PDA

View Full Version : التداول بفتح حساب تجريبي

zeze2017
04-26-2017, 19:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركـــــــــــــــــــــ ـــاته لكل متداول مبتدـــــــــــــــــدئ لابد من فتح حساب تجريبي قبل الحساب الخقيقي مده لا تقل عن سنه كامله حتى تستطيع التعامل مع المنصه الميتاتريد والتعلم على ادوات واعدادات المنصه وكيفه التعامل عليها

Mohamed FARHAT
04-26-2017, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي
انا اريد منك ان تعلمني اي شيء لأنني لا اعرف شئ
وسوف ادعو لك اخي

yousee
04-27-2017, 00:14
التداول في الحساب التجريبي كنز لا متيل له هدا الكنز إدا أردت أن تأخذ هو أن تعمل فيه يوميا لأن التجريبي هو حساب لكي يجرب في المبتديئن الأشياء الجديدة التي تعلموها

zakariacr07
05-12-2017, 18:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الفاضل الحساب التجريبي بداية لكل مبتدأ في الفوركس لكي يكسب الخببرة لكن قد بالغت في التعلم لمدة سنة كاملة كل شخص حسب إجتهاده و إستيعابه ممكن التعلم في شهر أو شهرين

osama fouad
05-12-2017, 19:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركـــــــــــــــــــــ ـــاته لكل متداول مبتدـــــــــــــــــدئ لابد من فتح حساب تجريبي قبل الحساب الخقيقي مده لا تقل عن سنه كامله حتى تستطيع التعامل مع المنصه الميتاتريد والتعلم على ادوات واعدادات المنصه وكيفه التعامل عليها

بسم الله الرحمن الرحيم نعم اخي الكريم يجب عليك التعلم ليس بشرط سنه تتعلم بحيث تلم بكل الفوريكس كل شخص علي حسب مدي استيعابه لاكن الفوريكس ليس بالشئ السهل
يجب التدرب و التدرب
تقبل مروري اخي الكريم

sheka2017
10-12-2017, 01:34
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته
لابد من العلم بان حجم اللوت والرافعه المالية وجهان لعمله واحده لانهما يؤدون اما ان تستمر فى السوق او تتمرجن لان راس المال الصغير لايستطيع المتداول السيطرة عليه اذا كان حجم اللوت مرتفع وايضا الرافعه المالية مرتفعه تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم

بروفسير العرب
10-12-2017, 16:01
فتح حساب تجريبى خطوة مهمه فى تعلم الفوركس من خلال التدريب على الحستب التجريبى بشكل جيد قبل البدا وفى الحساب الحقيقى

mohamed el haoussi
10-25-2017, 02:42
سلام الله عليكم
شكرا صديقي على هذا التميز والفرادة، شكرا على النصائح وبارك الله في جميع الاعضاء الكرام . وإلى مزيد من الرقي والتقدم لمنتدانا الجميل إن شاء الله.
شكرا و الى اللقاء.

doaa sary
10-25-2017, 16:41
اكيد الديمو مهم جداااا
للمبتداين وكل شخص لسة مش عارف يعنى اية فوركس
ازاى يتامل مع الميتاتريدر وينفذ اوامر البيع والشرء
ازاى يجرب استراتيجية ويحلل السوق بنفسة
ويعتمد ع نفسة
بالتوفيق للجمييع

adamarwan
10-25-2017, 19:21
لبد اخى الكريم من ان تتمكن من ان ترعف على الحساب الترجيبى
الان به ممكن ان تترعف على السوق اكتر
وان تتطرق الى كل المعطيات التى فيه
وحظ موفق اخى الكريم

سيد عويس
10-25-2017, 19:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلأ اخى لازم المتدول ان يتعلم على حساب تجريبي اولأ قبل المغامره فى سووق الفوركس وكمان مدة لا تقل على سنتين او سنه لو الذكاء جيد
معا تواصل على القنوات التليجرام لفوركس والشروحات على اليتيوب يكون فركساوى جيد

anaboda
10-25-2017, 21:58
انا احب التداول على الحسابات التجريبيه لانها بصراحه بتنمى مهارات كل شخص فى تداول الوركس والعملات الاجنبيه والى بتخليك عندك ثقه فى كل صفقاتك وبتخلى دائما تعرف تجرب كل الاستراتجيات على الزواج

بدر اشطيبي
10-25-2017, 22:17
اعتقد ان الحساب التجريبي مهم لكن من الاهم ان يتم العمل على حستب
حقيقي ميكرو حتى يتم العمل على النفسيةو قوتها شكرا على الموضوع

fafi9
10-25-2017, 22:49
السلام عليكم طبعا اخي التدرب على الحساب التجريبي شيء مهم جدا لكن سنة كاملة فانا اختلف معك لان مدة طويلة وبنهاية
كل شخص حسب اجتهاده وتعبه على نفسه ارجو تقبل مرور بصدر رحب

magic10
10-25-2017, 22:51
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التداول على حساب تجريبى خطوة مهمة ومفيدة جداً لكل مبتدئ ومتداول وكلما طالت تلك الفترة كان افضل لأنها تزيدك خبرة وقوة بمجال التداول بسوق الفوركس

asamouad
10-25-2017, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله فيك اخي العزيز ان فتح حساب تجريبي شيء مهم للتعلم قبل البدء في الحقيقي لكن ليس بالضرورة عام كامل بل مدة فقط حتى تتعلم كل التقنيات

بدر اشطيبي
10-25-2017, 23:00
العمل على احساب التجريبي يمكن ان يعوض بالعمل على حساب حقيقي
ميكرو حتى تتعلم طرق ادارة راس المال الصحيحة شكرا على المضووع اخي

A.mustafa
01-10-2020, 21:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
لابد من العلم بان حجم اللوت والرافعه المالية وجهان لعمله واحده لانهما يؤدون اما ان تستمر فى السوق او تتمرجن لان راس المال الصغير لايستطيع المتداول السيطرة عليه اذا كان حجم اللوت مرتفع وايضا الرافعه المالية مرتفعه بالتوفيق للجميع ...

Ahmededres
01-25-2020, 02:35
اخى الكريم حياك الله هذا موضوع اكثر من رائع حيث اننى من المبتدئين وارى ان ابسط طريقة لاستيعابى للفوركس هى الفيديوهات وقد ذهبت الى اليوتيوب ولكننى لم اجد مجموعه متكامله من الفيديوهات اما هنا فقد وجدت ضالتى الان فى هذه المجموعه من الفيديوهات والتحليلات والشروحات.لازم دايما تبتدي تتعلم علي حساب ديمو وتشتغل وتدرب كتير

gogo5520
01-26-2020, 10:32
موضوع مميز فعلا وانا استفدت منه كتييييييير اوى وياريت تنشر فديوهات عن استراتيجيات كتيير علشان نشوف الافضل فى التداول ونجربها لان سوق الفوركس كبير ومحتاج معلومات كتير علشان نستفاد واتمنى ليك التوفيق والنجاح ومزيد من التقدم