PDA

View Full Version : الاكسيبيرت....

zeze2017
04-26-2017, 14:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
الاكسيبريبرت هو برنامج يحمله المتداول على جهازه الحاسوب ويقوم بعمل ثفقات الشراء او البيع ومن بعدها يقوم الربنامج تلقائيا باخذ الثفقات اوتوماتيكيا والوصل للاهداف ولكنىى ارى ان الاكسيببيرت ناجح فى حاله واحد اذا كان يوجد رصيد قوى يكفى ويتحمل اى نوع منانواع الارتدادات..
تقبلووو مرووورى

snnaky
06-21-2017, 16:19
شكرا على ايضاحك وموضوعك المفيد اكيد بس لسة بردة مش فاهمين المغزى من القسم دة القسم دة مش عشان التعريفات دى
القسم دة عشان نتعلم ازاى نتداول بطرق وادوات لابد من معرفتها وتعلمها هنا ولهذات كان هذا القسم التعليمى اسما ومحتوى فلابد ان نهتم بأن تكون مواضيع القسم داخل هذا الأطار من فضلكم بلاش نروج او نصنع مواضيع ليس لها علاقة بالتعليم او تعلم ادوات التداول فهذا خارج اطار محتوى القسم

sob81
06-21-2017, 16:20
الاكسبريتات من اهم الادوات التى يتم التتداول عليها فى الفوركس ويجب علىالمتاجر اختيار الاكسبريتات بعد تجربتها على الحساب التجريبي فترة ومعرفة النتائج
التى يتم الحصول عليها من التتداول على الاكسبريتات

doaa sary
06-21-2017, 16:56
الاكسبيرت هو برنامج اللى بيشتغل بدالك ويفتح ويقفل الصفقات اتوماتك بدون تدخل منك
عموما افضل الدخول باليد مش ببرامج!
بالتوجيب للكل

Mostafa Ezz
06-21-2017, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيزيجب ان نهتم بأن تكون مواضيع القسم داخل هذا الأطار من فضلكم بلاش نروج او نصنع مواضيع ليس لها علاقة بالتعليم او تعلم ادوات التداول فهذا خارج اطار محتوى القسم تقبل مروري

Mohammed Darwish
06-21-2017, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على هذا الشرح المبسط جا اخي استمر في هذا التتبسيط لكي تعم الفائدة على الجميع وخاصة المبتدئين تقبل مروري المتواضع

leila yekhlef
06-21-2017, 21:42
شكرا علي المعلومه التلرخيه لسوق الفوركس
اتمني ان نري موضوع شرح جديد مفيدا للمبتداين
ويشتمل علي صور لشرح
تقبل مروري يا اخي
دمتم علي خير والسلام عليكم

locos
06-21-2017, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم انا عن نفسي لا استعمل اي اكسبريت التداول اليدوي افضل واكثر اثارة واظمن
حسب ما ارى اما الاكسبريت فلا يعترف باوقات الاخبار مثلا وقد يخسرك الكثير
شكرا لك على الموضوع والطرح

omar eldakhly
06-22-2017, 00:13
لسلام عليكم ورحمه الله و بركاته
حبيبي لا يوجد اي اكسبيرت مجاني جيد الا قليل جدا جدا ي صديقي تقبل مروري ي اخي

عامر السيد
06-22-2017, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تقوم الاكسبرتات بمراقبة السوق بدلاً منك، و بالتالي تقوم بتنفيذ التداولات بناءاً على معاملات محددة مسبقاً. على عكس البشر، فإنها قادرة كذلك على مراقبة المؤشرات و مستويات الدعم و المقاومة و العديد من العوامل الأخرى في أطر زمنية متعددة و إتخاذ قرارات فورية.