PDA

View Full Version : التوصيات والمرجنه

zeze2017
04-25-2017, 16:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يوجد الكثير فى السوق الان متداولين يعملون على اعطاء كثير من التوصيات لعدد كبير من الازواج وينجرف كثير من المبتدئين وراء هذه التوصيات ومن الممكن ان تكون اخرها المرجن كول نتيجه لدخول المبتدئ الصفقه دون ان يقوم بالتحليل الشخصى له

حمد علي
04-25-2017, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته مشاركه طيبه اخي الكريم لا انصح اي متداول بفتح اكثر من صفقه الا اذا بلغ من الخبره مايلزم لمتابعه ازواج العملات

hanane hanane
06-30-2017, 06:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على الجواب واتمنى ان يستفيد بة الكثير من المبتدئين فى منتدانا الجميل واتمنى التوفبق للجميع
..........................

ahmed.mohamed
08-01-2017, 18:42
أنصح أي متداول بالابتعاد عن التوصيات و التعلم لوقت كاف حتى يعتمد على نفسه و اغلب من يعطون توصيات يبحثون عن العمولة و كذلك الوكالة

Muhammed Mustapha
08-01-2017, 19:25
فعلا انا كنت محتاج المعلومات دى و بشكرك جدا عليها ...شكرا اخى الكريم على هذا التوضيح وكل التقدير على المجهود ولتمنى المزيد من الاعمال الممثله .... و عايزك تستمر فى المواضيع دى

zam_bozo
08-01-2017, 22:04
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. بالأكيد لايصح ان يسلم التاجر حتى ولاو كان مبتدئ ذقنه لمصدر التوصية
لأنه كما ان هناك موصي محترف هناك موصي ليس محترف ةقد تؤدي توصيته الى المارجن كول ونوصي المبتدئ الذي يعمل بوصية
1 - ان يخاول التثبت بنفسه من التوصية قبل تنفيذها 2 - ان يتابع صفقاته ان نفذها حتى اذا تبين له خللها عالج الأمر في وقته

michael1
08-02-2017, 00:15
وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاته
اخى الكريم انا اعتقد ان الخسارة ليست
من التوصيات فى التداول على الفوركس ولكن هى تاتى من عدم ادارة راس المال فى الفوركس