف تفتح لك نفس الصفقه لتجني نفس ما يجنيه هذا المتداول الماهر واتمني للاخوه الاعضاء مزيد من التوفيق

latraaa
05-12-2013, 13:50
يبقى كل شيء معلق على المتبوع، و في النهاية ما هو إلا متداول و قد يخطئ و تعصف به الأيام، أنصحك بتعلم التداول من تلقاء نفسك، هي الطريقة الأضمن إن شاء الله

AhmadMorad
05-12-2013, 13:55
شكرا لمشاركتنا الموضوع الجميل . لكن أعتقد انه أفضل للشخص أن يتعلم و يتعب على نفسه قليلا و يحقق الربح بيديه . فبعد أن تربح نتيجة خبرتك و تعبك ستشعر بمتعة السوق و بنكهة خاصة .. لكن هذه طريقة جيدة للكسالى الذين لايريدون إتعاب أنفسهم :p ههههه

كمال مصطفي عزت أحمد
05-12-2013, 14:16
الطريقة المثلي هي تعلم التداول فهو
افضل الطرق بدلا من التتبع

ess_ess
05-12-2013, 14:20
ده اسمه فوركس كوبى اخى الافضل وفى كثير من المتداولين يتعاملوا بهذه الطريقة فى سوق الفوركس

amerelhozn
05-12-2013, 21:48
الفوريكس كوبي هو نظام التتبع
بس بيتوقف مدي نجاحه على الشخص ال انت هتختاره
وهو ممكن يغلط او السوق يخونه ويخسر وانت هتخسر معاه
لكن على الاقل لو انت خسرت بايدك هتبقي عارف ايه الاخطاء ال انت وقعت فيها وهتتلاشاها بعدين
وليه اصلا التتبع طب منا ممكن اتعلم واشتغل بايدي
نقطة تانية بقي
اختلاف الرصيد والمارجن بينك وبينك المضارب ال انت تابع ليه
يعني لو هو عنده رصيد كفايا اكيد هيبقي له ميرجان عالى
وانت ف نفس الوقت هيبقي معاك رصيد اقل وميرجان اقل
ف الصفقة ممكن تتقفل ليك انت علشان الميرجان كول
اما لو انت اشتغلت بايدك هتبقي حاسب نسبة المبلغ والميرجان وكده
وشكرا

hebkar
05-12-2013, 21:54
احب ان اتعلم ولا اربح
خير من اربح واكون غير متعلم يبحث عن الصدقه
اتمنى لك الافضل وبالتوفيق

omarcss
05-12-2013, 21:55
الطريقة الاحسن هي تعلم التداول
حتي لو اخذ ذالك وقتا طويلا افضل لك من التتبع
تقبل مروري

mostafaabdelgawad
05-12-2013, 22:33
مستحيل يكون الربح مضمون يا اخي بالعكس
انا شايف ان تتبع صفقات حد من المتاجرين الكبار بيخسر جدا لان طبيعة الاكونت بتاعك غير بتاعهم

gna28
05-12-2013, 22:44
شكر خاص لصاحب الموضوع
انت تقصد من كلامك نظام فوركس.كوبى لنسخ الصفقات بالنسبة للمبتدئين
انا لا أفضل هذا النظام اطلاقا لانك كده مش هتتعلم خالص

sendrela
05-12-2013, 22:47
هذا النظام اللذى شرحته اخى هو الفوركس كوبى الذى انشأته شركه انيستا

هذا النظام سهل كثيرا على المبتدئين الطريق حيث يمكنهم ربط حسابهم بأحد المتداولين المحترفين

ولكن يجب ان يكون اهل ثقه

تحيتى

usama
05-12-2013, 23:22
اخي الكريم من الافضل ان تتعلم التداول لان الاعتدماد علي الذات امر مهم وهذا لايمنع ان طريقه النسخ خاطئه بس بالنسبه لي انا مبتدئ سوف اتعلم التداول ولو اتيحت الرصه لي بالتاكيد سوف هعتمد علي انسخ لان يوجد هنالك الكثير ممن يعتمدون عليها بس هم محترفون جدااا

salma saad
05-13-2013, 00:20
فعلا انا من رايى ان من افضل الخدمات اللى بتقدمها انستا فوركس هى خدمة الفوركس كوبى
وخاصة للمبتدئين

Abdelatty.Eltalawy
05-13-2013, 13:41
السلام عليكم اخى الفاضل طبعا انا شايف ان دا موضوع جميل بس لابد من وجهة نظرى انا اعتمد على نفسى مش مع الاخرين

ess_ess
05-13-2013, 14:07
اعتقد اخى الفاضل ده اسمع فوركس كوبى وشركة انستا بتوفر هذه الخاصية وممكن تتفق مع احد المتداولين الناجحين ويقوم بتشغيل حسابك

rida
05-13-2013, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته . فكرة ممتازة جزاكم الله خيرا

zeze mohamed
05-13-2013, 21:41
الطريقة هذه موجوده ويتعامل بها كثير من المبتدئين يتعاقدون مع ذوى الخبرة بنسبة متفقة ويقوم الخبير فى الفوركس باجراء الصفقات على حساب المبتدئين

ahmed_magdddy
05-21-2013, 23:28
بص انا مش جربت النظام دى بس اسمع ان فى ناس بتقول انك هتخسر و ناس تانية بتقول انه مربح و دا اعتقد بيختلف على حسب التاجر اللى انت رابط حسابك بيه
فا دور على تاجر كويس تربط حسابك بيه

mimo3050
05-24-2013, 04:57
دى طريقة و اسلوب جيد فعلا بس مش لازن تطول الفترة بتاعته بمعنى انك لازم تتعلم بردوا ازاى تتاجر بنفسك علشان تبقى عندم خبرة
انك في يوم من الايام تدير انت الحساب بدل من هذا التاجر اللى هياخذ منك نسبة ليست بالقليلة فانت اولى بها منه

