PDA

View Full Version : مناطق الدخول والخروج القوية

zeze2017
04-27-2017, 19:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لكل متداول طريقة فى التداول فى سوق تداول العملات الاجنبيه وفى اخذ الصفقات من خلال مناطق قويه سواء دعم او مقاومه يعنى بيع او شراء وهى تكون فى اغلب الاوقات مناطق قوية يعتمد عليها معظم المتداولين

snnaky
04-27-2017, 20:19
موضوعك جميل اخونا الكريم ومعلوماتة مهمة جدا لكل تاجر ومفيدة من الناحية المعلوماتية العامة ايضا ولكن اسمح لى على الرغم من اهمية معلوماتك الا انها تظل فى النهاية معلومات نظرية لايستفيد منها المتعلم والتاجر المبتدأ الذى يبحث عن التعلم وكيفية استخدام ادوات التحليل من الناحية التجريبية وليس من الناحية النظرية لذا قد يكون موضوعك جيد ولكن نظرى
عموما اشكرك اخونا وان شاء الله ننتظر جديدك

كريم محمود السيد
04-27-2017, 20:21
السلام عليكم
اود اخوتى ان اعرف افضل مناطق للدخول والخروج للمتاجرة بنظام الاسكالبينج
حيث اننى اتعجل احيانا فى الخروج او انتظر كثيرا حتى تاتى اشارة دخول وان لم انتظر يعكس السوق
ارجو الافادة

بدر اشطيبي
04-27-2017, 20:27
مناطق قوية بالفعل اخواني و العمل عليها يمكن المتداول من
الدخول في الاماكن الصحيحة بعيدا عن اية مفاجات شكرا لكم

eng.medhat2017
04-27-2017, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم مشكور على موضوعك المتميز بشأن مناطق الدخول والخروج القوية انا شخصيا استفدت كتير منه واتعلمت كتير

islammowafy
04-28-2017, 14:55
موضوع نموذج الشهاب من الموضوعات المهمة جدا والى لازم اى مضارب محترف يهتم بية وكمان لازم المضاربين المبتدئين يهتموا بية لانه مهم جدا

anas ahmed
04-29-2017, 14:46
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن مناطق الدخول و الخروج من الصفقاات في سوق الفوركس
و تقبل مروري

omar eldakhly
04-29-2017, 15:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لكل شخص استراتجيه يعمل بها تعطيه مناطق للدخول و مناطق للخروج لا تشتت نفسك و ركز علي استراتجيه و مناطق دخولها و خروجها
تقبل مروري ي اخي