PDA

View Full Version : كيف يعمل مؤشر الانحراف المعياري ؟

mahmoud552
04-25-2017, 00:21
يستخدم هذا المؤشر لمعرفة حدود التحركات لأسعار السوق بالصعود أو الهبوط، ويعتمد على فروقات القيم عن متوسط التحرك، وعادة ما يكون هذا المؤشر منخفض قبل حدوث أية تحركات في الأسعار التي قد تكون قريبة إلى متوسطها الحسابي، فإذا كان الفرق أكبر ازداد الانحراف المعياري وهذا يدل على تغيرات وتحركات حادة في الأسعار أي ازدياد في حالة التذبذب وعدم الاستقرار، أما إذا كان الفرق أي انحراف معياري أقل فإن هذا يدل على استقرار في حركة الأسعار. وفي حالة وصل المؤشر إلى قيم مرتفعة جداً تكون هناك احتمالية كبيرة لحالة أخرى من الاستقرار والهدوء للسوق والعكس صحيح فإذا كانت قيم المؤشر منخفضة جداً فقد يشهد تذبذباً محتملاً بعدها.

michael1
04-25-2017, 01:06
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخواتى الاعضاء فى المنتدى انا اعرف ان الانحراف المعيارى
من الممكن ان يكون مفيد لنا فى التداول على الفوركس فى بعض من الا
الاوقات

mohamed3emara
04-25-2017, 01:10
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز انا جديد فى مجال الفوركس الموضوع مهم جدا انا استفت منه شكرا اخى تقبل مرورى

fouadar
04-25-2017, 13:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الانحراف المعياري هو مؤشر يقيس حجم حركة السعر الحالية للأصل، للتنبؤ بالتقلب الذي قد يحدث للسعر في المستقبل.
يمكن أن يساعدك على أن تحدد ما إذا كان من المرجح أن يزيد تقلب السعر أو أن ينقص
تقبل مروري جزاك الله خير

ANESS
04-30-2017, 14:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا أخي الكريم على طرحك المميز ، موضوع مؤشر الانحراف المعياري مهم و مفيد جدا للمتداول ، ربنا يعطيك العافية
تقبل تحياتي

ahmed_sawalhy
05-02-2017, 23:29
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع نصائح مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

بدر اشطيبي
05-03-2017, 00:34
من الفاهيم المهمة التداول صراحة لا يتضمن فقط التحليل ا
لفني بل ايضا تحليل اساسي يمكن من فهم قوة العملة شا لكم

snnaky
06-26-2017, 19:35
اعلم اخى انة لكل متداول طريقة فليس كل الطرق خاطئة او صحيحة ولكن هى فقط منها ما يتناسب او لا يتناسب مع حالة وظروف التاجر نفسة انت تعرض نمازج من مشاكل بدون احاطة لتفاصيل المشكلة او وضع حلول وبالتالى موضوعك يفتقد لكثير من الأيجابية او التعليم بالشرح فلا يعدا الا ان يكون مجرد فضفضة او حديث نفس لايفيد ولا يضر