ahmed.alzogby77
07-02-2013, 01:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اول حاجة لازم تتعلم التداول كويس وفى حاجة بتقول هتتعب هتلاقى يعنى خليك جاد فى عملك
علشان ربنا يكرمك فى ارباحك الى هتسحبها يعنى خليك جيد فى عملك علشان ربنا يكرمك
السلام عليكم

maged mohamed
07-02-2013, 08:14
بسم الله الرحمن الرحيم
منالسهل ان انسخ صفقات الغير لكن ما هو لذيذ فى الموضوع انا تابع لغيرى دائما فى كلا من الربح والخسارة وهو اللى بحلل السوق وتظل معة الخبرة ولكن الى متى اكون تابع لية متعلمش واكون احسن من الغير على الرغم من ان التعليم متاح للكل يعنى هو عدة مخ وانا مفيش ولا اية الحكاية

forex24day
07-02-2013, 11:00
الفوركس كوبى نظام جيد للمبتدئين
ولكن تحتاج للبحث عن شريك جيد فى الفوركس

y4x
07-02-2013, 12:47
يا اخى التعليم موجود هنا فى المنتدى وفى منتديات كتير

وممكن تشوف فديوهات والله هتتعلم بسرعه جدا لو انت جاد فى التعليم

بس الموضوع عايز صبر

وصدقنى هتفرح اكتر لو انت كسبت من تعبك فى التعليم

atlantic77
07-03-2013, 20:15
ربما يكون مفيد للمبتدئ ولكن هذا لايمنع من التعلم
وادرة راسمالك بنفسك وتستمتع بما تحققه من نتائج

أمير العذاب
07-10-2013, 21:44
:bravo:نعم أنتم على حق يجب قراءة الموضوع أولا.

---------- Post added at 06:44 PM ---------- Previous post was at 06:43 PM ----------

نعم أنتم على حق يجب قراءة الموضوع أولا.
:accute:

أمير العذاب
07-10-2013, 21:55
6713
للااتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتتتتتتى
لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا
فغقققققفا يبلانب ء ت بلا
بلاللا رؤلالا:swim::swim::swim::profit-ar:

محسن
07-15-2013, 16:55
بصراحه ان الفوركس كوبي ممتاز و مريح للاعضاء المبتدئين
بس كمان يبقى عليك تعلم الفوركس للاعتماد على نفسك

younesamdo
07-23-2013, 18:45
احسن طريقة انك تتعلم التداول ولو اتبعت هدا النظام مش هتتعلم خالص
اعتمد على نفسك وشغل عقلك فالفوركس سهل ومش صعب

forex_lionz
07-24-2013, 15:40
زيها زى المتاجرة المباشرة اذا كان الشخص
اللى انت بتنسخ صفقاته خبير فاكيد هيعم عليك بالربح

catw
07-26-2013, 01:24
مشكور اخى على هذة المعلومات وفى انتظار كل جديد منك
تحياتى وتقديرى

mohammedIraqi
08-01-2013, 22:52
هلووووووووووووو شبااااااااااااااب السلام عليكمممم
هاي الطربقة كولش رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه

رفيق محمد
08-03-2013, 14:15
الطريقة رائعة فعلا واشكرك على هذا الشرح الوافى يا عزيزى اسامة
وياجماعة اللى عاوز يتعلم هيتعلم واللى عاوز طرق بديله اتركوه وبالتوفيق للجميع

mohammedIraqi
08-09-2013, 23:41
السلام عليكم
شكرا لمشاركتنا الموضوع الجميل . لكن أعتقد انه أفضل للشخص أن يتعلم و يتعب على نفسه قليلا و يحقق الربح بيديه . فبعد أن تربح نتيجة خبرتك و تعبك ستشعر بمتعة

mostafa2020
08-13-2013, 15:32
شكرا لمشاركتنا الموضوع الجميل . لكن أعتقد انه أفضل للشخص أن يتعلم و يتعب على نفسه قليلا و يحقق الربح بيديه . فبعد أن تربح نتيجة خبرتك و تعبك ستشعر بمتعة السوق و بنكهة خاصة .. لكن هذه طريقة جيدة للكسالى الذين لايريدون إتعاب أنفسهم

ahmedeid
08-17-2013, 18:18
الافضل ان تتعلم التداول بنفسك

ولكن ليست مشكله ان اتبعت احد المهره في الفوركس في فتح صفقاتك

sabercorso
08-18-2013, 10:28
احسن طريقة انك تتعلم التداول ولو اتبعت هدا النظام مش هتتعلم خالص
اعتمد على نفسك وشغل عقلك فالفوركس سهل ومش صعب و مبني على بعض الاسس لازم تعرفها
وشكرا

kadi islam
08-18-2013, 23:55
حقيقة يجيب على الانسان ان يتعب
وهذه الطريقة لن تعطيك نجاح دائم وتبقى خائف طوال وقت
طريقة جبناء حقيقة يعيشون من تعب غيرهم

sabercorso
08-21-2013, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا انصح بأن يتداول كل واحد بنفسه
فيجب الاسفادة من الدروس المقدمة في منتدانا اولا
فانا مثلا لا استطيع تحمل الخسارة من شخص اخر
لكن حينما اخسر انا فعلى الاقل استفدت و سيكون درس لي
وشكرا لصاحب الموضوع

