PDA

View Full Version : كيف خسرت 700 دولار في صفقة واحدة

nepester
04-25-2017, 17:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اردت ان اقوم بمشاركتكم تجربتي مع انها تعتبر تجربة فاشلة لكن اردت ان اشارككم لكي لا تقعوا في نفس الخا

ساختصر الموضوع
نعم خسرت 700 دولار في صفقة واحد دخلتها ب 0.5 لوت :p و هي usd/cad كم هي مبينة في الصورة

اردت ان انبهكم الى نقاط لكي لا تقعوا في المحظور
1- لا تترك الصفقة في خسارة عارمة و تنتظر ان يرتد السعر لانك ستخسر ادا هنا نستنتج ان ادارة راس المال هل الحل
2-الاخبار الاقتصادية مهمة جدا في صفقتي من اسباب خسارتها هو ارتفاع الدولار بشكل ملحوض و انخفاض سعر النفط المفاجئ الدي ادى الى انخفاض عملة cad

نصيحة لا تقومو بنفس الخطا عليكم بادارة راس المال ادارة جيدة و الا ستقعون في المحضور
مع العلم ان حسابي هو حساب حقيقي و ليس تجريبي و اما شركة الوساطة لا يهم

medeldon
04-27-2017, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي لافادتنا بخبر
و الله يعوض عليك خسارتك لل 700 دولار

Abu_Yassin
04-27-2017, 18:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخة الكريم وربنا يعوض عليك وتعوض بعد كده خسائرك ويجب عليك الأستفادة من خسائرك وعدم دخول أى صفقة ألا بالأعتماد على أستراتيجة مدروسة ومناسبة لطرقة تداولك وأهدافك من التداول

almajek22
04-27-2017, 18:53
فعلا يا اخي الكريم فقد حدث هذا معي وكنت داخل بلوت 0.01 اي واحد سنت وادي ذلك لاي خساره 80 دولار في صفقه ذهب وكنت انتظر علي اساس ان يرتد السعر فعلا ادراه راس المال وحدها لاتكفي لنجاح يجب دراه النفسيه للمتاجر ايضا

zakariacr07
04-27-2017, 19:44

أخي الكريم يجب وضع الستوب لوز في كل صفقة و بهذا تعرف خسارتك كم كذلك تعرف الربح الذي يمكن تحقيقه من الصفقة

hamadasalama
04-29-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي المحترم علي الموضوع المميز ولكن لابد من العمل باداره راس مال قويه حتي لا تقع في مثل هذه المشكله فيما بعد .................ز

nepester
04-30-2017, 02:12
فعلا يا اخي الكريم فقد حدث هذا معي وكنت داخل بلوت 0.01 اي واحد سنت وادي ذلك لاي خساره 80 دولار في صفقه ذهب وكنت انتظر علي اساس ان يرتد السعر فعلا ادراه راس المال وحدها لاتكفي لنجاح يجب دراه النفسيه للمتاجر ايضا

السلام عليك
و هذا ما اردت ان اوضحك بالتحديد
العامل النفسي هو الذي ادى بي الى هذه الخسارة حقا ان العامل النفسي له دور مهم في التداول
فلا نستغلاب ان الغرب نجدهم يدرسون هدا العلم بحد داته و هو يجب ان نفعله كذالك لكي نصحح بعض الاخطاء التي قد تكلفنا الكثير

muhammad ismail
04-30-2017, 07:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم 0.50 يعتبر لوت صغير بالنسبه لراس مال 700$ ازاى تخسر كل راس مالك من لوت صغير زى ده كنت فين مثلا ده كله
والسعر عمال ينعكس عليك مش قفلت الصفقه ليه فى الاخر ربنا يعوضك

mostafa1995
04-30-2017, 07:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ................. هي شكلها عكست معاك اخي المحترم
مشكور على تنبيهنا واتمنى لك النجاح في الاستثمارات المقبلة

nepester
04-30-2017, 07:25
اخى الكريم 0.50 يعتبر لوت صغير بالنسبه لراس مال 700$ ازاى تخسر كل راس مالك من لوت صغير زى ده كنت فين مثلا ده كله
والسعر عمال ينعكس عليك مش قفلت الصفقه ليه فى الاخر ربنا يعوضك

