PDA

View Full Version : طريقة الاجانب في التحليل

hoodhood700
04-26-2017, 17:35
بسم الله الرحمن الرحيم

اقدم الي الاعضاء الكرام هذا الموضوع واتمني ان ينال اعجابكم

فكرة الموضوع اننا نعرف طريقة المحللين الاجانب في التحليل وهل هي صعبة ومعقدة ام بسيطة وسلسة

وكمان هل طريقتنا -نحن العرب- في التحليل مثل طريقة الاجانب وبلاد الغرب ولا كل واحد في واد.

ساقوم بوضع شارت او اكثر في اليوم تم تحليله من مواقع اجنبية ونتفرج علي التحليل ونناقشه مع بعض ونتعرف علي

استراتيجيات الغرب في التحليل
والان مع اول شارت

ِشرح الاستراتيجية (حسب فهمي)

هذه الاستراتيجية تعتمد علي مؤشر ال ADX او Average Directional Movement Index

الخط الاحمر هو Di-

الخط الاخضر هو Di+

الخط الازرق مالوش لازمة

كما موضح علي الشارت عند تقاطع الخط الاحمر بالخط الاخضر ومروره فوق الخط الاخضر فهذا يعني هبوط السعر اي البيع

وعند تقاطع الخط الاخضر مع الخط الاحمر ومروره فوق الخط الاحمر فهذا يعني صعود السعر اي الشراء..

طبعا واضح كم النقط المهول لهذه الاستراتيجية وتمت تجربتها شخصيا وممكن اضع شارتات توضيحية اذا رغب الاعضاء

الكرام

snnaky
06-21-2017, 16:53
بدء وإغلاق صفقة تداول في الأوقات الصحيحة هي العمود الفقري لمتداول الفوركس الناجح . إذا لم يتمكن الشخص من تنفيذ هذه الصفقات في الأوقات الصحيحة , فان الأضرار النفسية والمادية سوف تكون معوقة له . الفشل في الإمساك بأحد الاتجاهات الرئيسية أو الإبقاء لفترة طويلة علي صفقة شرائية سيقود في نهاية الأمر إلي المرور بتجارب محبطة , ولكنها في كل الأحوال هي احد الأمور التي سيواجهها معظمنا أثناء تجارة الفوركس

leila yekhlef
06-21-2017, 21:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقلب مروري

locos
06-21-2017, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على الموضوع وعلى هذا الشرح الجيد لتحليل الاجانب ورواد سوق تداول العملات المالية الفوركس
شكرا لك وبالتوفيق في تداول ناجح
سلام

omar eldakhly
06-22-2017, 00:16
لسلام عليكم ورحمه الله و بركاته
فعلا ي صديقي استراتجيه جميله جدا بارك الله فيك يصديقي وفقك الله تقبل مروري ي اخي

haitham salama
06-22-2017, 01:32
الدخول من المناطق القوية للترند فى أى صفقة هى أساس النجاح فى الفوركس ، وتحتاج إلى خبرة وتحليل فنى وأساسى جيد حتى النجاح فى ذلك ، وهناك الكثير من الكورسات الرائعة فى المنتدى يمكن أن تتعلم منها كيفية ذلك.

moneer
06-22-2017, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم يجب على المتداول ان يعرف ويتيقن في تحليلة ان الصفقة يجب فتها في الوقت المناسب واغلاقها في الوقت المناسب وهذا ما يميز الناجحين عن الفاشلين
تحياتي لك