PDA

View Full Version : ما مدى رجاحه الاعتماد على CCI كاستراتيجية كاملة

Samirghatas
04-24-2017, 18:06
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم فيديو ما مدى رجاحه الاعتماد على CCI كاستراتيجية كاملة
بالتوفيق لكم جميعا

https://www.youtube.com/watch?v=FJZLSFbauDM

ayman1
04-27-2017, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل الجديد استفدت منهم واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله وتقبل مروري

بدر اشطيبي
04-27-2017, 21:05
المؤشرات بشكل عامو منها السيسياي يمكن ان تتخذ كفلاتر للسعر
بمعنى لا يمكن الاعتماد عليها لوحدها اخي شكرا على المضووع

Ayman Abdellatif
04-27-2017, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
لا يرجح استخدام مؤشر بذاتة و العمل علية ك استراتيجية و انما يمكن استخدامة لفلترة الدخول عموما عسى ان يستفاد من هذا الموضوع باقى الاعضاء و فى انتظار المزيد منك

capoeira
04-27-2017, 23:33
السلام عليم ورحمة الله وبركاته ان الفيديوهات تعطيك الحالات المثالية فقط لذلك عليك العمل على الاستراتيجية
فى البداية من اجل ان تفهم الطريقة المثلى للتعامل مع السوق فى اغلب الاوقات و ايضا تقوم باختبار الاستراتيجية
بالنسبة للاشارات التى تقوم بارسالها الى المتداول

islammowafy
04-28-2017, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اقوم بفتح الشارت و اذهب الى الفريم اليومى و اعمل زوم للشارت حتى ارى الاتجاة بشكل سليم ثم احدد الدعوم و المقاومات على اليومى ثم على فريم ال 4 ساعات و اتابع تكون نماذج الشموع و افتح موقع الاخبار حتى اعرف اذا ما كان هناك خبر على الزوج الذى قمت بتحليلة ام لا و اذهب الى موقع قوة العملة حتى اتابع اى من العملات يتم عليها التداول بقوة ثم انتظر فرصة قوية و ادخل للتداول

khaled212
04-28-2017, 14:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من شرح ما مدى رجاحه الاعتماد على CCI كاستراتيجية كاملة لتعلم التداول والربح من الفوركس .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

anas ahmed
04-29-2017, 14:36
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن مؤشر cci في سوق الفوركس
و تقبل مروري