PDA

View Full Version : كم تربح من الفوركس الجزء الثاني

mohamed3emara
04-26-2017, 01:28
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
الاحوة الكرام كم تربح فى الفوركس
تقبلوا تحياتى

https://www.youtube.com/watch?v=zdmCFYv70Nk

mido elshabrawy
04-26-2017, 02:38
السلام عليكم و رحمه اله وبركاته
اخي الفاضل ان كميه الربح من الفوركس تتوقف علي قيمه رأس مالك
و من ثم علي استراتيجيه التداول الخاصه بك و في النهايه أهم شئ خطه أداره رأس المال التي تعمل بها
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Drissi
04-26-2017, 07:34
اعرف شخصا حول 100دولار بونص إلى 4000دولار
ليس في انستافوركس يعني لا يستطيع سحبهم أتصور هل يستطيع هذا الشخص تحصيل نفس المبلغ في حساب حقيقي. لا أظن دالك والا كان استغل المئة دولار. وحولها إلى الف على الأقل
الربح في الفوركس عامله نفسي أكثر منه تحليل فني
واعلم مهما بلغ علمك في الفوركس اول الصفقات هي الأصعب وما يليها سهل جدا لأنك أن ربحت من الصفقات الأولى الصفقات التي بعدها اما ستربح أو ستاكل من الأرباح أهم شئ رأس المال يبقى بلا مساس

anas ahmed
04-27-2017, 12:12
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن الربح من سوق الفوركس
و تقبل مروري

---------- Post added at 11:12 AM ---------- Previous post was at 11:11 AM ----------

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

oroba
04-27-2017, 12:27
إذا كان المبلغ الذى تتداول به صغير وفكرت فى كم تربح من الفوركس.. فحتما ستخسر كل ما تملك.. فالفوركس ما هو إلا تعليم جيد قبل التداول بشكل حقيقى.. وكذلك إدارة رأس مال صارمة.. فإذا تداولت بمبلغ صغير وبدون تعليم جيد واستراتيجية واضحة تم إتقانها وإدارة رأس مال صارمة.. فمن الطبيعى أن تخسر أموالك.. فأنت لم تخطط بشكل جيد كيفية الوصول إلى زيادة الرصيد دون أن تخسر ما هو فى الرصيد.

snnaky
04-27-2017, 14:33
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها
وقبل كل شيء المهم هو غايتك من المتاجرة ، و بخصوص الهدف يجب أن تتمركز على المخاطرة والعائد ، فلا يمكن النظر إلى العائد فقط بدون وزن المخاطرة ، فالمخاطرة والعائد مرتبطان ببعضهم البعض بشكل كبير ومهم ولا بد من دراسة وتحليل أعلى عوائد محتملة ، وأعلى مخاطر .محتملة