PDA

View Full Version : ماهو الاكسبيرت؟؟؟

zeze2017
04-24-2017, 21:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
الاكسبيرت هو برنامج يحمله المتداول ويقوم بعمل ثفقات سواء بيع او شراء اوتوماتيكيا وكثيرا من المتداولين يعتمدون اعتماد كلى على الاكسبيرت وانا ارى ان لكى نعمل على الاكسبيرت يجب ان يكون رصيد راس المال على الاقل 1000 دولار حتى اذا انعكست الثفقات لا نخسر كل الرصيد ويتحمل الاكسبيرت اى انعكاس مفاجىء يحدث..........
تقبلووو مرووورى

Mahmoud salman
04-24-2017, 22:40
بسم الله الرحمن الرحيم مرحبا اخي الحبيب هذا الموضوع مهم والعمل علي الاكسبيرتات يجب ان يكون لديك راس المال كبير وارجوان تتقبل مروري ودائما في نجاح انت والجميع ان شاء الله

oroba
04-24-2017, 22:48
الاكسبرت هو عبارة عن كود برمجى تم برمجته من أحد مبرمجى المؤشرات والاكسبرتات.. وقد يكون هذا الاكسبرت خاص بالتداول الألى وقد يكون اكسبرت خدمى.. والاكسبرت الخاص بالتداول الآلى عبارة عن اكسبرت يقوم بالتداول بالنيابة عنك بناء على استراتيجتك الخاصة التى تم برمجة الاكسبرت عليها.. حيث يعتمد على اشارات الدخول الخاصة بمؤشراتك أو عند ظهور شموع من نوع محدد.. إلخ.. وهذا النوع من الاكسبرتات غالباً ما يخسر فليس هناك من يملك اكسبرت يربح وسيقوم بطرحه مجاناً فى المواقع والمنتديات... أم النوع الثانى من الاكسبرتات وهو الاكسبرت الخدمى فهو تكون وظيفته إما وضع هدف وستوب يتم تحديده فى اعدادات الاكسبرت لكل الصفقات التى تعمل عليها.. أو اكسبرت لإغلاق كل الصفقات المفتوحة دفعة واحدة.. إلخ.. وهو من الاكسبرتات التى توفر عليك الوقت والجهد دون أن تتداول بالنيابة عنك.

anas ahmed
04-24-2017, 23:50
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن استخدام الاكسبيرت في سوق الفوركس
و تقبل مروري

Ayobe
05-30-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الفاضل أنا لا أحبذ الأكسبرتات لان السوق بصرحة أخي يريد العقل البشري فأذ عملت من عقلك أحسن على ماأظن وفقكم لله تقبلو مروري