DrAbeer
09-07-2013, 04:32
اعتقد تتبع خطواتهم افضل

login
10-29-2013, 00:19
مش شرط هو ايضا بشر حتى لو محترف وممكن يخطئ فى يوم ويكون خطاه اكبر ممايتحمله حسابك
حتى الطريقه دى بتخليك ممتتعلمش حاجه ولا تستفيد من خبرة التجربة بنفسك

yassine11
10-30-2013, 03:32
٠ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شرح واضح ومهم مشكووور اخي على موضوعك والمزيد من الارباح لك
وللقيمين على المنتدى

vegaa
11-04-2013, 02:19
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الفوريكس كوبي هو نظام التتبع
بس بيتوقف مدي نجاحه على الشخص ال انت هتختاره
وهو ممكن يغلط او السوق يخونه ويخسر وانت هتخسر معاه
لكن على الاقل لو انت خسرت بايدك هتبقي عارف ايه الاخطاء ال انت وقعت فيها وهتتلاشاها بعدين
وليه اصلا التتبع طب منا ممكن اتعلم واشتغل بايدي
نقطة تانية بقي
اما لو انت اشتغلت بايدك هتبقي حاسب نسبة المبلغ والميرجان
اتمني لك التوفيق

عاشق الفوركس
11-04-2013, 14:48
السلام علليكم هذا راي الشخصي مسول عنه
يبقى كل شيء معلق على المتداول و في النهاية ما هو إلا متداولعادي و قد يخطئ وقد يصيب وقد تعصف به الأيام، أنصحك بتعلم التداول من تلقاء نفسك، هي الطريقة الأضمن إن شاء الله وشكرا لكم على الموضوع

hasback
11-04-2013, 22:56
تحياتي اخي الكريم اسامة كمال بدوي ,بالنسبة لمسالة المتاجرة بالفوركس كوبي او نقل صفقات شخص اخر هي جيدة بشرط ان تقوم باختيار الشخص المناسب

zamalkkawy
11-25-2013, 02:06
كل شيء معلق على المتبوع، و في النهاية ما هو إلا متداول و قد يخطئ و تعصف به الأيام، أنصحك بتعلم التداول من تلقاء نفسك، هي الطريقة الأضمن

ashrafshawky
11-25-2013, 02:10
اخى الكريم انا اعتقد ان الافضل هو الاعتماد على النفس بدلا من الاعتماد على الاخرين ولابد من التعلم والممارسة ووضع هدف امامك وحاول الوصول الية وبالتوفيق

nabiloviche
11-26-2013, 22:46
السلام عليكم اشكرك على النصيحة لاني كنت
لم اعرف هدا البرنامج انه ينفع للمبتدئين الا ان
استفدت منه علي حساب شرحك

Bachir26
12-03-2013, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

فوريكس كوبي كمبتدئ مع التعلم في الحساب التجريبي كضرب عصفورين بحجر واحد تقبل مروري
تحياتي

sanaadem1
12-03-2013, 22:50
بسم الله الرجمان الرحيم
هذه طريقة تروق للبعض لكني احب العمل بنفسي و التعلم حتى و ان خسرت و هذا ما حدث اكثر من مرة
و لا زلت مصرا عليها و لن استعمل النسخ الا للمراقبة و التعلم

HANI A
12-03-2013, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور على الموضوع وان شاء الله
يستفيدو منو الاخوة الكرام
وان شاء دوام التقدم والتطور
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nihed trabelsi
12-04-2013, 00:51
الحقيقة أخي الكريم أنا لا أميل لهذا النوع من التداول فإنه و إن كان مضمون و يحقق أرباح
إلّا أنه يحرمك من التعلّم و فرحة الفوز أنا أفضّل ان أتاجر بنفسي في الحقيقة

HOUSAMMI
12-04-2013, 00:55
بسم الله الرحمن الرحيم

فكرة الفوركس كوبى فكرة رائعة خاصة

للمبتدئين والذين لم يكتمل تعليمهم بعد ،، او الى مش لاقين وقت

بس اهم حاجة انك تدور على تاجر مبدع وتبحث فىكل تاريخه

ahmed531
12-07-2013, 23:44
شكرا لمشاركتنا الموضوع الجميل . لكن أعتقد انه أفضل للشخص أن يتعلم و يتعب على نفسه قليلا و يحقق الربح بيديه . فبعد أن تربح نتيجة خبرتك و تعبك ستشعر بمتعة السوق و بنكهة خاصة .. لكن هذه طريقة جيدة للكسالى الذين لايريدون إتعاب أنفسهم :p ههههه
السلام عليكم ورحمه الله فعلا اخى كلامك صحيح صدقت لايهم اذا كان الربح مضمون ام لا المهم ان نتعلم ونكون طريقتنا الخاصه وتعتمد على عقلك انت وتكون فاهم سببب المكسب وسبب الخساره

noaly
12-13-2013, 19:53
السلام عليكم وهو لو يبقى فى حل وسط انى اغامر بجزء مع الخبير وجزء تانى اتعلم بية يكون افضل ما اعتمد على مدخل واحد بمعنى واحد يشيل واحد لحد منتعلم وتبقى قوى

فى المجال وشكرا والسلام عليكم

abdelhalim
12-13-2013, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
لك منى أجمل باقة الشكر والإحترام والتقدير
يا أستاذ و شكرا
سلام...

