PDA

View Full Version : ديليك الإسرائيلية تنوي بيع ما يصل إلى عشرة بالمئة في حقل الغاز البحري

tomeo23
04-26-2017, 13:40
قالت مجموعة ديليك الإسرائيلية يوم الثلاثاء إنها تنوي بيع ما يصل إلى عشرة بالمئة في حقل الغاز البحري العملاق تمار مصدر الغاز الطبيعي الرئيسي لإسرائيل.

وستبيع كل من وحدتي ديليك للحفر وأفنر أويل ما يصل إلى خمسة بالمئة من حصتيهما في تمار إلى جانب حقل داليت الأصغر حجما.

mohamed elsyed
04-26-2017, 17:24
ديليك الإسرائيلية تنوي بيع ما يصل إلى عشرة بالمئة في حقل الغاز البحري
وبالإضافة إلى حقول الغاز التى تمّ اكتشافها في قبرص وفلسطين المحتلة، هناك احتمالات .... الحل الأمثل لاستخراج الغاز هو إذن: توقيع اتفاقية بيعه مسبقاً قبل استخراجه (سيصل ... الغاز من حقل ليفاياثان، منها 2.93 مليار دولار لشركات إسرائيلية هي ديليك ..... ما زالت امريكا تستورد 40 بالمئة من استهلاكها من البترول ومشتقاته أو ما يزيد عن ...
وأثار هذا الموقف مشاعر الغضب بين أكراد تركيا الذين يمثلون نحو 20 في المئة من السكان. ... مجموعة تمار الإسرائيلية تتطلع لبيع الغاز إلى مصر ... القدس رويترز قال الشركاء في حقل الغاز البحري الإسرائيلي تمار امس إنهم يتفاوضون على بيع ما لا يقل ... تمار الذي تقوده نوبل إنرجي التي مقرها تكساس ومجموعة ديليك الإسرائيلية في بيان إنه ...

abdelrahmangamal
06-06-2017, 02:15
تحليلك وشرحك مفيد جدا ومبسط وراائع اخي الكريم ..
بارك الله فيك على هذه المواضع والمعلومات القيمة .. تحياتي اليك والى جميع الاعضاء ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hashemashraf
06-06-2017, 03:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

settouti
06-06-2017, 16:19
ديليك الإسرائيلية
موضوع نور لنا الطريق في مجال الفوركس
لقد استفاد الجميع و انا منهم و خاصة المبتدئين في مجال الفوركس و ارجو من تعليقات المشاركين ان تكون في مستوى
الموضوع و المزيد من المواضيع الهامة مثل هذه
:o:rules::woo:

Hossam Abdo
06-06-2017, 16:52
بسم الله الرحمن الرحيم

الحركة دي مش من فراغ وراها فخ ايه هو الله اعلم .... لعله خير انشاء الله :)

footll
06-06-2017, 17:04
اشكرك على هذا الموضوع الرائع والشامل لجميع المعلومات حول الموضوع واتمنى ان يستفيد منه جميع اعضاء المنتدى
واتمنى لك المزيد من النجاحات في المواضيع اللاحقة

americanaguid
06-07-2017, 00:55
شكرا على الموضوع وعلى الشروحاتك البسيط و المميزةبدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل تقبلو مرورى وتقديري للجميع

abdelrahmangamal
06-07-2017, 01:59
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الحمد الله
الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
مشكور أخي الفاضل على التوضيحات
جزاك الله خيراً في عملك

Charef
06-08-2017, 07:42
السلام عليكم
مشكور سيدي الفاضل على هذا البحت وهذه المعلومات القيمة التي لا تخلو من الفاءذة وشكرا لكم جميعا اخواني اخواتي في المنتدى وايضاً الساهرين عليه والإدارة وتقبلوا مروري وتدخلي والسلام عليكم ورحمة الله