PDA

View Full Version : العمل على ادارة راس المال

zeze2017
04-25-2017, 00:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس هو ادارة راس المال بطريقة صحيحه فلابد من العمل على ادارة صارمه والالتزام بها فالعمل بالرافعه الماليه التى تناسب حجم راس المال وحجم اللوت فهم من افضل الاساليب التى تساعد على ادارة صارمه والالتزام بها هى افضل الوسائل

tazi larbi
04-25-2017, 00:31
السلام عليكم ادارة راس المال هي اهم اداه في الفوركس وممكن ان لاتخسر ابدا بها حتى وان دخلت صفقات عشوائية لهدا لبد الالتزام بادارة صارمة للربح والبقاء مدة طويلة في السوق اتمنى لكم النجاح والله الموفق

fouadar
04-25-2017, 00:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
التقيد بقواعد ادارة رأس المال مهم جدا فهو اهم ركيزة في سوق الفوركس
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Drissi
04-25-2017, 02:15
إدارة رأس المال. تبدأ بالتزامك بأقل لوت ممكن وبصفة واحدة اقتناص احسن فرصة ممكنة ولا تدخل في صفقة ثانية حتى إغلاق الأولى ولا الثالثة حتى تبدأ الصفقة الثانية.في الربح وهكذا فالصفقة الخاسرة تخصم من الربح وليس من رأس المال ولا تبدأ في مضاعفة الوت حتى يصبح عندك فائض ممكن المغامرة به

mido elshabrawy
04-25-2017, 02:28
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي العزيز ان العمل علي أداره رأس المال هو من اهم القواعد في تداول الفوركس
فيجب علي التداول ان يضع خطه أداره رأس مال جيده وفقا لأستراتيجيه تداوله
و ان يوقم بحساب قيمه الخساره و الارباح و قيمه النقطه وفقا لتلك الاستراتيجيه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

rashasameer
04-25-2017, 02:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس هو ادارة راس المال بطريقة صحيحه فلابد من العمل على ادارة صارمه والالتزام بها فالعمل بالرافعه الماليه التى تناسب حجم راس المال وحجم اللوت فهم من افضل الاساليب التى تساعد على ادارة صارمه والالتزام بها هى افضل الوسائل
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
شكرا اخي العزيز علي هذا الموضوع العمل علي اداره رأس المال وهذه معلومات مهمه ومتميزه ستفيد الجميع
تقبل مروري

sob81
04-25-2017, 10:14
العمل على ادارة راس المال بطريقة جيبدة من اهم الانقط التى يجب على المتاجر معرفتها واختيار التوقيت المناسب في الدخول فى
الصفقات ويجب على المتاجر التاكد من ذلك

fouadar
04-25-2017, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
التقيد بقواعد ادارة رأس المال مهم جدا فهو اهم زكيزة في سوق الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

ANESS
04-30-2017, 14:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا أخي الكريم على طرحك المميز ، موضوع ادارة راس المال مهم و مفيد جدا للمتداول ، ربنا يعطيك العافية
تقبل تحياتي

ahmed_sawalhy
05-02-2017, 23:26
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع نصائح مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

Mr Fathy
05-02-2017, 23:29
بسم الله الرحمن الرحيم ادارة راس المال من اهم الحاجات اللى لازم الواحد ياخد باله منها فى السوق عشان ميخسرش رصيده

بدر اشطيبي
05-03-2017, 00:32
ادارة راس المال من اهم الطرق اخواني التي يمكن الاعتماد
عليها في الجانب النفسي شكرا على الموضوع اخواني

Drissi
05-03-2017, 00:56
المشكلة أن الناس لعندها أقل من0 10دولار تستوعب أن أقصى مايمكن ربحه في اليوم من هذا المبلغ هو دولار أو اثنين وان أكثر من ذالك يعني المغامرة بالحسابات لأن قلة المبلغ وبالادارة اللازم اتباعها للحفاض عليه لا يمكن أن تعطي أكثر من هذا الربح وان مايحلمون به من أرباح يلزمه على أقل تقدير 1000دولار

xmenflis1
05-31-2017, 12:36
مرحباً
شكراً على إضافة
بالفعل اخي العزيز ان العمل علي أداره رأس المال هو من اهم القواعد في تداول الفوركس
بتوفيق للجميع

osama256
10-01-2017, 21:12
اخي الكريم انا انصح ب ادراة رأس المال التالي
اذا كنت مبتدئ و رأس مالك 100 دولار تداول فقط 1% بينما تتعلم
واذا كنت محترف تداول 3% من رأس مالك
وفي هذه الحالة تحتاج الى خسارة 33 صفقة لحتى تتمرجن وهذا امر مستحيل خسارة 33 صفقاة متتالية

A.mustafa
01-19-2020, 20:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ..
إدارة رأس المال. تبدأ بالتزامك بأقل لوت ممكن وبصفة واحدة اقتناص احسن فرصة ممكنة ولا تدخل في صفقة ثانية حتى إغلاق الأولى ولا الثالثة حتى تبدأ الصفقة الثانية.في الربح وهكذا فالصفقة الخاسرة تخصم من الربح وليس من رأس المال ولا تبدأ في مضاعفة الوت حتى يصبح عندك فائض ممكن المغامرة به بالتوفيق للجميع ...

Bahaeddine
01-20-2020, 00:38
ان موضوع ادارة راس المال موضوع مهم جدا بالنسبة للمتداولين فلا يمكن لاي متداول النجاح في مجال الفوركس بدون تعلم ادارة راس المال فلجهل بهذا المفهوم هو عبارة الدخول في مجال مقامرة وليس فوركس ولذلك نظرا لاهميتها فهي تحميك او تحمي حسابك من الخسائر وبالطبع الخسائر ستكون فهي تقلل تلك الخسارة بالاضافة الى المحافظة على تقدمك وتحقيق ارباحك