PDA

View Full Version : توسعات فيبوناتشي

mahmoud552
04-25-2017, 00:18
توسعات فيبوناتشي

بعد ما قمنا بتحديد نهاية التصيح من خلال تراجعات الفيبوناتشي يجب ان نحدد الان نهاية الموجة الدافعة الجديدة, و يتم ذلك بأستخدام توسعات فيبوناتشي التي تعطي لنا مستويات الدعم او المقاومة المستقبلية التي يرجح ان ينعكس عندها الاسعار. ان نسب 62% و 100% و 162% هي نسب توسعات فيبوناتشي و تعني ان الموجة الجديدة المتوقعة سوف يكون طولها 62% من الموجة السابقة او 100% او 162%, و بالتالي ستغير اتجاهها عند اي نسبة من تلك النسب.

س: ازاي نرسم توسعات فيبوناتشي؟

ج: الامر بسيط جدا.... عشان ترسم الخطوط دي لازم يكون عندك ثلاث نقاط, ففي حالة الاتجاة الصاعد لازم يكون عندك قاعين وقمة (موجة صاعدة و التصحيح بتاعها), اما في حالة الاتجاه الهابط فلازم يكون عندك قمتين و قاع (موجة هابطة و تصحيحها). و يكون هدف هذه المستويات هي معرفة اين سوف تنتهي الموجة الجديدة.

tazi larbi
04-25-2017, 00:20
السلام عليكم شكرا اخي على الموضوع انا اتعامل مع نسب الفيبو والتوسعات تستعمل كاهداف لكن النسب تعمل في كل الاحوال صفقة الدخول والهدف تقبل مروري اخي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

alalbet
04-28-2017, 15:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالفعل اخي الفاضل ان نسب فيبوناتي هي من اقوي النسب التي يحترمها السعر عند التصحيح و يترد منها مكملا اتجاه السابق
و لذلك يعتمد عليه اغلب المتداوليين في تجاراتهم و اهم نسبه في هذه الاداه هي نسبه 161.8
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله
------------

Mr Fathy
04-28-2017, 15:44
بسم الله الرحمن الرحيم ايوا انا لسه كنت بتعلم اصلا توسعات مؤشر الفيبوناتشى ده وهو ممتاز جدا فعلا خصوصا ١٦١ و ٢٦١

snnaky
06-22-2017, 18:58
للأسف لاتوجد اى اضافة حقيقية فى موضوعك وهو بعيد كال البعد عن نماذج المواضيع المفيدة الحقيقة التى تعطى معلومات فنية بشكل فنى ايضا وليس مجرد كلام عام بدون اى شرح
دائما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون دائما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات حتى تكتمل الأفادة انت كدة لم تعطينا افادة