PDA

View Full Version : أسهل وأخطر طريقة للربح هي الاسكالبنج ( تعلم كيف تتداول سكالبنج في الفوركس ) +19

zianitrader
04-25-2017, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته,
أسهل وأخطر طريقة للربح هي الاسكالبنج ( تعلم كيف تتداول سكالبنج في الفوركس ) +19

https://www.youtube.com/watch?v=s43VMtj5ECk

mido elshabrawy
04-25-2017, 01:51
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور علي موضوعك اسهل و اخطر طريقه للربح هي الاسكالبينج
و لكن يا اخي العزيز علي الرغم من ان الاسكالبينج هو اسرع و اخطر طريقه للربح الا انه ممنوع التداول به علي حسابات البونص في شركه انستافوركس
لانه لا يجب اغلاق صفقه قبل ان يمر علي افتتاجها اقل من 5 دقائق
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

حمد علي
04-25-2017, 11:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة فعلا الاسكالبينج استراتيجيه رائعه لكنها تختلف من متداول لاخر وكل ما قل عدد المؤشرات كان النتائج افضل

fouadar
04-25-2017, 12:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على هده النقاط المهمة ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

ANESS
04-30-2017, 14:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا أخي الكريم على طرحك المميز ، موضوع التداول بالاسكالبنج مهم و مفيد جدا للمتداول ، ربنا يعطيك العافية
تقبل تحياتي

ahmed_sawalhy
05-02-2017, 23:38
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع نصائح مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

بدر اشطيبي
05-03-2017, 00:49
السكالبينج اخواني يمكن ان يقضي على حسابك اذا لم يكن بالحجم
الكافي او اذا ما كانت المخاطرة كبيرة شكرا على الموضوع

Drissi
05-03-2017, 01:38
كما جاء فى العنوان أخطر طريقة وفعلا هي،خطيرة لمن لم يعرف كيف يستخدمها أن الاستراتيجيات الموجودة على الانترنت أغلبها موجهة لجمهور من المفترض أن يتقن على الأقل المستوى الأول من الفوركس وهو عدم استنزاف الحساب أي التمرجن في شهر أو شهرين بدون تحقيق أي أرباح لهذا من الاحسن الابتعاد عن السكالبينج للدين هم في أول الطريق

snnaky
06-26-2017, 19:37
إن أفضل طريقة للمحافظة على مثل هذه البساطة والوضوح أثناء التداول هو استخدام حركة السعر، فحينما نستخدم نماذج حركة السعر البسيطة للقيام بالتداول في السوق فنحن نمنح أنفسنا فرصة اكبر للحفاظ على الموضوعية والهدوء وبالتالي الربح. إن اختيار تعلم طريقة استخدام نماذج شموع حركة السعر على شاشة الرسوم البيانية الافتراضية البسيطة هو قرار يمكنك اتخاذه فسوف يزيد بشكل كبير من احتمال عدم وقوعك في فخ أخطاء التداول الانفعالي، والجانب الأخر