abdelmoumenDK
12-13-2013, 20:21
اللهم إنّا نسألك بهذا اليوم المبارك
أن لاتجعل فقيراً جائعاً إلاّ أطعمته ، ولاعارياً إلاّ كَسَيْته ،
ولامريضاً متألماً إلاّ شَفَيْته ، ولاميتاً إلاّ رحمته برحمتك الواسعة ياالله ،
ولاعاطلاً عن العمل إلاّ رزقته عملاً طيباً مباركاً ، ولامتأخراً بزواجٍ إلاّ رزقته الزوج الصالح الطيب ولاعاصياً إلاّ هديْته،
ولامذنباً إلاّ غفرت له، ولامَديناً إلا وقضيت دَيْنه ، ,ولا أحداً ينتظرُ طفلاً وحملاً إلا ورزقته ذريةً صالحةً كريمةً،
ولابيتاً تفرق أهله إلا وجمعتهم وألّفت بين قلوبهم ، ولازوجاً يخون امرأته إلا غفرت له ورددته إلى صوابه وإليها ، ولازوجةً تخون زوجها إلاّ رددتها إلاّ صوابها وإليه وألفت بين قلبيهما، ولامتحابان كانا نقيا السريرة معا إلاّ وزوجتهماويسرت أمريهما وأغنيتهما بحلالك عن حرامك ، ولامحسوداً إلا أزلت الحسد عنه ، ولامسحوراً إلاّ شفيته ممافيه ، ولاداعياً بات يدعوك بكل خيرٍ إلاّ وأجبت دعاءه وأعطيته سُؤلهُ، اللهم تقبل منّا وأجب دعاءنا، ويسرلنا كل امر كان عسيراً عندنا وعندك هيّناً بقدرتك ياأرحم الراحيم ، ولامظلوماً إلاّ جبرته ، ولا أُمّاً ثكلى على ولدها إلاّ أنزلت السكينة والهدوء والصبر عليها ، ولاأرملةً إلاّ جبرتها ، ولايتيماً إلاّ أرسلت له من يَحِنُّ عليه ولايتجبر به ، ولامطلقاً أو مطلقةً إلاّ وعوضت عليهم بكل خير ، ولاطالبَ علمٍ إلاّ يسرت له تخرجه ،ولابلداً يَئّنُ من جراح الظلم والدماء إلاّ حقنت دماءَه وأصلحته ، ولارئيساً وحاكماً عربياًإلاّ جعلته سنداً وعزاً ومنصفاً لبلده ، اللهم ارزقنا صلاة في المسجد الأقصى ونحن على قلبٍ واحدٍ
، اللهم اعد لنا عزّ العرب وكرمهم وشجاعتهم وأزل عنهم الهوان والكسر والشر،اللهم استجب دعاءنا وتقبل منّا إنك سميع مجيب الدعاء إنك القريب المجيب ، لاإله إلاّ أنت سبحانك إنّا كنّا من الظالمين ، وصل اللهم على سيدنا محمد وآله وصحبه والتابعين والأنبياء والمرسلين ، والحمدلله ربّ العالمين
والحمدلله رب العالمين حمداً طيباً مباركاً
لاتنسوا أن تذيّلوا دعاءكم بالصلاة على النبي وتكثروا من الصلاة عليه حتى يجاب دعاءكم أدعوا وأنتم ميقنون بالإجابة ،
لاأحداً يقبل بان تستصغره ولاتثق به ، فكيف بالخالق العظيم لاإله إلاّ الله ، أوصيكم بالاستغفار الكثيييييير فإنه يجلب المستحيل بإذن الله

djpharm
12-13-2013, 20:28
السلام عليكم
من الاحسن ادارة رأس المال لوحدك خير من الوقوف موقف المتفرج على المتاجر
الا يجدر بك الاعتماد على نفسك و المضي قدما ، فربما انت احسن منه
و الله اعلم

oneman
12-29-2013, 23:50
الطريقة الافضل طبعا هي الممارسة والتداول بنفسك ولكن ما المانع
من الاشتراك تحت شخص محترف وتستفيد انت من خبرات الاخرين في هذا المجال الوسع

مصطفى حمدان
01-11-2014, 19:06
معاك حق اخى الفاضل فكلامك مضبوط ولكن هناك مشكلة وحيدة فى هذا النظام وهى كيفية اختيار المتاجر المناسب اللى اقدر اشترك معاه وانا مطمن ودى نقطة صعبة

anaredafaster
02-04-2014, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يا اخى احب ان اقدم لك الشكر على هذا الموضوع الجديد بل الرائل والاكثر من رائع وهو موضوع استخدام طريقة نسخ وتتبع افضل المتداولين لدي شركات الفوركس لربح مضمون وهذا الموضوع فادنى شخصيا فى الفور تيكس بل وانة بكل تاكيد بدون اى شك قد فاد الكثير من الاعضاء وبالاخص الاعضاء المبتدئين مثلى انا وشكر لك والمنتظر منك الجد دائما ومنك ومن جميع الاعضاء الاخرين وشكرا

لك وشكرا لك
وان شاء الله بالربح
ونسأل الله الخيرة واتمنى لك ولجميع المشاركين التوفيق والسلام عليكم
تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع
واتمنى لك المكسب الوفير فى سوق الفوركس ياعزيزى
ونسأل الله الخيرة واتمنى لك ولجميع المشاركين التوفيق والسلام
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmad lord
02-04-2014, 00:40
هي مميزه كتير هذه الطريقه ولكن بها ايضا عيوب حيث انك مبتديء والذي سوف تنسخ صفقاته سوف علي الاقل يكون قديم في انيستا يعني هيكون عنده حساب كبير وانت حسابك صغير فحسابك ممكن مش هيتحمل حجم اللوت اللي هيدخل بيه

arnold
02-15-2014, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ......ززتحياتي للجميع ...هذه المسالة جديدو وقليل جدا من الشركات تتبعها
نامل الاستمرار لفيستا في تلك الخاصية وبالتوفيق للجميع....وباعتقادي يجب امتلاك المعرفة البسيطة حول التوقعات للسوق وليس الاعتماد الكلي عليها

adam09dz
02-16-2014, 23:54
السلام عليكم

نعم يالنسبة للمبتدئئين فهي الطريقة الافضل لاكن مع مرور الوقت

أضن أن تتاجر بنفسك أفضل من اتباع عملاء و بالتوفيق للجميع

salim telecom
02-17-2014, 00:11
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
الفكرة ممتازة لاكن هل يكون الدخول بنفس حجم العقد ام هناك شروط ارجوا التوضيح من فضلكم
و الله أعلم و الله الموفق