هه و الله لن تصدقني لو قلت لك انني كنت كل يوم ادخل لاشاهد الصفقة لكن اراها تخسر فاقول في نفسي لربما تعود و تصحح و على الاقل يعود السعر الى ماكان عليه و اغبقها و ارجع براس المال
لكن مع الوقت حتى ضربت الستوب و انا في غفلة من امري
حقا تجربة لا اتمناها لاي شخص . كنت اربح و اربح حيث بدات ب 300 دولار و وصلت الى تقريبا 1100 ذولار ثم جاءت هذه الصفقة لتحطم كل من جمعته في 3 اشهر من المتابعة و التداول

MADOO
04-30-2017, 08:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي مشاركة تجربتك لكي نتعلم منها ونحذر فالسوق قد سبق ودمر الكثير في مبالغ مالية كبيرة حيثوا انتظروا ارتداد السوق حتي تمرجن حسابهم ...ربنا يعوضك

zunebha
04-30-2017, 10:12
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هذا مشكل اي متداول الطمع والتهور مما يؤدي الى الخسارة.
احسنت بطرحك لتجربتك بالتوفيق اقبل مروري.

antr
04-30-2017, 10:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ربنا يعوض عليك اخى ان شاء الله بيكون لك الكثير من التعويض وفعلا ادارة راس المال هى الجزء الاهم فى السوق

Samira shabban
04-30-2017, 19:51
طبعا خساره كبيره جدا والله يعوضك فى المره القادمه
وشكرا على التنبيه واكيد وضع الاستوب لوز يحد من الخساره الكبيره لاى صفقه ..

omarsh81
04-30-2017, 19:53
قلبي معك صديقي العزيز فالفوركس مثل البورصة ربح وخسارة ولكنك جازفت
عندما ضاربت بمالك كله دفعه واحده والمضاربه تكون بجزء ليس بصغير وليس بكبير
والحرص اوفانا بكل ذلك من نصائح

فهمى لاشين
04-30-2017, 20:13
حياك الله
ناسف اشد الاسف لهذه الخسارة الكبيرة التى لحقت بك وندعولك بالتعويض ان شاء الله
ومشكرك ان وجهتنا الى اهمية وضرورة التحكم فى راس المال والالتزام الصارم
بما تقرره منذ بداية الصفقة
تقبل تحياتى

Amine adidou
04-30-2017, 20:20
ﻭﺭﺑﻨﺎ ﻳﻌﻮﺽ ﻋﻠﻴﻚ ﻭﺗﻌﻮﺽ ﺑﻌﺪ ﻛﺪﻩ ﺧﺴﺎﺋﺮﻙ ﻭﻳﺠﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻷﺳﺘﻔﺎﺩﺓ ﻣﻦ ﺧﺴﺎﺋﺮﻙ ﻭﻋﺪﻡ ﺩﺧﻮﻝ ﺃﻯ ﺻﻔﻘﺔ ﺃﻻ ﺑﺎﻷﻋﺘﻤﺎﺩ ﻋﻠﻰ ﺃﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﺔ ﻣﺪﺭﻭﺳﺔ ﻭﻣﻨﺎﺳﺒﺔ ﻟﻄﺮﻗﺔ ﺗﺪﺍﻭﻟﻚ ﻭﺃﻫﺪﺍﻓﻚ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ

drahmedmagdy2
04-30-2017, 20:31
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا لا تترك الصفقة في خسارة عارمة و تنتظر ان يرتد السعر لانك ستخسر ادا هنا نستنتج ان ادارة راس المال هل الحل الاخبار الاقتصادية مهمة جدا في صفقتي من اسباب خسارتها هو ارتفاع الدولار بشكل ملحوض و انخفاض سعر النفط المفاجئ الدي ادى الى انخفاض عملة cad نصيحة لا تقومو بنفس الخطا عليكم بادارة راس المال ادارة جيدة و الا ستقعون في المحضورتقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

سيد2017
04-30-2017, 20:31
ربنا يعوض عليك يا اخى وشكرا على هذه المعلومة وانا بحاول ان استخدم ادارة راس المال فى كل الصفقات اللى بقوم بها والحمد لله محقق نتائج كويسة وباستخدم الاستوب لوز فى كل الصفقات اللى بقوم بها

number1
04-30-2017, 20:37
اول لازم الواحد يقول لك ربنا يعوض عليك خسارتك دي ان شاء الله الى ما كسبت طبعا انت دخلت بحجم كبير جدا من اللوت ودى مخاطره كبيره وده طبعا خطا كبير منك انت كنت اكيد عايز تكسب مبلغ كبير والسوق على عكس عليك المهم ان تتعلم من اخطائك اخي الكريم في المره المقبله ان شاء الله و تعوض خساءرك

