PDA

View Full Version : وزير الطاقة القطري راض عن مستوى التزام منتجي النفط داخل أوبك

tomeo23
04-26-2017, 13:43
قال وزير الطاقة القطري محمد السادة يوم الثلاثاء إنه راض عن مستوى التزام منتجي النفط داخل أوبك وخارجها بالاتفاق الذي تم التوصل إليه العام الماضي لخفض الإنتاج.

يتضمن الاتفاق الذي توصلت إليه منظمة البلدان المصدرة للبترول وروسيا ومنتجون آخرون خفض الإنتاج 1.8 مليون برميل يوميا من أول يناير كانون الثاني لتعزيز الأسعار والتخلص من تخمة المعروض.

mohamed elsyed
04-26-2017, 17:22
وزير الطاقة القطري راض عن مستوى التزام منتجي النفط داخل أوبك
قبل يوم واحد - ق22‏/01‏/2017 - وقال المرزوق إن اجتماع أوبك مع المنتجين المستقلين انتهى باتفاق تام على ... الماضي، موضحةً أن اللجنة تضم في عضويتها ثلاث دول من داخل "أوبك"، وهي ... أما وزير الطاقة الروسي، ألكسندر نوفاك، فأكد أنه راضٍ عن مستوى التزام ... دلالات: الكويت خفض الإنتاج تقييم السوق النفطية الأسعار قطر السعودية روسيا العودة إلى القسم.
ال وزير الطاقة القطري محمد السادة إنه راضٍ عن مستوى التزام منتجي النفط داخل "أوبك" وخارجها بالإتفاق الذي تم التوصل إليه العام الماضي لخفض الإنتا.

abdelrahmangamal
06-06-2017, 02:20
مشكور جدا جدا اخي على معلوماتك
وبارك الله فيك على مجهودك
وسلمت يمناك على طرحك المميز
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 01:20 AM ---------- Previous post was at 01:19 AM ----------

مشكور جدا جدا اخي على معلوماتك
وبارك الله فيك على مجهودك
وسلمت يمناك على طرحك المميز
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hashemashraf
06-06-2017, 03:02
سلام اخي الكريم مشكور علي المعلومات القيمة واتمني لك المواصلة في تقديم مثل هذه الاومور القيمة....
وفي نهاية اتمني لك مواصلة هذه الدروس القيمة ...
...تقبل مروري اخي الكريم.

footll
06-06-2017, 03:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك على هذا الموضوع الرائع والشامل لجميع المعلومات حول الموضوع واتمنى ان يستفيد منه جميع اعضاء المنتدى
واتمنى لك المزيد من النجاحات في المواضيع اللاحقة

settouti
06-06-2017, 16:16
وزير الطاقة القطري
السلام عليكم و رحمة اللله و بكاته
ادعو الله ان يرزق الجميع و يهديهم لسبيل النجاح في الدنيا و الاخرة
لقد اعجبني الموضوع و خاصة من حيت طريقة طرحه و كذالك لتعليقات المشاركين اللذي زادو من توضيح الموضوع
:tie:

Hossam Abdo
06-06-2017, 16:47
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اكيد الاتفاق ال توصلت ليه منظمة البلدان المصدرة للبترول وروسيا ومنتجين آخرين خفض الإنتاج 1.8 مليون برميل يوميا لتقوية الأسعار والتخلص من هم المعروض

معلومات اقتصادية قيمة في انتظار اخبارك القيمة :)

abdelrahmangamal
06-07-2017, 02:15
شكرررا لك اخي المحترم وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Charef
06-08-2017, 07:55
السلام عليكم
مشكور سيدي الفاضل على هذا البحت وهذه المعلومات القيمة التي لا تخلو من الفاءذة وشكرا لكم جميعا اخواني اخواتي في المنتدى وايضاً الساهرين عليه والإدارة وتقبلوا مروري وتدخلي والسلام عليكم ورحمة الله

hashemashraf
06-23-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري