PDA

View Full Version : صندوق جان فى الفوركس Gann Box in Forex

hoodhood700
04-25-2017, 13:02
اهلا وسهلا بالجميع ، على كل حال اعتقد ان الشرح لا يخص برنامج الميتاتريد
فالاداوت المستخدمه لا توجد على الميتاتريد ورسم صندوق جان على الميتاتريد اكثر تعقيدا
ولكني استفدت من الفيديو في تأكيد بعض المعلومات :
http://www.youtube.com/watch?v=RFW6tFug0vo

Ahmed.Salman
04-25-2017, 13:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا مش عارف ليه الفيدو ما بيفتحش عندى بس بردو شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

mohamed3emara
04-25-2017, 14:02
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم هدا الفيويو مش شغال و لكن اشكرك على اختير الموضوع صندوق جان فى الفوركس تقبل مرورى

colonel
04-25-2017, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لا اعرف شئ عن ندوق جان
ولا استراتيجية التحليل الفنى الخاة بجان فارجو منك اخى الكريم توضيح لى هذا فى شرح مبسط من فضلك
تقبل مرورى

ANESS
04-30-2017, 14:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا أخي الكريم على طرحك المميز ، موضوع صندوق جان مهم و مفيد جدا للمتداول ، ربنا يعطيك العافية
تقبل تحياتي

ahmed_sawalhy
05-03-2017, 00:02
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع نصائح مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

snnaky
06-26-2017, 19:33
مشكور على المقطع التعليمى والذى نرجوا ان يستفيد منة المهتمين بهذا النوع من التحليل وهذة المدرسة الفريدة وانصح كل المبتدأين او المهتمين بالتحليل الفنى عموما ان يهتموا بتطوير ادواتهم دوما ولا يقتصرروا على ما تعلموة بل يجب تطوير ادواتهم دوما حتى يلاحقوا دائما السوق ولكن مهما كانت الأدوات قوية الا انها تظل فى النهاية غير مضمونة وغير مؤكدة ولهذا يجب عليك ان تكون حريص ويتوفر لديك جانب فى الخطة بديل لتجنب الأنعكاسات الغير مضمونة والتعامل معها