abnalex
02-17-2014, 06:13
شكر خاص لصاحب الموضوع

fatma abdelhay
02-17-2014, 07:46
انا بصراحه بستخدم استراتجيه بنفسى
وبحب وبفضل الاعتماد على النفس فقط لا غير :)
واتمنى ان كل واحد يبقى كدا ويعتمد على نفسه وميعتمدش على الفوركس الكوبى
تقبل مرورى وبالتوفيق ان شاء الله

nasrforex
02-22-2014, 01:20
افضل طريقة هي تعلم الفوركس ومن ثم التداول والاعتماد على مالديك من راس مال
ولكن والحق يقال علم القوركس صعب جدا وبيدوخ وانا اصبح لي اكثر من سنة وانا اتتبع الفوركس ولكن للان بصراحة مبتدئ بسبب عدم التركيز على التعلم لظروف العمل
وطريقة الكوبي سهلة ورائعة ولكن ايضا فيها الكثير من المجازفة كما شرح الاخوة الاعزاء.
الاعتماد على النفس افضل بكثير من الاعتماد على اناس مثلنا الا انهم تعلموا ومارسوا وربحوا وخسروا
تقبلوا مروري وتحياتي

fisal
02-22-2014, 16:13
لاطبع افضل طريقه ان تتعلم وتبحث وتتجتهد
ولكل مجتهد نصيب
تقبلوا مروري

harimeche
03-07-2014, 04:50
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

نعم كلامك صحيح لكن هل سيخبرك هو بالإدارة

لأنه ممكن يحدد ستوب لا يمكنك أن أصلا أن تتحمله

وهده أكبر عيوب هدا النضام

ahmed2014
03-07-2014, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ارى منكم اخواني ان هناك اختلافات على نظام فوركس كوبي وانا عللى سبيل المثال من قبل ان اتعلم الفوركس ساتعامل مع الفوركس كوبي حتى اتقن التداول بالفوركس واستطيع انا ان اضارب براس مالي الخاص ساجعلها محطة ومن ثم انتقل ...... وتقبلوا مروري

ashrafko
03-07-2014, 22:13
طريقة الكوبي سهلة ورائعة ولكن ايضا فيها الكثير من المجازفة كما شرح الاخوة الاعزاء.
الاعتماد على النفس افضل بكثير من الاعتماد على اناس مثلنا الا انهم تعلموا ومارسوا وربحوا وخسروا
تقبلوا مروري وتحياتي

ALIGENERAL
05-26-2014, 04:07
الطريقة رهيبة ومفيدة لكل شخص لايملك المعلومات الكافية لادارة حسابه وتفيد الشخص الي ماعدنة وقت بس هم تبقى على صحة اختيارة للتاجر الي رح يتبعة وينسخ صفقاتة

abomazen33
05-28-2014, 01:32
اعتقد اااانها ميزة جيدة فى شكرة انستا وخدمة رائعة لعملاء انستا واعتقد ايضا ان معظم المبتدئين معنا هنا فى المنتدى سوف يستغلو الفرصة ولكن انص من يريد التجريب فى هذة الخدمة ان ينتقى متاجر على درجة من الكفاءة ويتابع صفقاتة اولا

محمد السيد محمد
05-28-2014, 03:25
السؤال هنا هل هو اذا فتح صفقة لا يمكنني انا فتح صفقة اخري .. ..؟؟
السؤال الثاني هل لابد ان اكون موجود وفاتح الشارت واراقب الموقف ام ان الامر يسير بدون متابعة منى مجرد مراقبة اذا شئت

fido
07-23-2014, 04:56
شكر الله لك هذا العمل الطيب
وبارك فيك واجزل لك العطاء

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

ahdtoaa
07-23-2014, 04:57
الـسـلام عــلــيـــكــم
موضوع جدا موفق للنقاش نتمنى انه يستفيد منه الجميع فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت
قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع

Fixou
07-24-2014, 23:38
أفضل للشخص أن يتعلم و يتعب على نفسه قليلا و يحقق الربح بيديه
حب ان اتعلم ولا اربح
خير من اربح واكون غير متعلم يبحث عن الصدقه
اتمنى لك الافضل وبالتوفيق

catw
07-27-2014, 22:11
مشكور اخى على موضوع استخدم طريقه نسخ وتتبع افضل المتداولبن
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك
تقبل مرورى وتحياتى

fathimourad
08-08-2014, 18:18
بس لاقيت فى انيستا جدول وبة ناس كتير بيديرو حسابات
لاكن لا علم على اى اساس اختار من الجداول
ياريت يا غالى لو تلقى نظرة بموق

عبدالله الجربوعي
08-19-2014, 16:33
شكر خاص لصاحب الموضوع

مرزاق
08-27-2014, 21:00
ما الذي ينقصك حتى تكون مثل ذالك المتداول الذي تريد ان يحل مكانك في عملية التداول ...لديه عقل ؟ و انت كذالك ...استخدمه و قد تكون احسن منه

alaneed77
08-28-2014, 02:00
انا افضل أني اخطأ و أتعلم من أخطائي عشان يتكون عندي خبرة في عالم التداول ولو سويت نسخ للصفقة وربحت بكون ما تعلمت شي ولا أستفدت وبظل اعتمادي كله على ها لشخص .. فأنا افضل ان الشخص يتعلم ويدرس ويفهم جميع التحاليل والفرص والنسب والفروقات عل الأقل يوم بحصل على الربح بكون من جهده

yacinmkl
08-30-2014, 19:34
السلام عليكم و رحمة الله
هل هو معنى ربط الحساب و هل يتم هذا بموافقة المتداول الماهر :p يرجى توضيــح الطريقة
و ما هو المبلغ الادنى لربط الحساب ؟
مشكور اخي تقبل مروري اخوك ياسين

