PDA

View Full Version : مؤشر أحجام التداول المتراكمة

mahmoud552
04-25-2017, 00:20
هو مؤشر يقيس العلاقة بين أحجام الصفقات المنتهية وحركات الأسعار للأصل ويسمى بالمؤشر التراكمي ويعتمد بالأساس على مؤشر الحجم ويساعد هذا المؤشر المستثمرين على معرفة استمرارية الترند بالصعود أو الهبوط والبحث عن نقاط انقلابية بالأسعار. فعند استمرار قيم المؤشر بالارتفاع فهذا يدل على تأكيد حدوث الترند الصاعد والعكس صحيح فعند استمرار قيمه بالتناقص فهذا دليل على تأكيد حدوث الترند الهابط.

michael1
04-25-2017, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعزائ الاعضاء فى المنتدى انا كنت لا اعرف شئ
من قبل فى احجام التداول المتراكمة ولكن من الموضوع استفدت كثيرا

mohamed3emara
04-25-2017, 01:22
السلام عليكم ورحمة اللة و بركاتة اخى العزيز انا مبتدء جديد فى مجال الفوركس اتمنى ان استفيد انا والاخوة على المنتدى شكرا تقبل مرورى

fouadar
04-25-2017, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
إن هذا المؤشر هو عبارة عن مؤشر تراكمي ، مبني على اساس مؤشر حجم التداولات و يعكس العلاقة بين الحجم المنتهي للصفقات و حركة السعر للاصل
تقبل مروري جزاك الله خير

ANESS
04-30-2017, 14:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا أخي الكريم على طرحك المميز ، موضوع احجام التداول المتراكمة مهم و مفيد جدا للمتداول ، ربنا يعطيك العافية
تقبل تحياتي

ahmed_sawalhy
05-02-2017, 23:44
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع نصائح مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

جمال صادق
05-02-2017, 23:48
لابدد من ااستخدام الكثير من الامور المعروفة للتعلم و لابد من اكتساب الكثير من الخبرات و المهارات للعمل بها و التعلم منها الكثير من الافتراضات المعروفة

snnaky
06-26-2017, 19:31
شكرا على ايضاحك وموضوعك المفيد اكيد بس لسة بردة مش فاهمين المغزى من القسم دة القسم دة مش عشان التعريفات دى
القسم دة عشان نتعلم ازاى نتداول بطرق وادوات لابد من معرفتها وتعلمها هنا ولهذات كان هذا القسم التعليمى اسما ومحتوى فلابد ان نهتم بأن تكون مواضيع القسم داخل هذا الأطار من فضلكم بلاش نروج او نصنع مواضيع ليس لها علاقة بالتعليم او تعلم ادوات التداول فهذا خارج اطار محتوى القسم