PDA

View Full Version : التحليل التقني لزوج اليورو/الدولار الأمريكي- 27 ابريل 2017

hamedibrahim
04-27-2017, 14:52
حاول زوج اليورو/الدولار الأمريكي التقدم بداية خلال جلسة الأربعاء، ولكنه تحول ليستمر في التدعيم بالقرب من المقبض 1.09. أول ما ألاحظه عند النظر إلى هذا الرسم البياني هو الفجوة الكبيرة من جلسة الإثنين، والتي بالطبع من المفترض أن تكون داعمة على المدى الطويل. ولكن، من الشائع بالنسبة للسوق أن يتحول ويحاول ملئ هذه الفجوات، ما يعني بأننا قد نحصل على ميول تنازلية قصيرة الأجل. في هذه الحالة، أنا غير مسعد للبيع في هذا السوق، على الرغم من أني أدرك بأن متداولي الفترات القصيرة قد يكونوا قادرين على ذلك. أفضل أن أرى نوعاً من الشمعات الداعمة، خصوصاً بالقرب من المستوى 1.0750 للإستفادة من ما يبدو بأنه نمط تصاعدي في قناة طويلة الأجل.

ohabaiba
04-27-2017, 17:49
استحوذ الدعم الشرائي على تداولات الاسترليني دولار منذ اختبار السعر الحد العلوي لنموذج المثلث. هذا وتبقى توقعاتنا الإيجابية قائمة للزوج الفترة القادمة خاصة بمجرد اختراق المستوى 1.2916 مدعومًا بتحرك السعر أعلى المتوسطين المتحركين 50 و100 على الإطار الزمني الأربع ساعات واستمرار جني الزخم الإيجابي على مؤشر MACD، وقد يصل السعر إلى المستوى 1.3000 من جديد.

ahmed 92
04-27-2017, 20:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم وفقك الله وجزاك كل خير على ما تقدمونه فى هذا المنتدى الكريم من توصيات وتحليلات تقنيه وفنيه للعملات والسلع والمؤشرات والاسهم المطروحه هنا
فتحليلك فى غايه الروعه لزوج اليورو دولار

richard7164
04-27-2017, 21:15
مرحبا أخي الكريم أشكرك جزيل الشكر فعلاً موضوع مهم عن التحليل التقني لزوج اليورو/الدولار الأمريكي- 27 ابريل 2017
إستفدت منه وتعلمت منه الكثير سلمت يداك أخي بالتوفيق لك في صفقاتك

eslam-gad
04-27-2017, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

---------- Post added at 10:32 PM ---------- Previous post was at 10:21 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

Mohammed Darwish
04-28-2017, 00:02
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المواضيع الهامة تحياتي لك والله الموفق

ahmed zekry
04-28-2017, 00:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور علي الجهد الرائع المبذول في الموضوع بجد مفيد جداا ونتمني منكم المزيد للاستفاد
جزاك الله كل خير

dragon de feu
04-28-2017, 00:09
تحليل متميز من متميز تحليل سهل الفهم ووافي منك يا معلم ، بارك الله فيك و أعانك في تحليلات أخرى وتميز اكبر في دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه وبالتوفيق ان شاء الله
شكرا جزيلا لك ......