abderrahmenanis
09-19-2014, 00:25
الفوريكس كوبي هو نظام التتبع بس بيتوقف مدي نجاحه على الشخص ال انت هتختاره وهو ممكن يغلط او السوق يخونه ويخسر وانت هتخسر معاه
لكن على الاقل لو انت خسرت بايدك هتبقي عارف ايه الاخطاء ال انت وقعت فيها وهتتلاشاها بعدينوليه اصلا التتبع طب منا ممكن اتعلم واشتغل بايدي
نقطة تانية بقي اختلاف الرصيد والمارجن بينك وبينك المضارب ال انت تابع ليه يعني لو هو عنده رصيد كفايا اكيد هيبقي له ميرجان عالى
وانت ف نفس الوقت هيبقي معاك رصيد اقل وميرجان اقل ف الصفقة ممكن تتقفل ليك انت علشان الميرجان كول
وشكرا

مصراوى
09-19-2014, 00:26
اخى الحبيب اعتقد ان الاعتماد على النفس هو الافضل على الاطلاق وعدم الاعتماد على الاخرين وبالتوفيق للجميع

nassim1994
10-09-2014, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا بك ومتشرفين اخونا في المنتدى
والربح ان شاء الله انشاء الله تحقيق كول امنيات شباب او صبايا التوفيق الجميع الاخوان الذي مساهمين
في هذا المنتدى الجميل

mayali
10-22-2014, 00:21
السلام عليكم
مشكور اخى على شرحك و اعتقد انه افضل شئ لينا كمبتدئين ينقصنا الخبره و دهممكن يساعدنا كتير لاخذخ الخبره و التعلم حتى و لو كان مجازفه كبيرة
و فى انتظار المزيد من موضوعاتك المميزه
بتمنالك التوفيق و النجاح بامر الله

esshazly
10-22-2014, 03:46
السلام عليكم ..نظام نسخ الصفقات من النظم الجميلة حقا في شركتنا انستا فوركس .. ومن اهم الاشياء التي لابد ان تعتمد عليها هي طريقة اختيارك للمتداول الذي تتبع صفقاتة ونسبة الخطر اللي ممكن يسببها للحساب بتاعك ف كما ان لها مميزات لها عيوب ايضا .. فلابد ان تختار الجيد الاااامن

samir33
10-26-2014, 09:34
صحيح ان القيام بالتداول بنفسك والتعلم من اخطائك حتى تكسبك خبرة كافية هدا مهم للمدى البعيد و يتطلب وقت وصبر و لكن هناك من يريد
ان يرى الارباح بوقت قريب دون عناء لدالك طريقة فوركس كوبي تقدم لهم هدا البديل وادا كان جربه الاخوة يعطونا نتائجهم لنستفيد منهم

أسماء نعناع
10-30-2014, 07:31
شكرا لمشاركتنا الموضوع الجميل . لكن أعتقد انه أفضل للشخص أن يتعلم و يتعب على نفسه قليلا و يحقق الربح بيديه . فبعد أن تربح نتيجة خبرتك و تعبك ستشعر بمتعة السوق و بنكهة خاصة .. لكن هذه طريقة جيدة للكسالى الذين لايريدون إتعاب أنفسهم

justsmile
12-16-2015, 02:29
صحيح ففي هذا النظام انت تكون تابع لهذا المتداول .. تربح برحه و تخسر لخسارته ..
و الربح طبعا ليس مضمونا هذا يعتمد على مدى نجاح هذا المتداول الذي قمت بنسخه .. بالتوفيق ..

TradingTech
12-16-2015, 03:57
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم المتداول الذي ستنسخ أو تتبع خطواتهم يبقى إنسان مثلك يمكن أن يخسر يمكن أن يربح فى من الأحسن أن تتعلم جيدا و انشالله تصبح مثله أوأحسن منه لانه هو أيضا تعلم و أصبح ماهو عليه اليوم

شكرا تقبل مروري

bassem99
12-16-2015, 19:47
السلام عليكم اخواني اعضاء المنتدى.
نشكر اخينا على هذا المنشور بخصوص نسخ المتداولين فهي طرقة جيدة وسهلة وليست متعبة لانك سوف تنسخ وتتابع محترفي الفوركس لانه اذا خسر سسخسر مرة في مدة طويلة وشكرا.
بالتوفيق لاعضاء المنتدى.

haithem00216
12-18-2015, 23:59
هي طريقة ناجعة لتقوية راس المال في المرحلة الاولى من دخول عالم الفوركس
هذا يعني ان التعويل على فوركسكوبي لا يجب ان يحرمك من لذت التداول و ابتكار استراتيجيتك الخاصة
شكرا لهذا الموضوع

MOHAMED2701
01-20-2016, 00:47
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور جدا اخى الكريم على محبتك واهتمامك
بالتوفيق للجميع

MOHAMED2701
01-21-2016, 22:36
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

dmc
01-22-2016, 13:13
السلام عليكم
حتا استخدام نظام فوركس كوبي اي النسخ والتتبع فيه اخطار للربح وليس مضمون تماما فهو اولا يعتمد على الشخص الذي ننسخ صفقته حتا وان كان محترفا فنحن في سوق مضطرب لكن ستكون نسبة الربح كبيرة للمبتدئين
لكن الا متا هكذا لن يتعلم شيء
عن المضاربة وحلاوتها رغم مرارة خسارتها.
كن انت مدير راس مالك
واجعل الاخرين ينسخون صفقاتك.

alaanasr707
01-22-2016, 13:17
السلام عليكم
حتا استخدام نظام فوركس كوبي اي النسخ والتتبع فيه اخطار للربح وليس مضمون تماما فهو اولا يعتمد على الشخص الذي ننسخ صفقته حتا وان كان محترفا فنحن في سوق مضطرب لكن ستكون نسبة الربح كبيرة للمبتدئين
لكن الا متا هكذا لن يتعلم شيء
عن المضاربة وحلاوتها رغم مرارة خسارتها.
كن انت مدير راس مالك
واجعل الاخرين ينسخون صفقاتك.;)

