PDA

View Full Version : تصحيح مفاهيم

hoodhood700
04-25-2017, 15:28
بسم الله الرحمن الر حيم

أعضاء وزوار المنتدى أنا حابب اني أشاركم في بعض النقاشات التي يمكن من خلالها أن نوسع فهمنا لسوق الفوركس وبنفس الوقت نزيد خبراتنا عن طريق النقاش البناء ده طبعا أنا في البدايه سوف أقوم بطرح بعض الأسئله وأرجوا من ألأعضاء أو الخبراء محاولة التوضيح لنعرف أين نحن بضبط والى أين نحن ذاهبون وما هي الأليه التي يمكن من خلالها تحقيق الأرباح في هذا السوق نبدأ:

1) هل المؤشرات تتنبأ بحركة السوق المستقبليه ولو كان هذا الأمر صحيح لماذا لا تتنبأ بتوقعات الأخبار وتقول لنا ما هي النتيجه المستقبليه التي يجب أن يكون عليها التقرير الأخباري القادم حسب نظرية أن السوق يعيد نفسه وأن الشارت يعيد نفسه ...... الخ الخ وهي نظريات غير صحيحه .

2) هل البنوك مستعده فعلن بأن تغامر و تخسر أمولها و أموال عملائها لكي تتدخل في موضوع الفوركس والمضاربه من أجل تقوية عمله معينه كلام غير منطقي .

3) هل الدول مستعده بضخ أموالها لمنصة التداول التي بين يدي ويديك علشان تدعم العمله طيب مش ممكن تخسر أموالها طيب لو دولة تانيه حاولت التدخل و تقوية عملتها بنفس الوقت مثلا لو أمريكا دخلت وكندا دخلت بنفس الوقت وكله ضخ فلوس أيه يل حيحصل في دولة حتفلس يعني كل يوم دوله حتفلس على شان التجار الصغار تربح(المضاربين) لأنه لازم يكون في رابح بسوق يقابله واحد خاسر يعني في دوله حتخسر كلام غير منطقي.

4) طيب لو حيدنا كل المؤسسات ديه البنوك بما فيها البنوك المركزيه والدول وكمان المؤشرات مين حيكون صانع السوق.

5) لو كانت البنوك المركزيه هيه يل بتصنع السوق بتعمل فيه تذبذبات ليه متثبت السعر على مكان واحد وخلاص على كده وتستنى الخبر يل بعده وكده طيب هي بتستفيد أيه من حركة التذيذب ديه يل بتستمر لساعات ويمكن أنها تخسر فيها فلوس لو بنك مركزي تاني تدخل في نفس الوقت.

غريب عجيب وطالعين بفلم أسمه هجوم الدببه ودفاع الثيران أيه ده هو في ايه المهم أنا مستني تعليقاتكم ونكمل بكره أن شاء الله.

KARIM2017
04-25-2017, 16:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
اخى الفاضل تقبل تحياتى علي موضوعك الشيق الممتع ولكنى لسه جديد
في التداول فلايمكننى ان ارد حتى لا افتى

mohamed3emara
04-25-2017, 16:54
السلام عليكم ورحمة الة وبركاتة احى العزيز الموضوع الدى تتحدث عنة لتصحيح المفاهيم موضوع مهم اتمنى ان يستفيد منة الجميع تقبل مرورى

snnaky
04-25-2017, 16:57
عندما يتعلق الأمر بالتداول، فإن المعلومات الخاطئة قد تؤدي إلى تدمير حسابك تماما. أما إذا كنت تريد أن تقوم بتداول ناجح، فإن كل ما تحتاج إليه هو تعلم المعلومات الصحيحة والصادقة بشأن التداول، وأيضا استراتيجيات التداول البسيطة باستخدام حركة السعر في السوق لأن التداول والمتاجرة يحتوى على قدر كبير من العواطف ، يجب أن يكون لديك استراتيجية تجارية والتي تتضمن مجموعة من القواعد التي تلتزم بها ،

hanane hanane
06-30-2017, 06:28
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك المميز لحجم الانفاق
لقد افادنا موضوعك كثيرا بهدا الخصوص و اتمنى
ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى اخي الفاضل
تحياتي سلام.
.................