Khalid123
04-30-2017, 21:00
نعم اخي هذا صحيح
وقد جربت هذا ايضا وعرفت ان اداره رأس المال مهمه جدا وتحديد وقف الربح او الخساره ايضا هام جدا
ارجو ان تتقبل مروري

it manager
05-01-2017, 00:21
اخي الكريم طالما تجربتك تجربة فاشلة ليه تقولهالنا ، احنا بنحب الحاجات الناجحة اللي ممكن تدعمنا كمتداولين صغار لكي لا تحبطنا بفشلك

tazi larbi
05-01-2017, 00:24
السلام عليكم اخي اظن ان السوق كان في حركة كبيرة جدا لا 700 و 0.5 سنت جيد كادارة راس مال اظن ان الخطاء منك لم تتابع الاخبار التي ادت لهده الحركة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

zouga91
05-01-2017, 00:33
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم طبيعي ان تخسرها لانك دخلت لحجم كبير جدا بصفقة واحدة طبيعي ان تخسر كما انك لم تحترم ادارة راس المال التي هي اهم شي في الفوركس

m7med
05-01-2017, 00:37
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول الصحيحة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

tamermosa
05-01-2017, 00:39
اولا شكرا على نصيحتك للأعضاء اخى الفاضل بحسن ادارة الحساب
ثانيا ، معلشي ربنا يعوض عليك تلك الخسارة الثقيلة

hany osman
05-01-2017, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى ونرجو ان تكون انت اول من استفد من تجربتك وياريتك كنت كملت وقولت لنا ماذا تغلبت على ذلك بعدها مع ان المبلغ كبير لكن اعتقد انك وقعت فى اكبر نقطتتين وهما
-الطمع
-الثقة الزائدة
تقبل مرورى اخى الكريم

TAKABO
05-01-2017, 00:45
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم طبيعي ان تخسرها لانك دخلت لحجم كبير جدا بصفقة واحدة طبيعي ان تخسر كما انك لم تحترم ادارة راس المال التي هي اهم شي في الفوركس
مع ان المبلغ كبير لكن اعتقد انك وقعت فى اكبر نقطتتين وهما
-الطمع
-الثقة الزائدة

asherf2011
05-01-2017, 00:51
السلام عليكم الربح والخسارة شي وار في تجارة الفوركس ولا احد ممكن ان يربح باستمرار
وانا ايضا خسرت اكتر من 400 دولار في صفقة جعلتها مفتوحة بدون ايقاف خسارة
والله الموفق

ahmedmahmoud2017
05-01-2017, 00:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الخسارة مقل هذه بالطبع تعتبر سكوت على الخساة لا تما\طل عكس الاتجاه ابدا وستوب لوز يجب ان تكون متاحه

Raed_ahmed
05-01-2017, 01:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل نتأسف على خسارتك و اتمنى لك كل الخير ،، انا اشوف التداول بدون ستوب لوز و عدم ادارة راس المال يعتبر مجازفة كبرى

Mony Ezzat
05-03-2017, 02:12
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك ربنا يعوضك ان شاء الله ويجب عدم الدخول بصفقات وتترك خسارتها لفتره كبيره جدا وربنا يعوضك المبلغ الكبير ده

nour3iny
05-03-2017, 09:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من الاساسيات للدخول للصفقه التحليل الصحيح واتباع اداره راس المال بهذا تتجنب الخسائر تقبل مرورى

yousee
05-03-2017, 10:05
انك خسرت 700 دولار في صفقة واحدة لأنك لا تقوم بأدارة رأس المال ولا تعرف أن بطريقة عملك هده ادا خسرت صفقة قد تجعلك تخسر حسابك كله الأداء إدا أردت أن تحافض على رأس المال وتكبره لا تدخل بعقود كبيرة

skylol
05-03-2017, 11:41

اخي الغالي دائما ضع ستوب لوس لكي تحمي راس مالك انت خسرت 700 دولار لانك لم تضع ستوب لوس وبالتوفيق للجميع

nepester
05-04-2017, 17:49

اخي الغالي دائما ضع ستوب لوس لكي تحمي راس مالك انت خسرت 700 دولار لانك لم تضع ستوب لوس وبالتوفيق للجميع