عبدالفتاح الدسوقى اﻹتكاوى
01-23-2016, 20:47
السلام عليكم مهما تنسخ ف صفقات غيرك فهيا غير مضمونة في كل وقت تتغير الامور وكل وقت ولية ادان افضل المتاجرة بنفسي ولا افضل المتاجرة بتفكير غيري لكي اتعلم اكتر واخد فكرة اكبر ولو خسرت اوا اخطات ساتعلم من اخطاي اما بالنسبة لنسخ الصفقات فدا لا يؤدي الي التعلم ويؤدي الي الخسارة دائما اتمني الخير للجميع والله الموفق.

omar elshamy
02-03-2016, 20:44
دة اسمو فوركس كوبى اخى الكريم ويقوم بنسخ طريقة شغل محترف
ولكن بالتأكيد الافضل ان تتعلم الفوركس وتتداول من فكرك الخاص ووجه نظرك :)

samyramadan
02-12-2016, 16:56
لا تتطلب تحليل للسوق فهناك من سيحلل بدلا منك وهو من امهر المتداولين لدي شركة الفوركس

hoomid
02-14-2016, 04:21
تتبع متداول اخر عن طريق النسخ طريقة من عدة طرق لتداول لكني لا احبدها شخصيا رغم كونها تعطي نتاءج جيدة . لكن افضل التداول المباشر عوض انتطار الاعانة من الاخرين .

badboy
02-15-2016, 12:47
الســـــلام عليكم ورحمـــــة الله وبركاتــــــــــــــه شكرا علي المواضيع الجميله وارجو الاستمرار في المجال

:bravo: :bravo: :bravo: :bravo: :bravo: :bravo:

Abdellatif Sidi saad
02-16-2016, 01:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
انا شايف ان تتبع صفقات حد من المتاجرين الكبار بيخسر جدا لان طبيعة الاكونت بتاعك غير بتاعهم
و عمل بي نفسك احسن و اربح

hossam foda
02-17-2016, 02:00
السلام عليكم
شكرا اخى الكريم على المعلومة المفيدة
ولكن من وجهة نظرى يستحسن التعلم والتعب بنفسك من اجل ان تحقق الربح بيدك حتى تجد له طعم
وشكرا وتقبل مرورى

shimma
02-20-2016, 16:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك على هذا الموضوع المهم و على هذا المعلومات المفيده اتمنى الاستمرار في تقديم المواضيع المفيده
و بالتوفيق ان شاء الله ونتمنى العمل به فى المستقبل

aym
02-20-2016, 16:16
يوجد الكثير من الطرق التى تستطيع ان تستخدمها فى التداول ولكن انا افضل ان احاول ان اتعلم
كيف يمكن التداول فى الفوركس حتى لو تم الخطا فى التداول

OsamaNasser
02-21-2016, 00:51
الفوركس كوبي هي خدمه ممتازه للمتداولين المبتدئين
خصوصا اللي لسه معندوش خبره كافيه في التداول بنفسه او حتي لو متداول محترف لكنه معندوش الوقت الكافي للفوركس
لكن اهم شي هو اختيار المتداول الناجح اللي هتتابعه

The_Gahbaz
03-05-2016, 23:19
هو زي ما انت قولت "تصلح تماما للمضاربين المبتدئين حيث انها لا تتطلب تحليل للسوق "
لكنها ابداً لن تعطيك الخبره لكي تتداول بنفسك يوما من الايام
فالصبر علي التعلم مع الاستمرار افضل من ان تتابع شخص لفتره ثم تبحث عن غيره اذا خسرت اموالك

islammowafy
05-05-2016, 19:58
لما بيشترك حد عن طريقك بتاخد على كل رد أو مشاركة ليه .
شكر خاص لصاحب الموضوع

basem adel
05-06-2016, 09:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

sob81
05-06-2016, 11:21
طريقة نسخ الصفقات لافضل المتداولين اخى اعتقد هنا يكون نظام الفوركس كوبي ويمكن ان يفيدك اكثر لذلك حاول
ان تعرف الفوركس كوبي جيدا

sofiane25
05-06-2016, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكورين اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين
وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

khshaba1985
05-06-2016, 15:08
الطريقة المثلي هي تعلم التداول فهو فهو الطريق الكويس وايضا فلا مانع من التتبع بس الاهم التداول
اللهم وفق الجميع لما فية الخير

ahmed humedat
05-06-2016, 16:57
شكرا لمشاركتنا الموضوع الجميل . لكن أعتقد انه أفضل للشخص أن يتعلم و يتعب على نفسه قليلا و يحقق الربح بيديه . فبعد أن تربح نتيجة خبرتك و تعبك ستشعر بمتعة السوق و بنكهة خاصة .. لكن هذه طريقة جيدة للكسالى الذين لايريدون إتعاب أنفسهم ههههه

loveface2002
05-06-2016, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله
شكر خاص لصاحب الموضوع
والافضل انك تتعلم بنفسك وتختار الصفقات اللى انت عاوزها ولا تعتمد على احد

Imad-ox
05-06-2016, 20:47
بسم الله الرحمن الرحيم
معلومات مفيدة و قيمة بالنسبة لي كمبتدئ مشكوووور اخي
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

oubidar
05-07-2016, 00:11
جزاك الله كل خير علي هذا الطرح المفيد و شكراً
جزيلاً لك علي كل ما تقدمه
من مواضيعك فلا تحرمنا من الفائدة
بالتوفيق وخالص التحية
اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا

nouaman00
05-12-2016, 20:43
السلام عليكم و ر حمة الله تعالى و بركاته . شكرا لك اخي . لكن انصح بالاعتماد على النفس . فهي الوسيلة الوحيدة لتضمن ربحك . اما مسئلة النسخ فهي تبقى غير مريحة كون ان المتداول قد يخطئ . فليس هناك من لا يخطئ . و كل شخص حر في طريقة عمله . شكرا .

