PDA

View Full Version : الذهب والفضه

zeze2017
04-26-2017, 14:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
الذهب من اكثر المعادن التى يتداولون عليها الكثير من المتداولون فى سوق المال الفوركس بعكس الفضه التى لا يوجد عليها اقبال فى التداول مثل الذهب لماذا؟؟وعموما انا لا احبذ العمل والتداول فى المعادن ولكن ارى ان الاهتمام بالذهب من اكثر المعادن تداولا...
تقبلوو مروورى

snnaky
06-21-2017, 16:18
مشكلة بعض الناس انها عايزة تكسب بونص وخلاص من اى حتة حتى ولو بأى كلام تافهة مش مهم تقديم معلومة مفيدة المهم تحصل على البونص مش مهم موضوعك منقول او منسوخ او حتى متكرر ومعاد 100 مرة مش مهم المهم انك تاخد بونص
مش عارف النموزج دة بيكمل ازاى فى المنتدى اللى المفروض قائم على اتاحة المعلومة الصحيحة المفيدة والتعاون بين الأعضاء

mostafa24fa
06-21-2017, 16:37
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هناك العديد من الاستراتيجيات لكن يجب عليك ان تختار الاستراتيجية التي تناسب قدراتك
.وشكرا للجميع جزاكم الله خير

doaa sary
06-21-2017, 16:52
فعلا الدهب والفضة اكتر سلعتين متداوالتيين ومشهورين بالعالم وليس الفوركس فقط
الدهب ملاز امن
مشكور ع المعلومة وبالتوفيق للكل

yasserqnet
06-21-2017, 16:54
اخي الكريم بالنسبة لاقبال المتداولين على تداول الذهب اكثر من الفضة هذا يعود لكون الذهب هو المعدن النفيس الذي يرتبط بشكل مباشر بالاقتصاد العالمي و قيمة العملات الاجنبية بالاضافة الى ان الذهب هو الملاذ الامن الذي يلجا اليه في كل الازمات الاقتصادية

leila yekhlef
06-21-2017, 21:51
مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان
نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..
عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما
هو مهم دائما في هذا المجال

locos
06-21-2017, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا اخي الكريم التداول على هذين المعدنين الذهب والفضة موجود بقوة
خاصة المضاربة على الذهب لكن لا يجوز لنا كمسلمين عكس المضاربة
على العملات
شكرا جزيلا على الطرح

omar eldakhly
06-22-2017, 00:25
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي على الموضوع المميز جدا و النتميز الذي افادني كثيرا و سيفيد المبتدئين كثيرا بارك الله فيك ي صديقي