السلام عليكم
الحقيقة انني وضعت ستوب لوز لكن لم اتوقع ابدا ان يصل اليه هه :p هو الغرور الذي كلفني كل هذه الاموال
المهم انني مررت بهذه التجربة وفي قادم الصفقات لن ارتكب من هذه الاخطاء ان شاء الله

latraaa
05-04-2017, 21:31
مشكور اخي الكيرم على المضووع و على الراي و على الطرح العالي القيم أخي الكيرم و اقو للك و للجميع أن الخسار اخي الكيرم هي أمر جد وارد في هدا المجال و أنثصحك بالعمل على التعلم لكي تثل غلى ما يجب أن تصل له

Mr Fathy
05-05-2017, 08:50
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا الكلام ده صح يا زعيم وللاسف اغلب خسارتنا بتكون بسبب عدم ادارة راس المال كويس وعدم استعمال الاستوب لوز

shimaa3434
05-05-2017, 10:22
أولا ربنا يعوضك عليك في خسارتك ثانيا لا يجب ترك الصفقة بدون وضع استوب لوز حتى لا تخسر هذه المبالغ مرة أخرى وأتفق معك على عدم حسن إدارة رأس المال سوف يؤدي إلى هلاك الحساب وخسارة الرصيد دون رجعة.

Hamza El36
05-06-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شكرا على النصيحة,...
وما أستطيع أن أضيفه هو أن انخفاض النفط يؤدي إلى ارتفاع سعر الدولار....
مع متمنياتي للجميع بالربح والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

el7agga
05-07-2017, 18:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لانك لم تدير راس مالك بشكل سليم يا محترم فلابد من الاداره الجيده لراس المال لكي نستطيع تحقيق ربح يرضينا في ه1ا السوق الكبير والله الموفق ........

a7med 2almasry
03-16-2018, 21:47

أخي الكريم يجب وضع الستوب لوز في كل صفقة و بهذا تعرف خسارتك كم كذلك تعرف الربح الذي يمكن تحقيقه من الصفقة

manad
03-16-2018, 22:34
اولا اخي الكريم اتمنى ان تعوض المبلغ الدي خسرته و ثانيا اخي الكريم ان ادارة راس المال تعتبر من اهم الاشياء في عالم الفوركس فبدونه الخسارة ماكدة في عالم الفوركس اخي الكريم انا شخصيا لم اخسر مبلغ كبير و لكن بسبب عدم ادارة المالة قم بخسارة مبالغ مهما عموما اتفق معك اخي الكريم على هده الاشارة لالان الكثير من المبتئين يجهلون هدا الجانب و يقعون في فخ الخسارة

mifa
03-16-2018, 22:39
ربنا يعوضك فخسارة 700$ ليست هينه
ولكن انا متأكد ان سبب خسارتك هو دخولك بلوت مرتفع فلو لم تغامر ولو تداولت بلوت منخفض لما خسرت حسابك
مهما عكس عليك السعر ولكن اعتقد انك ظننت انك دخلت من نقطه ممتاذه واردت ربح كبير ولكن لم تضع في الحسبان ان السوق غدار

mido elshabrawy
03-16-2018, 23:38
هه و الله لن تصدقني لو قلت لك انني كنت كل يوم ادخل لاشاهد الصفقة لكن اراها تخسر فاقول في نفسي لربما تعود و تصحح و على الاقل يعود السعر الى ماكان عليه و اغبقها و ارجع براس المال
لكن مع الوقت حتى ضربت الستوب و انا في غفلة من امري
حقا تجربة لا اتمناها لاي شخص . كنت اربح و اربح حيث بدات ب 300 دولار و وصلت الى تقريبا 1100 ذولار ثم جاءت هذه الصفقة لتحطم كل من جمعته في 3 اشهر من المتابعة و التداول
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
ربنا يعوضك عليك يا غالي و ان شاء الله تكون اتعملت كويس من الدرس ده و حاول ديما قبل ما تدخل الصقه يكون لديك استوب لوز و تيك بروفيت واضحين للصفقه و لا تقوم بتحريكهم ابدا مهما حصل الامر و اما ان تضرب الصفقه التيك بروفيت ان شاء الله او الاستوب لوز لا قدر الله
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Mohamed dakrury
03-17-2018, 00:23
اخي الكريم الله يعوض عليك ان شاء الله
المشكله انه هناك حد يجب فيه الانسحاب فلا يمكن ان تستمر الصفقه في الهبوط واتوقع انها يمكن ان تعود للارتفاع هذا غير منطقي بالمره