TGOD
05-13-2016, 12:07
تقبل مني كل التحياتي أخي الفاض ولك جزيل الشكر
على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

rapeaezzat
05-14-2016, 02:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد انك لازم تخسار فى الاول لكى تتعلم وتربح ويكون الربح مضمون و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

medo.mohamed
05-20-2016, 21:43
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة و السلام على سيدنا محمد
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و تحية طيبة لكل
الف شكر ليك اخي الكريم علي الشرح موضوع مميز وشرح كويس جدا الف الف شكر

kadi hala
05-21-2016, 20:36
نعم هذا صحيح الفوركس كوبي نظام جيد و سهل الاستخدام و هو فرصة جيدة لربح المال و مضاعفته و لكن يتطلب ان يكون التاجر محترف و ذو خبرة

haitham mostafa agwa
06-01-2016, 12:31
ما حك جلدك مثل ظفرك اخى انت ادرى بما معك فلا تجعل من نفسك تابع حتى لو خسرت
اتعلم والتعلم اهم من اى شئ وانت ستكون ادرى بما معك وكيف ستدير ما معك من راس مال

haggui
06-01-2016, 12:38

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bensaci sohaib
06-02-2016, 00:46
مشكور أخي على هذا الموضوع شرح سيستفيد منه الجميع ان شاء الله
وجعله الله في ميزان حسناتك
بالتوفيق انشاء الله

متداول خسران
06-02-2016, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الافاظل
نشكرك أخي الكريم لقد أفدتني هذه المعلومات الجميلة الخاصة بالنسخ و الفوركس وانتظر منك المزيد من الافادة عن قريب وشكراً

berber1983
06-03-2016, 02:00
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺑﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻴﻚ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺠﻤﻴﻞ ﻭ ﺍﻟﺸﺮﺡ ﺍﻟﻤﻔﻴﺪ ﺻﺮﺍﺣﺔ ﺧﺎﺻﺔ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻲ ﻛﻌﻀﻮ
ﻣﺒﺘﺪﺃ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻤﻮﻡ
ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﺃﺧﻲ .

golgman
06-05-2016, 11:07
قد يكون راس مال المتداول الجديد 100 دولار وراس مال المتداول الخبير 10000 دولار فنسبه تحرك النقطه عنده والهامش عنده اقل بكثير من الثانى ونداء الهامش ياتى سريعا قبل المتداول الثانى ولهذا انت يجب ان تختار بحذر او ان تتبع خطواته منها ان تستطيع التعلم ومنها تستطيع رمى شماعه او تعليق اخطائك

maskzorro
06-07-2016, 17:02
وشكرا

MohamedForex1
06-07-2016, 17:16
السلام عليكم
اخي الاعزيز ان لا افضل نسخ المتداولين ان من يدخل عالم التداول عليه ان يدرس جيدا وان يتاجر بنفسه
وان لا يعدم علي الاخرين حتي ياكون ناجح في مجال الفوركس

Ramy Heshmat
06-11-2016, 04:21
الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

Sohahakim
09-07-2016, 19:22
بِسْم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم شكرًا على الموضع وعلى الطريق ان سمعت عنها
كثرا ولكن لم افهم الطريق عمل فه اتمن ان تضع ڤيديو وشكرا

monim elkasass
09-08-2016, 10:44
السلام عليكم بذلك انا تابع لذلك الشخص طريقة مضمونة حتما ولكن هل دائما هذا الشخص يحقق المرجو منه اعتقد الحظ يلعب دورا فى ذلك

Sohahakim
09-08-2016, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اخي نعم ان ارى ان نضم فوركس كوبي هو نضم رئع
ولكن ان أيضاً لا يجب تخلي على تتدول بي نفسك وشكرا

athiro
09-14-2016, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بك اخي الكريم في منتدى فوركس العرب ولكن يااخي ان كان المتداول الذي انسخ صفقاته لديه راس مال كبير ويدخل بلوت كبير وانا ليس لدي سوى 50 دولار فماذا افعل هل يوجد في الفوركس كوبي حل لهذه المشكله

waelmma
10-25-2016, 08:03
:(:)):o هى فعلا اخى الكريم مناسبة جدا لاى شخص عايز يتاجر
وهو معندهوش الخبرة الكافية وبارك الله فيكم جميعا اخواتى

Zinou0008
03-02-2017, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام
التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

kariim18
03-06-2017, 20:12
هذا النظام اللذى شرحته اخى هو الفوركس كوبى الذى انشأته شركه انيستا

هذا النظام سهل كثيرا على المبتدئين الطريق حيث يمكنهم ربط حسابهم بأحد المتداولين المحترفين

ولكن يجب ان يكون اهل ثقه

tamermosa
03-30-2017, 02:00
اخي الفاضل انا لا اراها اكثر امانا كما قلت لانك ممكن تنسخ من تاجر يضيع لك كل فلوسك و يمرجنلك محفظتك المالية. اازم تختار تاجر محترف و تكون واثق فيه و كمان شايف نسبة نمو ارباحه

nonam
06-13-2017, 02:38
السلام عليكم ..... شكرا علي التعامل م الخدمة الاهم في الشرركة ومن اللمككن ان تتامل معاها في السوق وكمان التعامل مع الادوات الاهم في التداولومن المهم جدا ان يكون التعامل معاها الاهم في السوق وكمان التعامل مع الادوات الفنية الي انت من الممكن ان تتعامل مع التداول من خلالها
بالتوفيق للجميع في التداول