Najmi
03-17-2018, 00:23
مرحبا أخي الكريم
أكبر خطأ نرتكبه في سوق الفوركس هو الإعتقاد بأن السوق سوف يأتينا إلى نقطة الدخول بعد أن غادرها وهذا خطأ وينبغي أن نحمي أنفسنا بالستوب لوز دائما
تقبل مروري

zouga91
03-17-2018, 00:34
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عوضك الله اخي الفاضل لكن انا اضن واعتقد انك لم تعكل بستوب لوست او انك عملت برافعة مالية كبيرة او لوت كبير هنا تكمن الخسارة الافضل ان تحدد نسبة المخاطرة وفي نظري ان لا تتجاوز 2 في المىة من الصفقة الواحدة مع تيك ضعفين الى ثلاثتة اضعف لكي تمون في راحة تامة في حالة االربح بالتوفيق لك

Gehad Anwar
03-17-2018, 12:23
ادارة راس المال هي فعلا الحل ولكن يجب ايضا ان تتم مع معرفة جيدة وقدرة تامة على وضح تحليلات صحيحة للسوق
لا يجب على اي احد ان يقوم بالدخول للسوق بعد معرفة اقل من المطلوب
خذوا ما يكفي من الوقت في الدراسة والتدرب قبل فتح صفقة حقيقية ... التروي قبل دخول السوق هو الحل الصحيح

abdallah.2017
03-17-2018, 13:53
هذا المبلغ كبير ب 700 دولار مبلغ مبالغ فيه او معنى اصح مبلغ كبير جدا ولكن اخي الكريم تقبل الخساره و عليك بالتعويض ان شاء الله وان شاء الله تحقق تحقق مزيد من الارباح و بالتوفيق لكي اراك في موضوعات جديده وهذا هو الاهم انك تكون تعلمت من هذه النقطه وهذه الخساره

mohamed kamal fadel
03-17-2018, 16:32
لقد خسرت انا كمان فى نفس الصفقة والغلطة الكبيرة التى وقعت فيها هى نفس غلطتك
وقف الخسارة لم اقم بعمل وقف الخسارة وتمرجنت بسبب نفس الصفقة

amine saddiki
03-25-2018, 19:21
من خلال كلامك قبل ان تقول السبب علمت انك دخلت بلوت كبير جدا و هدا خطر كانه مهما تعلمت في هدا السوق ستجد نفسك انك لم تفهم و لا شيء ههه

محمد مسلم الجبالي
03-25-2018, 19:24
السلاه عليكم اهم شى فى الفوركس انك تشتغال بوقف الاخسار انها صمام امان لى الحساب عشان يتم وقف الخساره عن حد معين من الخساره ولا تخسر حساب كله فى صفقه واحده

Faroukb
03-25-2018, 19:46
السلام عليكم اخي الفاضل يبدو انك شخص قوي خسرت 700 دولار و تتحدث كأن شيئ لم يحدث انا بالنسبة خسرت 50 دولار كانت بحوزتي كاملة لا يمكنك تخيل مدى الحزن و الاحباط الذي كنت فيه والخروج من الصفقة و انت خاسر لهو شجاعة فأنا تركت الصفقة مفتوحة واقفلت المنصة وقلت في نفسي سأعود لاحقا و اجد الصفقة رابحة لكن هيهات هيهات هههه

emadomda
04-16-2018, 00:48
عندما تقوم بالتجارة والاستثمار في أي سوق , بما فيها الفوركس , يجب ان تكون منضبطا حتى تتمكن من النجاح . علي الرغم من ان الفوركس يعد نظام هائل الحجم وكثير النشاط إلا انك يجب ان تحرص وأنت منخرط فيه علي ان تكون منتبها لحماية استثماراتك . فاستثماراتك لن تكون مؤمنة فقط لأنك موجود داخل هذا السوق . فهناك كثير من الأشياء التي قد تحدث خلال اليوم لذا يجب ان تكون دائما ملما بما حولك حتى تبقي أموالك دائما في مأمن . سيتعين عليك دائما ان تتخذ قرارات التداول استنادا إلي المنطق والبحوث المعمقة . فهذا السوق لا يصلح معه أنظمة التداول من نوعية " تحقيق الثراء السريع " فهو نظام مالي يتسم بالخطورة ويمكنه ان يحرق أموالك ما لم تكن منتبها

ehabbob
04-16-2018, 21:48
اخى العضو الكريم طرح قيم وشكرا للتنبيه ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء واتمنى ان يستفيد الجميع منها
والله ولى التوفيق